إضاءة نانوليف

لهذه الأسباب تعتبر إضاءة نانوليف (Nanoleaf) الأفضل على الإطلاق

على مر مجموعة من المقالات المختلفة، استعرضنا مجموعة من أجهزة الإضاءة المتعددة التي يمكنك استخدامها (بالطبع حسب جيبك). لكن، إضاءة نانوليف واحدة من أفضل أجهزة الإضاءة التي يمكنك الحصول عليها على الإطلاق. الأمر عائد للكثير من الأسباب التي سنترجمها لك في هذا المقال. لكن، عليك أن تعلم أن إضاءة نانوليف تدمج بين الجودة، الإبداع، التحكم الكامل، والمزيد. فإليك مجموعة من الأسباب تجعل من إضاءة Nanoleaf أفضل إضاءة يمكنك الحصول عليها حاليا.

 

ابداع لا محدود مع إضاءة نانوليف

أول الأشياء أولا، إضاءة نانوليف تتيح للمستخدم الإبداع كما يشاء انطلاقاً من تشكيل الإضاءة التي يعشقها. تأتي هذه الأخيرة بمجموعة من أشكال سداسية (Hexagon) بشكل أساسي، ويوجد أشكال أخرى مثلثة أو دائرية وغيرها. يمكنك طلب العدد الذي تحتاجه من هذه الأشكال. ثم يمكنك بعدها تشكيل تلك الأشكال السداسية بالشكل الذي تريده. يمكنك أن تجعلها عمودية، او أفقية، أو صناعة أحرف من خلالها او كلمات، أو رسومات أو أشكال، الإبداع كله مفتوح أمامك. وبعد الإنتهاء، شاهد إبداعك يشع بريقاً بعد أن تقوم مباشرة بتشغيل الإضاءة.

 

دعم كامل لإضاءة RGB متعددة قابلة للتحكم

بعد تشكيل إبداعك باستخدام إضاءة نانوليف، قد حان الوقت لتشاهدها تضيئ من حولك. لكن، في إضاءة نانوليف، أنت تكسب التحكم الكامل في نوع الإضاءة ومدتها وحتى الألوانا لتي يمكنك استخدامها للإضاءة. لأن إضاءة Nanoleaf تدعم إمكانية الإضاءة بتقنية الـ RGB، وإمكانية التحكم بها كاملة عبر التطبيق الرسمي لها. هذا يسمح لك بتحديد الألوان الأكثر ملائمة لمزاجك الخاص او لوضع التصوير (لأصدقائنا اليوتيوبرز أو الناشطين على تيك توك). نضيف أيضا، أنه يمكنك جدولة الإضاءة من خلالها، فالتطبيق الرسمي التابع لها يجلب تخصيصات كثيرة حول الإضاءة.

 

مواد تصنيع مختلفة حسب نوع الإستخدام

تزخر إضاءة نانوليف بمجموعة من المجسمات المصنعة بأشكال مختلفة. فعلى سبيل المثال، يمكنك الحصول على مجسمات إضاءة بلاستيكية، أو خشبية. كما يمكنك الحصول على المجسمات التي يمكن تركيبها على الحائط للراغبين في تشكيلها حائطيا، أو المسجمات التي يمكن تركيبها على شكل لمبة أو إضاءة على سطح المكتب. تختلف المجسمات والأشكال والتصنيعات التي تدعمها إضاءة نانوليف، ويمكنك الحصول على التشكيل الذي تريده حسب رغبتك. وهذا ما يميز هذه الأخيرة.

 

استخدامات متعددة ولكل الأغراض

لأي سبب تحتاج إلى إضاءة ذكية عزيزي القارئ؟ هل من أجل وضعها على الحائط كنوع من أنواع الزينة؟ أم أن تضعها في غرفة المعيشة لتضفي لمستها الخاصة على منزلك؟ أو تريد أن تشكلها على شكل لمبة على سطح مكتبك بشكل مختلف؟ لا يهم الإستخدام، لأنه في الحقيقة إضاءة Nanoleaf تأتي لتشع بين أيدينا الإضاءة الكاملة لاستخدامها في جميع أنواع الحالات. قد يرى البعض ان استخدامها قد يكون محصوراً على صناع المحتوى المرئي، لكن في الحقيقة يمكن لأي شخص استخدامها، سواء في مكتبك الخاص، أو في غرفتك الخاصة، او في مطبخك سيدتي أيضا، او في أي مكان. وتعوض كليا الإضاءة التقليدية. ومع خصائص الـ RGB يمكنك زيادة في شدة إضائتها أو خفتها قليلا حسب المزاج.

 

سعر إضاءة نانوليف وكيف يمكن الحصول عليها؟

حسنا، حين نتحدث عن السعر، فنحن نتحدث عن مجال كبير من الإختيارات، لأنه وبكل بساطة تأتي إضاءة نانوليف بتشكيلات كثيرة.أنت يجب عليك اختيار ما تريده، بهدف تحديد السعر الخاص بها. عموماً، إضاءة نانوليف تبدأ من سعر 59$ تقريبا، وتصل حتى 399$. اتجه إلى أمازون للبحث عن إضاءة نانوليف  من هنا، ثم اختر التشكيل الذي تريده، وستحصل على السعر الخاص به.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق