الإضاءة الذكية

أجهزة إضاءة ذكية تستطيع التلاعب بمزاجك!

ماذا لو أخبرتك أن الإضاءة تستطيع التلاعب بمزاجك، خصوصا الإضاءة الذكية التي تتفهم مزاجك بشكل أفضل. فإن عدت إلى منزلك بعد يوم شاق من خدمة العملاء في عملك، وصداع الرأس يملأ كل حيز في دماغك، فيمكنك التخفيف عن نفسك بتشغيل إضاءة خافتة في غرفة مظلمة شاسعة. وإن كنت تشعر بالسعادة وحيداً وتريد خلق جو فريد من نوعه، فيمكنك إضاءة المكان بألوان مختلفة متغيرة وساطعة. الإضاءة تستطيع التلاعب بمزاجك، تستطيع أن تضعك في الوضع العقلي الذي تريده، أو تشتهيه.

ففي مقالنا الآتي، سنضع بين يديك مجدداً اقتراحات لأجهزة متميزة خاصة بالإضاءة، هذه الأجهزة تستطيع حرفيا التلاعب بمزاجك، التنفس عن غضبك من خلالها، إو اظهار نشاطك وسعادتك من خلالها، كل شيء متاح عبر تقنيات الإضاءة التي توفرها لك هذه الإضاءات الذكية.

 

إضاءة Nanoleaf Shapes

الإضاءة التي يمكنك تخصيصها حرفيا كما تريد، يمكنك جعلها على شكل قلب، أو مربع، أو حتى صناعة أشكال مختلفة من خلالها، في إضاءة Nanoleaf Shapes أنت تحظى بمجموعة من القطع المضيئة التي يمكنك تشكيلها كيفما يحلو لك، سواء على الحائط أو على الطاولة. الجميل في إضاءة Nanoleaf Shapes أنها قابلة للتخصيص بشكل كبير، سواء من حيث ألوان الإضاءة، أو تشكلها، بل الأجمل فيها أنها يمكنها أن تتفاعل معك، حرفيا ! إذ بعد تشكيلها يمكن تخصيصها لتتزامن مع شكل موسيقى مثلا، أو اثناء لمسها، والمزيد. تفضل لدينا مراجعة كاملة لإضاءة Nanoleaf Shapes هنا قد تود الإطلاع عليها.

 

الإضاءة الذكية Palm

تأتي بـ 3 هيئات وأشكال مختلفة، لكل منها هدف معين، فالأولى للاستخدام المكتبي أو العمل، الثانية يمكن تكريبها على أرضية المنزل للإضاءة الفعالة، والثالثة يتم تركيبها على الحائط. لا فرق بين الأشكال الثلاث سوى الحجم والطول. تساعدك إضاءة Palm في الحصول على الوضع المثالي من أجل العمل، بدرجات الإنارة التي توفرها لك الأداة، يمكنك اختيار بين مستويات وخيارات متعددة تلائم مزاجك أولا، والأهداف التي تريد تحقيقها، كتعديل الإضاءة لمشاهدة فلم رومانسي، أو للدراسة أو المطالعة، أو حتى العمل. فإضاءة Palm الذكية تتيح لك اختيار العديد من الخصائص اللامحدودة. تفضل استكشفها أكثر من الموقع الرسمي لها.

 

إضاءة Lava Lamp

تشكل إضافة جميلة على مكتبك، وخصوصا أن مراقبتها ومراقبة تحركاتها تهدئ أعصابك، وتأخذك لعالم آخر. مشاهدة إضافة Firebox Marble أشبه بمشاهدة فيديو ASMR ( الفيديوهات التي تهدف إلى جعلك مسترخي عبر الأصوات أو الصور والفيديوهات )، فهيت تحرك هنا وهناك، وتضيء المكان جمالية، وتساعدك في الحصول على الإضاءة المثالية في مكتبك الخاص.

الإضاءة في نظري غير صالحة للإستخدام المكتبي أو في العمل، فهي أشبه بزينة قبل أن تكون لمبة قادرة على الإضاءة. تشبه في شكلها مراقبة حمم بركانية تثور ببطئ وأنت تراقبها بعينك وتهدئ أعصابك ومزاجك بعد يوم شاق ومرهق في العمل. تفضل استكشفها أكثر من هنا .

 

إضاءة Witti HANDI

إضاءة خفيفة جدا وصغيرة، يمكنك تنصيبها في أي مكان في منزلك، لكن يفضل دائما تنصيبها على الحائط، تأتي هذه الإضاءة بحساسات للحركة ضمن إطار 3 متر و 120 درجة، حين تستشعر هذه الأخيرة الحركة تقوم بالإضاءة تلقائيا مما ينور طريقك دون أي حركة منك خصوصا في يوم مزعج ومكتئب بالنسبة لك. يمكنك الإختيار من بين 6 إضاءات مختلفة للجهاز، كما يأتي بإضاءة LED المتميزة بعدم استهلاكها للطاقة والمضيئة بشكل كبير للمكان. إضاءة Witti HANDI بسيطة في شكلها، جميلة في مظهرها، ومتميزة من حيث الخصائص التي تقدمها لك هذه الأخيرة. كما أن سعرها 19.99$ فقط. استكشفها أكثرمن الرابط الخاص بها من هنا .

 

إضاءة QisDesign Crystal

ولأن ختامها مسك، نود أن نقترح عليك إضاءة QisDesign Crystal، فهي مختلفة كليا عن كل أنواع الإضاءات الإعتيادية. أولا، فهي تأتي على شكل كرات إن صح التعبير، كل كرة مضيئة باللون الذي تريده. من الأفضل دائما الحصول على عدد جيد من الكرات المضيئة من أجل تشكيلها لاحقا بالشكل الذي تريده على مكتبك الخاص، أو طاولة محددة، أو أي مكان آخر في منزلك. كما حال إضاءة Nonoleaf المذكورة في مقدمة هذا المقال، يمكنك تشكيلها والتلاعب بها لصناعة أشكال ملموسة من خلال هذه الإضاءة. لا ننسى ذكر أنها تأتي بإضاءة LED ويمكن التلاعب بالألوان الصادرة منها كذلك.

سعرها قد يكون مرتفعاً قليلا، فهي تأتي في حزمة كاملة بسعر 800$، لكن إن أردت الحصول على إضاءة حقا جيدة، فهذه الإضاءة هدفك بلا شك، استكشفها أكثر من الموقع الرسمي الخاص بها من هنا .

لا توجد تعليقات

نشر تعليق