جهاز SuperTank

أفضل خيارات الـ PowerBank المقترحة من أجلك

أجهزة الـ PowerBank من بين الأجهزة الضرورية حاليا للمستخدمين، وذلك لكثرة اعتمادنا على الأجهزة الذكية في الوقت الراهن. فهاتفك الذكي لا يفارقك إلا قليلا، لكن شحنه شئت أم أبيت قد يصل لنهايته في مرحلة ما. لذلك، أنت بحاجة إلى بنك طاقة او الـ PowerBank. أجهزة بسيطة يمكنها أن تشحن هاتفك في فترة وفي أي وقت وبخيارات كثيرة كالشحن السريع مثلا. لكن، ليست كل الـ Powerbanks مثل بعضها البعض، وبعضها يأتي بخيارات عديدة، وهذا المقال يستعرض عليك أفضلها.

 

جهاز Realme Power Bank 2

ليس بالـ Powerbank الخارق أو القوي، لكنه في المقدمة لأنه قد يكون الأرخص في هذه القائمة. نحن نريد أولا وأخيرا أن نوفر لك إمكانية الحفاظ على ميزانيتك قبل كل شيء. يأتي بنك الطاقة هذا من شركة Realme بسعة تخزين تصل إلى 10.000mAh، وهي قادرة على شحن هاتفك بشكل كامل من الصفر من مرتين حتى 3 مرات حسب سعة البطارية لديك. شكله الخارجي بسيط، ويأتي بمنفذين الأول Type-C والثانية Type-A. مع شحن سريع 18W. أما سعر هذا الأخير فهو 13$ فقط ويمكنكا لحصول عليه من هنا .

 

جهاز الـ PowerBank من Manhattan Products

جهاز PowerBank قوي من شركة Manhattan Products، بمجموعة من الخصائص القوية أيضا. يأتي هذا الأخير بسعة تصل حتى 20.000mAh من حيث البطارية، وقادر على شحن هاتفك حتى 4 مرات إن كانت بطاريته 5000mAh. ليس هذا فقط، يستطيع شحن تقريبا جميع أنواع الأجهزة، وذلك لتضمنه لخاصية الشحن اللاسلكي، بحيث يمكنك شحن سماعات Earbuds مثلا أو ساعتك الذكية من خلاله. يأتي الجهاز بمجموعة منافذ مختلفة من Type-A و Type-C لشحن جميع أنواع الأجهزة وبشكل متزامن. يدعم الشحن السلكي بسرعة 60W أيضا. الجهاز متوفر بسعر 99$ من موقع امازون .

 

جهاز شحن و PowerBank من WiBa

يدمج هذا الجهاز بين خاصيتين مختلفتين: أولا، يمكنك استخدامه كجهاز شحن (Charging Dock)، أو كبنك طاقة. وذلك لأنه لا يأتي بمنافذ بالفعل في الحقيقة، بل المنفذ الذي يأتي به يتيح فقط شحن الـ PowerBank أو إيصاله بمنفذ طاقة. وذلك لأنه يعتمد كليا على الشحن اللاسلكي، يمكنك استخدامه لشحن أي جهاز لاسلكيا، كالساعات الذكية، او Earbuds، أو أجهزة آيفون وباقي الهواتف التي تدعم الشحن اللاسلكي. يأتي بسعة بطارية 5000mAh فقط، لكنه يوفر خدمات مختلفة. سعره 99$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

 

جهاز PowerBank من Intelli ScoutPro

لازال هذا الجهاز قيد التجربة، ولم يتم إطلاقه بشكل رسمي بعد، لكن خصائصه الأولية هائلة للغاية. هو يجلب جميع أنواع وأصناف الشحن في الهاتف، من الشحن السلكي ثم الشحن اللاسلكي، وكذا الشحن السريع وحتى الشحن عبر الـ MagSafe. بل إليك هذا، يأتي هذا الجهاز بشن سريع قدره 200W، هذا قادر على شحن هاتف سعته 4000mAh في ظرف 5 دقائق بشكل كامل ( إن كان يدعم الهاتف هذا الشحن ). يأتي مع شاشة OLED أيضا تقوم باستعراض الإحصائيات الخاصة بالجهاز. مع 3 منافذ واحد منها Type-C وإثنين من صنف Type-C. سعره يبدأ من 139$ ويختلف حسب سعته. يمكنك الحصول عليه من هنا .

 

جهاز Zendure SuperTank

ثم نختم معك بأقوى بنك طاقة متاح حاليا في العالم، وهو جهاز الـ PowerBank المسمى Zendure SuperTank. يأتي هذا الأخير بسعة بطارية 27.000mAh، قادر على شحن ليس الهواتف الذكية فقط، بل حتى الحواسيب كاملة. نعم، يستطيع هذا الأخير شحن جهاز Macbook Pro مرتين، ويستطيع شحن هاتف سعة 4000mAh حتى 7 مرات. يأتي مدعما بمجموعة من المنافذ أبرزها منفذين USB Type-A ثم منفذين Type-C. شكله الخارجي ضخم نوعا ما وهذا عادي مادام يحمل هذه السعة كاملة. وأخيرا، يدعم هذا الأخير شحن سريع 100W لشحن الهواتف والأجهزة بشكل سريع. متاح بسعر 190$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

2 التعليقات

نشر تعليق