Anker 757 PowerHouse

محطة كهربائية بين يديك … تعرف على جهاز Anker 757 PowerHouse

تعتبر شركة Anker واحدة من أشهر الشركات النشطة في مجال الطاقة والأجهزة المتعلقة بها. فدعونا لا ننسى أن لشركة Anker أفضل أجهزة الـ Powerbank في السوق حاليا، والتي من الصعب أن نجد لها منافس قادر على مجابهتها. مؤخرا أعلنت الشركة عن جهاز Anker 757 PowerHouse والذي يمكن اعتباره حرفيا وحدة طاقة متنقلة يمكنك أخذها معك، وقادرة على تقديم العديد من المزايا لخدمتك. فما هو هذا الجهاز؟

 

تعريف Anker 757 PowerHouse … منزل الطاقة المتحرك

جهاز Anker 757 PowerHouse هو عبارة عن صندوق ضخم نوعا ما، ليس للاستخدام الفردي، ولا لشحن هاتفك فقط، بل عبارة عن كومة من البطاريات التي تم تجميعها من أجل توفير إمكانية تشغيل عشرات الأجهزة الكهربائية، وشحن أجهزتك الكهربائية بشكل دائم وبمختلف أنواعها. يسمح لك الجهاز عبر منافذه المتعددة، والمقابس الكثيرة، وأزراره المختلفة. بشحن جميع أنواع الأجهزة وتشغيلها بشكل مباشر من خلاله. سواء شحن هاتفك الذكي وباقي الأجهزة الإلكترونية، توصيل أجهزة لا تشتغل إلا بالطاقة (مثل شاشة التلفاز)، توصيل أجهزة متنوعة وتشغيلها بشكل لحظي باستخدام الجهاز.

 

 قوة شحن 1500W ومساحة 1220Wh ودعم شحن 3000 دورة شحن كاملة

مميزات هذا الجهاز خارقة، فهو قادر على دعم قوة شحن تصل حتى 1500W. وهذا يعني أنه ليس هاتفك فقط من يمكنه الاستفادة من هذا الجهاز، بل جميع ومختلف أنواع الأجهزة الذكية والمتنوعة. بالإضافة إلى دعم مساحة شحن 1220Wh والتي يمكنها أن تشحن أجهزتك وتشغيلها طيلة اليوم بأكمله دون أن ينفذ شحن هذا الجهاز. إن Anker 757 PowerHouse من Anker لم يتم صناعته ليكون عبارة عن PowerBank ضخم. لا بل محطة طاقة متنقلة بين يديك.

 

قادر على شحن نفسه بنسبة 80% في غضون ساعة واحدة

نضيف إلى مميزات هذا الجهاز، أنه قادر على توفير قوة شحن كاملة لبطاريته بنسبة 80% في غضون ساعة واحدة. تخيل أنه يمكنك اليوم بأكمله الاستفادة من هذا الجهاز في شحن هاتفك، أجهزته الرقمية، تشغيل شاشة التلفاز والثلاجة وباقي أنواع الأجهزة المتنوعة طيلة اليوم. ثم بعد نفاذ شحنه، يمكنك استرجاع عافيته مباشرة بنسبة 80% في غضون ساعة واحدة.

 

شاشة LED لإضاءة المكان أيضا

قد لا تكون بنفس أهمية الخصائص الأخرى في جهاز Anker 757 PowerHouse، لكن وجب الذكر أنه يأتي بإضاءة مستطيلة الشكل أفقية في الجهاز. قادرة على إضاءة المكان بشكل ساطع. بإضاءة من نوع LED قادرة على حفظ الطاقة كذلك. وهذا يجعل الجهاز جيدا للتخييم أو العطل خارج المنزل، كوحدة طاقة متنقلة بين يديك.

 

جهاز Anker 757 PowerHouse ليس للجميع

Anker 757 PowerHouse

Anker 757 PowerHouse

هذا الجهاز ليس للجميع بالرغم من ذلك، فهو مخصص أكثر للأشخاص الذين يتنقلون بشكل كبير، وليس لديهم مكان تابث يستقرون عليه. كعشاق التخييم والترحال والتجول. أو الأشخاص الذين يقودون الشاحنات الكبيرة العابرة للقارات والمدن. إن مثل هذه الأجهزة قد تكون صديقتكم في رحلاتكم الصعبة، فهي توفر كافة الخصائص للحصول على الطاقة المتنقلة، دون التقيد بالمكان الجغرافي.

 

سعر جهاز Anker 757 PowerHouse وطريقة الحصول عليه

سبب آخر قد يدفع هذا الجهاز ليكون مخصص فقط لأشخاص محددين وليس الجميع، وهو سعره. فهو متاح بسعر 1,199$ وهو سعر مرتفع مقابل “بنك طاقة” إلا أنه مميز للغاية مقابل جهاز مثل Anker 757 PowerHouse. الذي يجلب خدمات الطاقة الكهربائية المتنقلة حتى بين يديك.

الجهاز متاح للشراء بنفس هذا السعر عبر الموقع الرسمي لشركة Anker من الرابط التالي. ويمكنك التعرف على باقي خصائصه وشكله الخارجي من نفس الموقع أيضا في حالة لم نغطي كافة مميزاته في هذا المقال.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق