Sonos Ray HD soundbar

جهاز Sonos Ray HD SoundBar يوفر لك جودة صوت عالية لخلق سينما منزلية

هل أنت من هواة خلق الأجواء السينمائية أو الموسيقية في منزلك الخاص؟ في هذه الحالة، فواحد من أهم الأجهزة التي عليك امتلاكها هي الـ SoundBar. الـ SoundBar باختصار هو قطعة إلكترونية عبارة عن مكبر صوت ذو تصميم طولي يمكن وضعه أسفل شاشة التلفاز. ثم يقوم ببث الصوت من خلالها. ولأنه ذو خصائص صوتية مميزة، فإنه يجعل تجربة الاستماع للأفلام أو الموسيقى مميزة للغاية. أحد أجهزة الـ SoundBar التي تم إطلاقها حديثا هو جهاز Sonos Ray HD SoundBar من شركة Sonos بسعر مقبول ومميزات قوية.

 

جهاز Sonos Ray HD SoundBar يصل للأسواق بسعر 279$

استمتع بتجربة لا مثيل لها في الصويتيات عبر جهاز Sonos Ray HD SoundBar. يأتي ببث للصوت بتردد من عالي إلى متوسط، مع خاصية Anti Distorting لعزل جميع الضوضاء الناتجة من الجهاز وخف الاهتزازات الناتجة عن الأصوات المرتفعة. يبث المحادثات الصوتية بجودة عالية وهو ما يجعله مثاليا لمشاهدة الأفلام والفيديوهات. بتقنية TruePlay Tuning Technology التي تقوم بتوزيع الصوت على الغرفة لجلب تجربة سينمائية مختلفة. مناسب للحواسيب والكمبيوتر وبالطبع شاشات التلفاز، إلا أن الهدف منه في الأساس خلق جو سنمائي داخلي. مع خصائص إضافية كبث الراديو أو الاستماع للموسيقى عبر تطبيقات موسيقية. سيتوفر الجهاز باللونين الأبيض والأسود، وبسعر 279$. متاح للطلب المسبق (Pre-order) عبر الرابط التالي.

 

تقنيات صوتية جديدة يوفرها جهاز Sonos Ray HD SoundBar

يجعلب جهاز Sonos Ray HD SoundBar تقنيات جديدة متعلقة بالصوتيات تجعل منه واحدا من أفضل الإنتاجات الصوتية في الوقت الحالي.

أولها تقنية Anti Distorting، وهي تقنية تقوم بإيقاف الذبذبة الناتجة عن الصوت المرتفع أو أصوات مليئة بالصداع ( مثل صوت المروحيات أو إطلاق الرصاص) أثناء مشاهدة الفلم، والتي تجبرك دائما على خفض الصوت أو تعديله. لأن الجهاز يضم هذه التقنية، فلن تتعرض لهذا المشكل أبدا بعد الآن.

تقنية TruePlay Tuning Technology هي الأخرى تساعدك على توزيع الصوت في كافة الغرفة. وهو ما تحتاج إليه لإنشاء غرفة سينمائية متكاملة. بحيث لا تشعر أن الصوت قادم من نقطة واحدة، بل أشبه بصوت محيطي.

خاصية Fine-Tuned Voice، وببساطة هذه التقنية تقوم بتنقية وتنظيف الصوت بشكل كبير بحيث تصبح المحادثات أثناء مشاهدة فيديو أو فلم واضحة للغاية.

 

الشكل الخارجي وتقنيات الاتصال التي يجلبها الجهاز

شكله الخارجي لا يختلف عن بقية الـ SoundBars التي قمنا بطرحها في أكثر من فرصة في موقعنا. فهو ذو تصميم طولي لتوفير جودة صوت عالية. مع أزرار إضافية للتحكم في الجهاز. يدعم الجهاز تقنيات اتصال مميزة للغاية. فأولها يدعم الإتصال عبر شبكة الواي فاي والإتصال مع باقي الأجهزة الذكية الأخرى، خصوصا المساعد الشخصي. وذلك من أجل تشغيل الصوتيات مباشرة عبر الجهاز. خاصية Apple AirPlay لتشغيل الصوتيات إن كنت تمتلك أجهزة آبل من خلاله. يتوافق الجهاز مع جميع الأجهزة الذكية الأخرى مثل الهاتف الذكي، شاشة التلفاز، الحاسوب والكمبيوتر، وحتى التابلت.

 

تنصيب سهل وسريع للجهاز

يأتي Sonos Ray HD SoundBar مع تطبيق رسمي خاص به يسهل عملية تسطيبه وتهيئته وتوصيله مع باقي الأجهزة التقنية الأخرى. يمكنك توصيله أيضا مع المساعد الشخصي في منزلك، وتنفيذ أوامر متعددة، مثل تشغيل موسيقى من هاتفك الخاص إلى الجهاز، أو من الحاسوب إلى Sonos Ray HD SoundBar. وهنا تتمثل سهولة التحكم في هذا الجهاز.

هذه إذن أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الجهاز الذكي، وإن كنت تريد استكشاف المزيد حول الجهاز نقترح عليك العودة للموقع الرسمي لكل تفاصيله.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق