اكسيسوارات Airpods

مجموعة اكسسوارات مميزة لمستخدمي سماعات AirPods

إن كنت من بين الأشخاص الذين يمتلكون سماعات AirPods أصلية قد حصلت عليها مقابل 249$، فربما هي أعز الأجهزة لديك. نحن نعلم مدى غلاوة هذه السماعات لديك، وحتى قدراتها الهائلة في جلب محاكاة صوتية متميزة بشكل مباشر. وسواء كنت تستخدم Airpods الخاص بآبل، أو أي نوع آخر من الـ Earbuds العادية، فأنت بحاجة إلى بعض الأكسسوارات الإضافية. هذه الاكسسوارات تساعدك على الحفاظ على سماعاتك بشكل أفضل، وتخصيصها بشكل أحسن، وجلب بعد الخصائص الجديدة ولما لا. في هذا المقال، نستعرض عليك حزمة اكسسوارات مميزة لمستخدمي سماعات AirPods.

 

شحن أسرع وأفضل ومتعدد مع جهاز Satechi Trio

جهاز Satechi Trio قد يكون الحل الأمثل لكل مستخدمي أجهزة آبل الثلاثية، ونقصد بذلك أساسا جهاز آيفون، ساعة Apple Watch، ثم AirPods. هو عبارة عن لوحة بسيطة يمكنك حملها معك أينما تريد. بعد شبكها مع الكهرباء، تتيح لك 3 أماكن مخصصة للشحن اللاسلكي والمباشر لكل أجهزتك الثلاث في مكانها الخاص. إذ يمكنك شحن الأجهزة كاملة دفعة واحدة من خلالها، وبشكل لاسلكي أيضا. تأتي بـ 3 أماكن مخصص، كل مكان مخصص لجهاز محدد، فأقصى اليسار للساعة، والوسط للـ AirPods، وأقصى اليمين لهاتفك آيفون. متاحة بسعر 119$ ومفيدة بشكل كبير لمستخدمي هذا الثلاثي لشحن أفضل وأسرع.

 

نظف سماعات AirPods باستخدام Cardlax AirPods Washer

لازال لم يتم إطلاق هذا الجهاز بشكل رسمي، لكنه حتما من الأجهزة التي سيحتاجها أي مستخدم لسماعات Earbuds كيفما كانت. يأتي بفرشاة صغيرة، ثم اسفنجة داخلية، مع زجاجة تقوم بإضافة معقم داخلها. كل ما عليه فعله هو وضع سماعات الأذن الخاصة بك داخل جهاز Cardlax Airpods Washer وسيقوم بتنظيفها من أجلك وجعلها تلمع كما لو كانت جديدة. حتى لو كانت السماعات متسخة للغاية ويصعب الوصول إليها لتنظيفها، سيقوم هذا الجهاز بهذه العملية بسهولة. من المرجح أن يكون سعر الجهاز 59$ تقريبا فور إطلاقه بشكل رسمي، لكنه حاليا لازال قيد التجربة.

 

احمي سماعاتك من الخدوش بواسطة Elago AW3

ليس بالجهاز الذكي حرفيا، ولا بالشيء الجلل إن صح التعبير. فـ Elago AW3 مجرد Case او حافظة للسماعات، لكنها تأتي بستايل مميز شبيه بأجهزة الـ MacOS. هذه الحافظة مصنوعة من السيليكون ومقاومة للخدوش وحتى تسرب المياه داخلها. كما أنها تأتي بسعر رخيص جداً 11.99$ فقط. استخدامها سيجعل السماعات ليست أنيقة واحترافية فحسب، بل يحافظ عليها لمدة أطول كما لو اقتنيتها جديدة من أول مرة. كما يمنع تسرب الأتربة والمياه داخل السماعات بشكل عام، لذلك Elago AW3 مفيد كثيرًا للمستخدمين.

 

حافظة The Peel AirPods Case

حافظة أخرى أو Case لسماعات AirPods، لكنها مختلفة قليلا عن سابقتها هذه المرة. لأن هذه الـ Case تتيح لك دمج السماعات مع الهاتف الذكي. بمعنى بدل إبقائها منفصلة في جيبك أو محفظتك مثلا عن الهاتف الذكي، يمكنك دمجها معه في ظهر الهاتف، لتبقيها معك دائما وقتما احتجت استخدامها. حافظة The Peel AirPods Case تأتي باللون الأسود فقط، الذي يبرز قوة السماعات البيضاء داخلها. اكسسوارات بسيطة، لكنها ممتعة وتجلب بعض الخدمات الجيدة. سعرها 19$ ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي .

 

جهاز الشحن الذكي Satechi Magnetic

ثم نختم معك بجهاز Satechi Magnetic، إن كانت النسخة السابقة من نفس الشركة التي ذكرناها في بداية المقال تتيح لك شحن الأجهزة الثلاث. فهذه الأخيرة تتيح لك شحن جهازين فقط. لكن أليس شحن 3 أجهزة أفضل من شحن جهازين؟ الحقيقة نعم، لكن السعر أيضا سيلعب دوراً مهما، بالإضافة إلى الأجهزة التي تمتلكها. فما الغاية من الحصول على جهاز بسعر 119$ لشحن هاتف و AirPods وساعة ذكية، وأنت لا تمتلك الساعة الذكية؟ بدل ذلك، احصل على جهاز Satechi Magnetic الذي يتيح لك شحن سماعات AirPods إلى جانب الهاتف الذكي فقط. كما يأتي بستايل خارجي مميز مختلف عن سابقته، ويحجز مكاناً أقل. متاح بسعر 69$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

1 تعليق

نشر تعليق