Moonside Neon Hex

الإضاءة الذكية Moonside Neon Hex … تعرف عليها وعلى أبرز خصائصها

كم نعشق الإضاءات الذكية، لكونها تجلب كل أنواع الخصائص التي تبحث عنها والتي لا تقدمها لك الإضاءة العادية. تقنيا، يمكن تقسيم الإضاءة الذكية إلى قسمين: الإضاءة الذكية الرئيسية والتزيينية أو الثانوية. الإضاءة الرئيسية هي الإضاءة التي يمكن اعتمادها لإضاءة منزلك أو الأروقة، مثل سلسلة إضاءة Philips. ثم الإضاءات التي تود استخدامها فقط من أجل الزينة أو الديكور، مثل إضاءة Nanoleaf . تأتي إضاءة Moonside Neon Hex لتصنف في التصنيف الثاني، وتوفر لك زينة إضاءة مميزة.

 

ما هي إضاءة Moonside Neon Hex؟

هي عبارة عن إضاءة LED ذكية، على شكل Hexagon (شكل هندسي سداسي الأضلع) قادرة على توفير إضاءة ذكية للمستخدم داخل أي مساحة أو غرفة. تعتبر الإضاءة Moonside Neon Hex من الإضاءاة النادرة التي تجلب تعدادية ألوان كثيرة تقدر بالملايين ضمن خانة الـ RGBW. دعمها للتطبيق الرسمي وحتى المساعد الشخصي يجعل إمكانية التحكم بها أسهل عن طريق الأوامر الصوتية. لا توفر Moonside Neon Hex إضاءة متكاملة للغرف بالرغم من ذلك، ولا يمكنك استخدامها كإضاءة رئيسية. ويمكن اعتمادها فقط كإضاءة زينة أو إضاءة ثانوية للغرفة.

 

دعم ألوان كثيرة و مختلفة ومتداخلة أيضا

إلى جانب دعم ملايين الألوان التي يمكن الاختيار من بينها عبر التطبيق الرسمي لحزمة الإضاءة الذكية هذه. فإنه يوجد خاصية إضافية مميزة وهي تداخل الألوان. فكل جزء (ضلع) من الشكل الهندسي السداسي يمكن جعله يضيئ بلون مختلف، ويمكنك جعل الشكل كامل يضيء بلون واحد إن أردت. تداخل الألوان هذا يفسح المجال للإبداع في نوع الإضاءة، وتوافقها مع ألوان غرفتك، أو حتى مزاجك، أو الأعمال التي تقوم بها داخل مساحتك الخاصة ( مثل البث المباشر).

 

بالرغم من الشكل السداسي، يمكنك فصلها بالشكل الذي تريد

يمكنك تشكيل أشكال عديدة من خلال هذه الإضاءة الذكية وليس بالضروري احترام الشكل الهندسي السداسي الذي تجلبه الإضاءة. فيمكن استخدامها على شكل عيدان (Sticks) وجعل كل جزء منها يضيئ، وتشكيلها بالشكل الذي تريده. لديك حرية الإبداع الكاملة في تشكيلها على غرفتك بالطريقة التي تريد. الفكرة هنا أنها تأتي في الأصل على شكل سداسي، ويمكن استخدام ذلك الشكل أيضا في غرفتك. إلا أنه مع الوقت، يمكنك تغييره بالطريقة التي تريد.

 

تستطيع أن تتزامن مع الموسيقى في غرفتك

واحدة من أهم مزايا عدة الإضاءة Moonside Neon Hex التي وجب ذكرها، هو إمكانية مزامنتها مع الموسيقى في غرفتك. وبالتالي تضيئ وتنطفئ ويتغير لونها وشدة إضائتها حسب الموسيقى. هذا يجعلها مناسبة للحفلات والأعراس، أو حتى الحصول على جو مرح داخل غرفتك لوحدك حتى إن كنت تحب البقاء وحيدا. من مميزاتها أيضا، أنها تستجيب للأوامر عن بعد عبر خدمة IFTTT. فمثلا، يمكنك تجهيزها للإضاءة بعد الساعة 7 مساءً، أو عند الدخول للغرفة، أو عند تشغيل الموسيقى، أو عند تشغيل التلفاز، والمزيد. يوجد عالم كامل من الإبداع عبر خدمة IFTTT وإضاءة Moonside Neon Hex عليك استكشافه بنفسك.

 

إضاءة Moonside Neon Hex رخيصة السعر

أما الميزة الأهم فيها، فإنها رخيصة السعر حقا. يمكنك الحصول على إضاءة Moonside Neon Hex مقابل 66.45$ فقط، الذي من خلاله تحصل على حزمة سداسية للإضاءة يمكنك استخدامها. عيب الإضاءة الوحيد أنها لازالت غير متاحة للشراء بشكل رسمي، وقد تم الإعلان عنها كليا فقط مؤخرا. لذا عليك الإنتظار بضع أشهر قبل الحصول عليها. لازال بإمكانك حجز نسختك عبر الطلب المسبق ودعم المشروع من خلال الرابط التالي إن كنت تود الحصول عليها مباشرة فور إطلاقها تصنيعها.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق