Amazon Fire TV Omni

4 أجهزة إلكترونية عليك الحصول عليها للحصول على قاعة سينما داخل منزلك

من أفضل الأشياء في الأجهزة الذكية التي يتم إصدارها حديثا، أنها تستطيع العمل بشكل متكاثف من أجل توفير الراحة والخدمات المتكاملة للمستخدم. إن كانت لديك في منزلك  غرفة تريد تحويلها إلى قاعة سينما متكاملة. لمشاهدة الأفلام والمسلسلات من خلالها، وحتى دعوة الأصدقاء من أجل المشاهدة الجماعية، وما إلى ذلك. فنحن نقترح عليك عبر هذا المقال أهم الأجهزة التي تحتاج للحصول على سينما احترافية داخل منزلك.

 

جهاز Xiaomi Mi Smart Compact Projector

من أجل الحصول على سينما احترافية داخل منزلك، أول الأجهزة التي ستحتاجها هي مسلط ضوء (Projector). لكن أنت بحاجة لواحد يتميز ببعض الخصائص الضرورية و الأساسية. أهمها إمكانية الإتصال مع مختلف الأجهزة وعرض محتواها كالهاتف الذكي أو الحاسوب أو حتى شاشة تلفاز أخرى. ثم قادر على إعادة بث الصورة بدقة عالية يمكن أن تصل حتى 4K. مع دعم بُعد (Range) جيد لعدم تشويه الصورة حتى إن كان مسلط الضوء بعيدا عن الحائط.

كل هذه الخصائص لا يمكن إيجادها إلى في أجهزة قليلة، مثل جهاز Xiaomi Mi Smart Compact Projector من شركة شاومي الذي يضم كل هذه التقنيات. بث ذو جودة عالية واتصال سريع ووضوح للضوء والمزيد. لازال لم يتم الإعلان عن سعره بعد، لكن يمكن استكشاف كل مزاياه وخصائصه من هنا.

 

جهاز الـ SoundBar القوي Denon DHT-S517

طرحنا على مدى العديد من المقالات أجهزة SoundBar كثيرة يمكن استخدامها لدقة وجودة عالية ووضوح أثناء الاستماع للمحتوى من خلاله. لكن اخترنا لك الآن جهاز Denon DHT-S517 لأسباب محددة. أهمها أن الجهاز ذو قدرة على توزيع الصوت في الغرفة بأكملها عن طريق الـ Spatial Audio. مع دعم تقنية Dolby Atomos لجودة صوت ووضوح عاليين. أما الخاصية الأهم والتي جعلته ضمن هذه القائمة، هو توفر الجهاز على 3 أوضاع مختلفة (Modes). وهي Movie Mode و Night Mode ثم Music Mode. أثناء مشاهدة الأفلام استخدم وضع Movie Mode. يقدم هذا الوضع جودة صوت عالية للمحادثات، وتخفيض للضجيج، ومحاولة توزيع الصوت في الغرفة بأكمله. الجهاز متاح بسعر 449$ ويمكنك التعرف عليه من هنا.

 

جهاز Amazon Fire TV Omni

ليس الجميع يفضل استخدام مسلط الضوء (Projector) من أجل المشاهدة، يفضل البعض استخدام شاشة تلفاز عادية، بشرط أن تحظى بجودة عالية وأساسيات من أجل الحصول على المشاهدة الكاملة. اخترنا لك بهذا الصدد شاشة أمازون التي أعلنت عنها في سنة 2021 والتي تأتي بسعر رخيص مقارنة مع باقي شاشات التلفاز الأخرى وهي Amazon Fire TV Omni. متاح بسعر 600$ وتجلب لك تقنية True Picture التي تنقل ألوان الصورة بدقة واحترافية، مع تجربة صوتية احترافية بتقنية Dolby Atmos. دقة وجودة عرض صورة 4K مع دعمها لتقنيات اتصال مع باقي الأجهزة مثل Amazon Alexa وحتى توافقها مع أجهزة مثل Amazon Fire TV. يمكنك اعتمادها لعرض أفلامك المفضلة داخل الغرفة. تعرف عليها أكثر واحصل عليها من الرابط التالي.

 

إضاءة Philips Hue Flourish

الإضاءة قد لا تكون بتلك الأهمية أثناء مشاهدة أفلامك المفضلة، لكن كما يفضل أشخاص الحصول على الظلمة الكاملة داخل الغرفة، يفضل أشخاص آخرون الحصول على إضاءة خافتة أثناء المشاهدة. بهذا الصدد، نقترح عليك إضاءة ولمبة Philips Hue Flourish من شركة Philips. وهي عبارة إضاءة يتم تركيبها في سطح الغرفة، والتي يمكنها الإضاءة بألوان متعددة (RBG) والتحكم في شدة السطوع. أثناء مشاهدة الأفلام يمكنك تحديدها لإضاءة خافتة تضفي لمسة على الغرفة. لا ننسى أنه يمكن التحكم بها عبر المساعد الصوتي أو عبر التطبيق الرسمي. متاحة بسعر 249$ ويمكنك استكشافها عن قرب عبر الرابط التالي.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق