Hisense ULED TVs

هذه أبرز المميزات والخصائص في شاشة Hisense ULED TVs الذكية

في المعرض الأخير للتكنولوجيا الـ CES، حظيت الشاشات الذكية بالكثير من الاهتمام والتألق أيضا. كانت إحداها شاشة Hisense ULED التي تأتي بتقنيات حديثة في مجال عرض الصور. وخدمات كثيرة تجلعها ملائمة بشكل كبير لخدمات المنازل الذكية والاستجابة السريعة للأوامر الصوتية، والمزيد.

 

شاشة Hisense ULED TVs وقدراتها

أول الأشياء أولا، تأتي هذه الشاشة الذكية بقياسات مختلفة تناسب مختلف الاستخدامات سواء العروض الضخمة او فقط المشاهدة الأحادية في غرفة النوم مثلا. وتحمل هذه النسخ المتعددة إصدارات بأسماء: U6H, U7H, U8H ثم U9H تتشارك جميعها نفس القدرات الداخلية. لكن قياساتها تختلف وتبدأ من 50 بوصة حتى 75 بوصة.

تأتي شاشة Hisense ULED بدقة عرض 4K مع جودة صوت عالية من Dolby وتصلح لجميع أنواع الاستخدامات أهمها خلق سينما داخلية في منزلك باستخدامها. وإن أردت استخدامها للألعاب و الـ Gaming فتأتي بمنفذ HDMI 2.1 سريع وذو تصحيح ألوان جيدة. مع دعم لتقنية VRR أيضا.

سعر شاشة Hisense ULED لازال لم يتم الإعلان عنه رسميا، ولازالت في مرحلة التجريب. إلا أن الصور والفيديوهات الأولية للشاشة تجعلنا نود تجربتها في أقرب وقت.

 

هذه أفضل المميزات في شاشات Hisense ULED TVs

إن هذه الشاشة لا تأتي فقط بشكل خارجي مميز يدفعك للحصول عليها، ويجعلها مثالية للمشاهدة واللعب وباقي المهام الأخرى. إذ تأتي محملة أيضا بمجموعة من المميزات المختلفة أهمها:

  • تقنية تعديل وتصحيح الألوان تلقائيا: واحدة من أهم مميزات شاشة الـ 4K في هذه الشاشة، أنها تستطيع تصحيح الألوان بشكل تلقائي من أجل جلب دقة عالية سواء أثناء المشاهدة أو اللعب. الأمر عائد لتقنيات الـ HDR و الـ Contrast & Brightness التي توفرها هذه الشاشة.
  • تأتي بنظام Google TV للتحكم في الجهاز وباقي الأجهزة: شاشة Hisense ULED ذكية بالفعل، خصوصا بنظام Google TV الذي يأتي مع المساعد الشخصي Google Assistant والقادر على تنفيذ مختلف المهام من خلال الأوامر الصوتية فقط. كما يمكن توصيله مع أجهزة أخرى والتحكم به من خلالها.
  • تنصيب تطبيقات ذكية واستخدامها بسهولة: إن سلاسة النظام التي توفرها هذه الشاشة تتيح لك تنصيب تطبيقات عديدة وشهيرة مثل Netflix, Hulu, Amazon Prime وغيرها. وسلاسة في استخدامها ودقة عالية في المشاهدة.
  • سرعة في الآداء أثناء لعب ألعاب الفيديو: يمكنك ربط شاشة التلفاز مع أجهزة الكونسول مثل PlayStation او Xbox والاستمتاع بدقة ألعاب مرضية لك، وذلك من خلال سرعة منفذ الـ HDMI وتقنيتي ALLM و VRR وتصحيح الألوان التي تجعل تجربة الألعاب ممتعة للغاية.

إن ما يجعلها مفضلة أكثر، هو أن هذه الشاشة يمكن استخدامها لأي غرض بالفعل بغض النظر عن الأهداف.

 

شاشة Hisense ULED إضافة مميزة للمنازل الذكية

إن المنزل الذكي، هو تشكيلة من أفضل الأجهزة وأكثرها تشعبا وتقديما للخدمات. وشاشات التلفاز تعتبر ركيزة أساسية في هذه الحزمة من الأجهزة. فنظرا لتضمين شاشة Hisense ULED لنظام Google TV وأيضا المساعد الشخصي Google Assistant فهذا يوسع دائرة الخدمات التي يمكنك فعله من خلالها. فمثلا، يمكنك ربط باقي الأجهزة الذكية بشكل مباشر مع الشاشة، والوصول لكل الأجهزة مباشرة من خلالها. كما يمكن تنصيب التطبيقات الرسمية للأجهزة الذكية في المنزل (أجهزة إضاءة، أقفال ذكية، كاميرات مراقبة …) واستخدامها على الشاشة مباشرة (كمشاهدة من على الباب من خلال كاميرا المراقبة من التلفاز). والاستجابة الصوتية ستكون محور نقاش هنا، إذ يمكن أن تأمر الشاشة مثلا بتشغيل جهاز محدد، وستقوم بالاستجابة لهذا الأمر. ولا ننسى التطبيقات الأخرى مثل Spotify التي يمكنها بث الموسيقى من شاشة التلفاز إلى أجهزة SoundBar أخرى في المنزل.

 

السعر وكيف يمكن الحصول عليها؟

حسنا، هذا هو المحزن في الأمر، الشاشة لازالت في وضع الاختبار، وللتو تم الإعلان عنها، لكن نأمل في المستقبل أن تصبح متاحة للشراء. لكن لازال بإمكانك استكشافها عن قرب من موقعها الرسمي من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق