شركة OnePlus

أفضل الأجهزة الذكية الحديثة من شركة OnePlus

شركة OnePlus من بين أفضل الشركات التقنية الرائدة حاليا، وقد أعلنت مؤخراً عن آخر مستجداتها من أجهزة تكنولوجية لسنة 2021. فالشركة بشكل عام لديها دزينة من الأجهزة التكنولوجية الحديثة التي تستحق الإهتمام، بعضها قد حظي بشهرة واسعة في النطاق التقني، بينما البعض الآخر يمكننا اعتباره أجهزة Underrated لم تحظى بكامل حقها في التسويق والإشهار، ونحن في هذا المقال نود أن نستعرض عليكم أفضل الأجهزة التقنية المتميزة من شركة OnePlus من وجهة نظرنا.

 

ساعة OnePlus Watch

قمنا بطرحها في مقالنا الأخير بعنوان مجموعة أجهزة تقنية جديدة لسنة 2021، وسنستعرضها عليك الآن كواحده من أفضل أجهزة OnePlus حاليا، لماذا؟ لأنها أول ساعة ذكية تصدرها شركة OnePlus. فقد قدمت شركة OnePlus جهدها وأكثر في هذه الساعة الذكية، فهي تأتي خارجيا بهيكل فولاذي مقاوم للصدأ، وداخليا بمساحة تخزين 4GB ورام 1GB، قادرة على إنجاز كل المهام المطلوبة من الساعة الذكية، وقادرة على مراقبة كل نشاطاتك الحيوية أيضا، وتوفير تمارين رياضية، إلى جانب استخدامها في الأعمال المكتبية. وبلا شك من الساعات المنافسة الآن لأقوى الساعات الذكية الأخرى كساعة آبل، و ساعة سامسونج كذلك.

 

سماعات OnePlus Bullets Necklace Earbuds

من بين الأجهزة الممتعة لشركة OnePlus، ففي حين أن شركات أخرى تقوم بإطلاق سماعات Earbuds مع حاويات لها أو عبوات خاصة بالشحن، فإن OnePlus تعتقد أنه من الصعب حملها دائما، بدل ذلك توفر لك Earbuds ( سماعات أذن ) يمكن حملها على شكل سلسلة عنق في حالة عدم استعمالها. السماعات من حيث الجودة جيدة، كما أنها صغيرة الحجم نسبيا مقارنة مع سماعات أخرى ( مثل Airpods من شركة آبل مثلا )، لكن الهدف منها ليس الحجم أساسا، بل جودة السماعات أولا، وكيف يمكنك أخذها معك لأي مكان ثانيا.

كما أنها تأتي بستايل احترافي ومميز، وتتصل بالبلوتوث بالطبع، وتعطي طابعا جميلا على عنقك في حالة كنت لا تستخدم هذه السماعات.

 

جهاز OnePlus 9 5G / OnePlus 9 Pro 5G

أعلنت شركة OnePlus مؤخرا عن الهاتف الحديث OnePlus 9 مع النسخة الـ Pro الخاصة به، الهاتف يأتي بتقنية جديدة تماما تحمل اسم Hasselblade. تقنية HasselBlade تأتي لتوفر للمستخدم إمكانية إلتقاط صورة عالية الجودة أقرب للواقع باستخدام الهاتف الذكي، متطورة قليلا عن تقنية RAW المتخصصة في إلتقاط الصور بوضوح تام. ينضاف إلى هذه التقنية مجموعة من الخامات الأخرى التي تكون الهاتف، كمساحة الرام التي تصل إلى 12GB والتخزين الداخلي 512GB ومعالج Snapdragon 888 الأخير، وشاشة AMOLED المتشبعة بالألوان، والمزيد. يبدأ سعر هذا الهاتف من 1069$، لكنه حتما يستحق.

 

سماعات الأذن OnePlus Buds Z

قد تكون من بين أرخص سماعات الـ Earbuds من شركة رسمية مثل OnePlus قد تود الحصول عليها، سعر هذه الأخيرة يتراوح بين 30 – 70 دولار ( حسب البلد وحسب الاكسسوارات التي تأتي معها ). تتيح لك سماعات Earbuds إمكانية الإتصال مع الهاتف أو مع أي جهاز آخر عبر تقنية البلوتوث 5.0، وذلك لضمان تجاوب سريع و Low Latency قليل جدا. السماعات تدعم صوت Stereo وتأتي بوضع مخصص للـ Gaming من أجل اللعب، الشحن الخاص بها يستطيع أن يدوم لساعات من الإستخدام المتواصل، كما أن شحنها سريع جدا، العبوة التي تأتي بها أيضا تأتي بستايل متميز واحترافي. وتعتبر هذه السماعات من بين أفضل القطع الخاصة بشركة OnePlus التي يجب عليك الحصول عليها.

 

التلفاز OnePlus TV Q1 و OnePlus TV Q1 Pro

هل كنت تعلم أن شركة OnePlus تقوم بتصنيع حتى شاشات التلفاز أيضا؟ من بين أقوى شاشات التلفاز من هذه الشركة هي شاشة OnePlus TV Q1 أو نسختها البرو، تأتي بقياس 55 بوصة من نوع QLED، تأتي مع Sound-bar مدمج معها مما يتيح لك جودة صوت عالية، ولا تحتاج إلى جهاز Sound-bar خارجي إضافي في الشاشة، الـ Sound-bar الخاص بالشاشة يبقى مخفيا خلفها، لكن فور تشغيلها نسدل من الخلف ليتقدم ويتيح لك تجربة صوت فريدة من نوعها مع تقنية Dolby Atmos. تأتي بنظام أندرويد حديث ومميزات وخامات داخلية قوية، تتيح لك من خلالها تشغيل وتنصيب أقوى التطبيقات على شاشة التلفاز كاليوتيوب و نتفلكس و Hulu وغيرهم، كما يمكنك مشاهدة الأفلام والمباريات من خلالها بجودة عالية وصورة متشبعة بالألوان.  بالرغم من قوة هذه الشاشة إلا أنها لازلت قد التطوير ولم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي للمستخدمين.

تتميز شركة OnePlus بالكثير من الأجهزة الأخرى التي يمكنك استكشافها جميعها من الموقع الرسمي للشركة .

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق