أجهزة ذكية للمطبخ

لك سيدتي … أجهزة ذكية للمطبخ ستحتاجينها حتما

تتعدد الأجهزة الذكية وتختلف، وقد وصلت للسيدات مجموعة من الأجهزة الذكية للمطبخ التي تساعدها في آداء أعمالها اليومية بشكل أفضل. ولأننا نهتم سيدتي، فإننا على وشك أن نستعرض عليكِ في هذا المقال مجموعة من الأجهزة الذكية للمطبخ التي ستجعل من العمل الشاق أمراً  سهلا للغاية، وتجعل من تعبك راحة، وتساعدك على إنجاز أعتى المهمات في عالمك الخاص بشكل سهل وسلس. فنحن نعلم المشقات والتعاب التي تمرين بها في عالم اللامتناهي من الأعمال والأشغال والإهتمام بعائلتك، ونحاول ما في جهدنا لتوفير أجهزة قادرة على تغطية تلك المهام من أجلك ولو قليلا، كالأجهزة التالية.

 

جهاز Automatic Pan Stirrer

هل تقفين أمام قدر من الطعام تقلبينه لدقائق على الدوام؟ كحساء لذيذ يحتاج إلى التقليب والخلط لدقائق من أجل استخراج لذته؟ لا داعي بعد الآن للوقوف والتقليب الطويل، يكفي اقتناء جهاز Automatic Pan Stirrer، تشغيله على قِدر الطعام واتركيه يقوم بسحره بنفسه، بينما ترتاحين في مكان آخر.

جهاز Automatic Pan Stirrer هو جهاز بسيط يقوم بخلط الطعام بشكل أوتوماتيكي، تقومين بتوسيطه في مقلات أو قدر أو وعاء أو كاسيرول، ثم تحديد وقت التقليب مثلا 5 دقائق، والنقر على زر ليبدأ الجهاز بتقليب الطعام بشكل تلقائي من أجلك دون الوقوف بجانب الوعاء. سيساعدك كثيراً في هذه المهمة ويتيح لك الوقت الكافي للإهتمام بأشياء أخرى. يمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

 

جهاز Instant Pot Duo Plus

تخيلي أن تتحكمي في جهاز واحد قادر على طهو أي شيء تقريبا وأنت جالسة في مكانك دون الحركة؟ هذا الجهاز يتيح لك طبخ ما لذ وطاب من مأكولات من خلاله. التطبيق يتيح لك من خلال أزرار التحكم خاصته بتحديد نوع الطعام الذي تريدين طهوه، مع تحديد توقيت الطهو وكل الخصائص الأخرى للمأكولات التي ترغبين بها، فإن كنتِ ممن يحرقون الطعام دائما، فهذا الجهاز يستطيع أن يساعدك في تحسين مهاراتك في الطهو، شكله الخارجي مميز لطهو جميع أنواع المأكولات والخضار واللحوم، إذ تتسع داخله كل أنواع الأطعمة والمأكولات. يمكن أيضا اختزال الوقت والطهو السريع من خلال زيادة حرارة الطهو والتحكم فيها كاملة أيضا، خصائص كثيرة في انتظارك لاستكشافها في هذا  الجهاز من الرابط التالي .

 

جهاز Drop Scale الميزان الذكي

من أفضل وكذلك أرخص الأجهزة التي سيمكنك الحصول عليها، هو عبارة عن ميزان ذكي يتيح لك قياس المقادير أثناء إعداد أي وجبة في مطبخك، لكن ليس هذا فقط. بل هو يأتي بتطبيق خاص به، يسمح لك التطبيق إدراج وصفات طعام مختلفة، فيخبرك التطبيق بالمقادير الدقيقة التي يجب عليك إضافتها، الميزان بدوره يقوم بتحديد المقادير من أجلك فيخبرك بإضافة المزيد أو نقص القليل من المقادير التي تضيفينها أثناء إعداد أي وجبة. أداة بسيطة في منزلك لكن ستوفر عليك الكثير من الجهد وتساعدك في إعداد مختلف الوجبات والأطعمة بشكل أدق وأصح هذه المرة. تفضلي يمكنك استكشاف الجهاز من هنا .

 

جهاز Hamilton Beach Coffee Maker

أليس من الجميل والمريح أن تستيقظ صباحاً وتشير إلى مساعدك الشخصي ( أليكسا مثلا ) وتخبرها بأن تعد لك كأس قهوة ساخن؟ دون أي تحرك منك ما عدا الأمر الصوتي لتنفيذه؟ هذا بالضبط ما يستطيع جهاز Hamilton Beach Coffee Maker فعله.

جهاز Hamilton Beach Coffee Maker هو عبارة عن ماكينة قهوة تأتي محملة بخصائص الذكاء الإسطناعي والتحكم عن بعد، يدعم أيضا التحكم اليدوي في حالة كانت التقنية تربكك، يمكنك من خلال هذا الجهاز فقط توفير الخصائص الأساسية داخله ( قهوة، توصيله بالماء، سكر، حليب …)، ويمكنك بعدها طلب أي صنف من القهوة يجيد الجهاز صنعه، وسينفذ الأوامر. يمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

 

الثلاجة الذكية Samsung French Door Refrigerator

او انقل منزلك إلى مستوى جديد كليا من التقانة، وذلك عبر ثلاثجة Samsung الذكية، صحيح أن سعرها مرتفع ( 3419$ ) لكنها تستحق حتماً. تأتي أولا هذه الثلاثة بـ 4 أبواب يمكنك التحكم فيها وتقسيم الأغراض داخلها والتوجه مباشرة إليها بعد فتح باب محدد، كما تأتي بكاميرا داخلية مزودة في الثلاجة، لكن لما قد تحتاج إلى كاميرا داخل ثلاجتك؟ السبب في ذلك حسب الشركة هو للإطلاع على الأغراض الناقصة من أي مكان دون الحاجة لفتح الثلاجة، فبافتراض أنك كنت في متجر تسوق وتريد تسوق أغراضك الناقصة، يكفي فتح التطبيق والإطلاع على الكاميرا لمعرفة ما ينقصك داخل الثلاجة مباشرة. تأتي أيضا مع جهاز لوحي ( تابلت ) مزود على باب الثلاجة من أجل كتابة الملاحظات أو الأغراض الناقصة التي تحتاج إليها. وأخيرا، تأتي مزودة بالمساعد الشخصي لشركة سامسونج Bixby للتفاعل الصوتي مع الثلاجة. يمكنك الإطلاع على كل خصائصها من الموقع الرسمي لها من هنا .

لا توجد تعليقات

نشر تعليق