Philips Hue lightstrip

تعرف على شريط الإضاءة Philips Hue Lightstrips

تشتهر شركة Philips بمجموعة من أجهزة الإضاءة المختلفة الذكية، التي يمكنك الإعتماد عليها كليا في جميع الإستخدامات. فإلى جانب لمبات الإضاءة العادية التي يمكنك استخدامها في الغرف، ثم إضاءات الممرات والـ Spotlights، يوجد أيضا حزمة إضاءة مميزة أخرى. وهي شريط الإضاءة الذكي او Lightstrips ذو الاستخدامات المتعددة، والتحكم فيه عن طريق باقي الخدمات الذكية الأخرى.

 

ما هو شريط الإضاءة Lightstrips من Philips Hue؟

شريط الإضاءة Philips Hue Lightstrips هو عبارة عن شريط بسيط طويل، يمكن تقسيمه وتقطيعه حسب الاستخدام. يمكنك تتبيث هذا الشريط على أي مكان في المنزل حرفيا، مثل أركان الغرفة، حواف الأبواب، خلف شاشة التلفاز، على حواف الثلاجة، والمزيد. ثم يقدم لك إضاءة ذات رونق جيد في الغرفة. يأتي بإضاءات مختلفة، وألوان متعددة يمكنك الإختيار من بينها. وأنواع إضاءة مختلفة كذلك (مثل تغيير الإضاءة كل دقيقة او تركها بيضاء، والمزيد).

 

أهم الخصائص التي يتميز بها شريط الإضاءة Philips Hue

يجلب شريط Philips Hue مجموعة من المميزات التي تدفعك للحصول عليه، قمنا بتجميع لك أهمها في النقاط التالية:

  • إضاءة متعددة ومختلفة: سيمكنك الإختيار سواء بين إضاءة بيضاء عادية، أو إضاءة بألوان مختلفة، حسب المزاج الخاص بك، والنشاطات التي تريد ممارستها في الغرفة ( مثلا الدراسة قد تتطلب إضاءة عادية بيضاء ).
  • يأتي الشريط بطول غير محدود: في الأصل، يأتي الشريط بطول 2 متر تقريبا، لكن يمكنك توصيل الشريط مع بعضه البعض حسب عدد النسخ التي حصلت عليها، ويمكنك الحصول على شريط إضاءة حتى 10 متر أيضا بتجميعها جميعها.
  • تصميم مرن ولبق: تكمن المرونة في إمكانية تقطيع الشريط وتدويره على الأركان والزوايا بشكل سلس مما يجعل إمكانية ثنيه وطيه سهلة للغاية. أما لبقاته، فتكمن في كونه يأتي بأنماط إضاءة مختلفة تجلب الإحترافية أثناء الاستخدام.
  • صالحة للاستخدام داخليا وخارجيا معا: يمكنك استخدامها داخليا في الغرف او على الأجهزة كالحاسوب او شاشة التلفاز. إلى جانب إمكانية استخدامها خارجيا، كتزيين الديكورات الخارجية في حديقتك أو منزلك.
  • اتصال لاسلكي عبر البلوتوث: سيمكنك توصيل الشريط مع التطبيق الرسمي Hue Bridge عبر البلوتوث، وهنا تكمن المتعة، بحيث سيمكنك إجراء كل التخصيصات التي تريد على الشريط.

وما هذه إلا مجموعة بسيطة من الحسنات التي يأتي بها هذا الشريط.

 

تحكم كامل في كل خصائص الإضاءة عبر تطبيق Hue Bridge

سيمكنك توصيل الشريط عن طريق البلوتوث بتطبيق HueBridge، وهو التطبيق الرسمي الخاص بالتحكم في أجهزة إضاءة Philips المختلفة. سيسمح لك هذا التطبيق بإجراء مختلف التعديلات على شريط الإضاءة. مثل إمكانية إنارتها وإطفائها ان اقتضت الحاجة. تغيير الإضاءة وألوانها، وكذا نمط الإضاءة. حتى أن التطبيق قادر على التواصل مع المساعد الشخصي مثل Google Assistant و Alexa والتحكم صوتيا عن بعد في الشريط. وهذا ما يجعل هذا الشريط يستحق منك التجربة.

 

خصائص السعر وكيف يمكن الحصول عليه

الشريط متوفر بشكل أساسي بسعر 172$، في أمازون يوجد مجموعة من التخصيصات للمنتج قبل شرائه، مثل طول الشريط، ثم نوعه (شريط عادي بإضاءة واحدة أو بإضاءة متدرجة Gradient). ثم نوع الاستخدام هل هو داخلي او خارجي. سيتوجب عليك في البداية تخصيص المنتج قبل الحصول عليه قد تبدو مهمة مرهقة نوعا ما لكنها ضرورية من أجل ضمان الحصول على الشريط الأنسب لك. سيستعرض لك الموقع أيضا أي خصائص أخرى إضافية مثل الشحن والتصدير، إلى جانب باقي النقاط الإيجابية التي تجعل شريطة Philips Hue أحد أفضل أشرطة الإضاءة حاليا.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق