ساعة Mi Smart Clock

ميزات مذهلة ستعجبك في جهاز Mi Smart Clock

توفر لنا شركة شاومي Xiaomi مجموعة من الأجهزة الإحترافية في مجال إنترنت الأشياء عامة، وقد اقترحنا في مقال سابق أفضل أجهزة شركة شاومي التي نقترح عليك الحصول عليها. و من بين هذه الأجهزة نجد واحداً من أبسطها، وأكثرها طلبا واستخداما أيضا وهو جهاز Mi Smart Clock. هذا الجهاز البسيط يأتي بخصائص مفيدة للمستخدم طيلة يومه، إلى جانب انه رخيص السعر، وجميل الشكل، وذو خدمات مذهلة. فهيا بنا لاستكشاف هذا الجهاز عن قرب.

 

ما هو جهاز جهاز Mi Smart Clock ؟

معظمنا نملك منبه بجانب أسرتنا، منبه نستخدمه من أجل الإطلاع على الوقت بديهيا، وكذا جدولته لإيقاظك في وقت محدد ترغبه، وهذا هو الإستخدام التقليدي للمنبه إلى جانب سريرك صحيح؟ ماذا لو أخبرتك أنه يمكنك الإنتقال من المنبهات التقليدية، إلى المنبهات الإحترافية من خلال Mi Smart Clock؟

يتيح لك هذا الجهاز تطوير المنبه البسيط لديك إلى منبه أكثر احترافية، فإلى جانب استعراض التوقيت، يمكنه استعراض معلومات أخرى كحالة الطقس، درجة الرطوبة والمزيد، مع واجهات مختلفة يمكنك الإختيار من بينها، تذكيرك بالمواعيد التي لديك اليوم، تذكيرك بالـ Notes أو المذكرات التي قمت بأخذها، وحتى التواصل مع المساعد الشخصي لديك والتحكم في خصائص أخرى كالإضاءة من خلال هذا الجهاز.

سينقل هذا الجهاز البسيط استخدامك اليومي للمنبه الإعتيادي إلى مستوى آخر، وإليك مجموعة أسباب تقنعك باستخدام هذا المنبه.

 

الإختيار بين أشكال شاشة مختلفة ومتعددة

لا للروتين، مع جهاز Mi Smart Clock سيمكنك الإختيار بين مجموعة كبيرة من الأشكال الخاصة بالشاشة (Display). الشاشة في الحقيقة تضم مجموعة من المعلومات التي قد ترغب في الإطلاع عليها فور استيقاظك من النوم، كالتوقيت الحالي، درجة الحرارة في الخارج، أي مواعيد أو أحداث (Events) لليوم، والمزيد.

ويمكنك تشكيل هذه المعلومات في واجهة جهاز Mi Smart Clock بالشكل الذي تريده من خلال اختيار شكل محدد من بين عشرات الأشكال والواجهات التي يتيحها لك هذا الجهاز.

 

ابدأ يومك وأنت مطلع على كل شيء

من أفضل الأشياء في جهاز Mi Smart Clock أنه فور الإستيقاظ من نومك والإطلاع على الجهاز، ستجد أن الجهاز يضع بين يديك كل المعلومات التي تحتاجها من أجل بدء يومك. فإن كانت لديك أي مواعيد في ذلك اليوم سيستعرضها عليك الجهاز كاملة من أجل تجهيز نفسك لها، سيستعرض عليك الجهاز آخر الأخبار والمستجدات من مصادر تقوم أنت بتحديدها، ينضاف إلى ذلك إمكانية التحكم في الأجهزة الأخرى وأنت متكئ على سريرك، بحيث يمكنك أن تخبر الجهاز أن يحضر الـ ” دش ” الخاص بك، أو تشغيل ماكينة القهوة، وذلك لكون الجهاز يستطيع الإتصال مع المساعد الشخصي وتلقي الأوامر من خلاله.

إلى جانب هذا، سيمكنك معرفة كما أشرنا إلى حالة الطقس ومعلومات حول المناخ، حتى تتأكد من ألا يصادفك المطر خارجاً وأنت بدون مظلة. ببساطة، ستستيقظ وأنت على دراية بكل شيء ليومك المثالي.

 

تواصل أفضل مع باقي أجهزتك الرقمية عبر جهاز Mi Smart Clock

لن تحتاج إلى مساعد شخصي إضافي في غرفتك، يستطيع جهاز Mi Smart Clock الإتصال مع مساعدك الشخصي، وتنفيذ مجموعة من الأوامر لباقي الأجهزة في المنزل. حتى أنه يمكنك تشغيل الموسيقى من خلاله كذلك، والإستماع للراديو أيضا. من خلال جهاز Mi Smart Clock سيمكنك التحكم في كل الأجهزة الأخرى في منزلك من خلاله، فتح الأبواب، تشغيل أجهزة مختلفة، إيقاف تشغيل أجهزة أخرى، إضاءة غرفة محددة، والمزيد. يدعم الجهاز كلا من Google Assisatant و Alexa أيضا.

 

إمكانية استعراض كاميرات المراقبة على الجهاز مباشرة

اوه نعم، من بين أفضل الخصائص في جهاز Mi Smart Clock هو إمكانية استعراض كاميرات المراقبة في منزلك من خلال الجهاز، يمكنك على سبيل المثال في حالة كنت في سرير نومك، وطرق أحدهم باب منزلك في الليل المتأخر، دون حتى النهوض من سريرك يمكنك معرفة من الطارق من خلال استعراض ما تصوره الكاميرا مباشرة على هذا الجهاز. كما يمكنك الحكم في قفل الباب مباشرة من خلال الجهاز باستخدام فقط الأوامر الصوتية، أليس الأمر جيدا؟

بشاشة بدقة عالية، يمكنك استعراض ما تصوره كاميرات المراقبة من أجلك مباشرة على الجهاز، ويمكنك التحكم في الكاميرات أيضا من خلال الجهاز كونه ينصاع لأوامر المساعد الشخصي.

 

والمزيد مع هذا الجهاز، فبشكله الفيزيائي البسيط، وقدراته الهائلة، وخصائصه المتكاملة، يجلب هذا الجهاز تحكماً جديدا في منزلك من خلاله وأنت على سريرك دون حتى النهوض منه. الجهاز متاح للحصول عليه بشكل مباشر من هنا .

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق