أجهزة MacBook

أفضل الاكسسوارات الذكية لمستخدمي أجهزة MacBook

في مقال سابق لنا على الموقع، طرحنا مجموعة من الأجهزة الذكية التي يمكنك الحصول عليها لأجهزة AirPods. والفكرة في نظرنا جيدة، لذلك قررنا أن نطرح لك سلسلة مقالات مختلفة تضم اقتراحات اكسسوارات آخرى لأجهزة مختلفة. ولأن مستخدمي أجهزة آبل وبالتحديد MacBook كثيرون، قررنا أن نقترح عليك هذا المقال. الذي بدوره أيضا يقترح عليك أجهزة ذكية واكسسوارات مميزة لمستخدمي أجهزة MacBook ستود بكل فرح الحصول عليها. فهلم بنا لاستكشافها عن قرب.

 

جهاز Keysmart Ultimate Charger

لربما سمعت بالـ PowerBank أو بنك الطاقة، وهو جهاز قادر على تخزين الطاقة لشحن أجهزة الهاتف الذكي أو الأجهزة البسيطة من خلالها. لكن بنك الطاقة لا يستطيع شحن حاسوب بأكمله، وذلك لعدم توافق المنافذ أولا، الواط، ثم حجم أو سعة بنك الطاقة. حسنا، كل هذه المبادئ قد غيرها جهاز Keysmart Ultimate Charger. هو جهاز PowerBank قوي للغاية مخصص لشحن حواسيب الـ MacBook. يأتي هذا الأخير بسعة كاملة 20.000mAh، مع 3 منافذ مختلفة من نوع Lightening USB و Micro USB لشحن حاسوبك وحتى باقي أجهزتك الذكية الأخرى. بقدراته هذه، يمكنه أن يشحن جهاز الـ MacBook مرة واحدة، تابلت مرتين، والهاتف الذكي حتى 7 مرات. متاح بسعر 179$ ويمكنك الحصول عليه من هنا .

 

جهاز Satechi M1

اشتهرت شركة Satechi بإطلاقها لمجموعة من الأجهزة المختلفة لمستخدمي منتجات شركة آبل عموما، وقد ذكرنا بعضها في مقالنا السابق لاكسسوارات AirPods. نعيد طرح منتج آخر لها يحمل إسم Satechi M1، هو عبارة عن ماوس لاسلكية للحاسوب متوافقة بشكل كبير مع أجهزة الـ MacBook. ليس التوافق فقط، بل شحنها الذي يدوم أياماً من الإستخدام الدائم، وشكلها الخارجي المتوافق مع ستايل أجهزة MacBook. كلها خصائص جعلتنا نقترحها عليك ضمن أفضل اكسيسوارات أجهزة الـ MacBook. متاحة بسعر رخيص 29.99$ ويمكنك الحصول عليها من هنا .

 

وحدة التخزين Crucial X6

يوجد الكثير من خيارات وحدات التخزين التي يمكنك الحصول عليها في هذا العالم الرقمي، ونحن نقترح عليك جهاز Crucial X6 من نوع SSD. فهو يأتي أولا بحجم خفيف جداً بمساحة راحة اليد، ومتوافق بشكل كبير مع أجهزة الـ MacBook. يمكنك حمله معك في أي مكان، وتخزين جميع أنواع المعلومات عليه. فسرعة الكتابة والقراءة والنقل في هذه الوحدة تجعل منه أحد أفضل وحدات التخزين المحمولة التي يمكنك الحصول عليها. كما أن الستايل الخارجي الخاص به يتوافق مع أجهزة الـ MacBook الحديثة، كما لو كانت لديك تجميعة من الأجهزة ذات الستايل الواحد. كما أن سعره رخيص فهو متاح بسعر 69.99$ فقط ويمكنك الحصول عليه من هنا .

 

جهاز MonitorMate ProBASE Gen2

من بين الاكسسوارات التي سترغب حقا في الحصول عليها، متوافقة مع أجهزة الـ Mac ومفيدة للحواسيب المكتبية أيضا. هي عبارة عن Stand أو جهاز تضع الـ Monitor أو شاشة الجهاز عليه، ثم تقوم بتوصيلها مع الحاسوب الخاص بك. هذا الـ Stand يأتي بمجموعة من المنافذ المدرجة التي يمكنها تعويض استخدام المنافذ في جهازك، أو توسيع نطاق عملها إن أردت ذلك. فهو يأتي بمنافذ مختلفة حديثة USB 3.1 مع سرعة نقل تصل حتى 10Gbps، ومنفذ للـ SD Card، ومنفذ USB-A / USB-C ومنفذ HDMI والمزيد. كله في هذا الجهاز. متاح بسعر 189$ ويمكن الحصول عليها من الرابط التالي.

 

جهاز Trooss Smart USB-C

ثم نختم معك بجهاز Trooss Smart USB-C، وهو عبارة عن جهاز إضافي تقوم بتركيبه في المنفذ الأساسي الخاص بجهاز الـ MacBook، بحيث يصبح مدمجاً معه. ليجلبك لك بعدها توسيعاً لمنافذ الجهاز كافة، مع شحن لا سلكي مدمج فيه أيضا. سيمكنك الآن استخدام مجموعة من المنافذ الإضافية في هذا الجهاز، منافذ من صنف USB-C و USB-A بدقة USB 3.1، ومنفذ HDMI يدعم تقنية الـ 4K، وشحن لاسلكي للأجهزة مثل الـ Apple Watch أثناء استخدامك للحاسوب. كما أن سعره متوسط، فهو متاح بسعر 129$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

لا توجد تعليقات

نشر تعليق