Nimble CHAMP Pro

جهاز الشحن Nimble CHAMP Pro … بقدرة شحن 20,000mAh

تعتبر أجهزة الـ Powerbank من الأجهزة الأساسية نوعا ما إن كنت تستخدم الكثير من الأجهزة الرقمية بشكل شره يوميا. بحيث لن يكون بمقدورك البقاء متصلا بالقرب من قابس الكهرباء طيلة اليوم، وبالتالي أنت بحاجة إلى جهاز Powerbank قوي يقدم لك خدمات جيدة. يوجد الكثير من الاقتراحات التي يمكنك شرائها، ولدينا لك اليوم اقتراح آخر رائع من أجلك. جهاز Nimble CHAMP Pro الذي يأتي بقدرة 20,000mAh في سعة التخزين الخاصة به. مع إمكانيات عالية في الشحن، لنتعرف عليه أكثر.

 

معلومات عامة حول جهاز Nimble CHAMP Pro

هو عبارة عن جهاز Powerbank بقدرة تخزينية تصل حتى 20,000mAh. هذا يعني أنه قادر على شحن هاتفك الذكي أكثر من 5 مرات حتى الشحن الكامل، وقادر على شحن أجهزتك الرقمية الأخرى عشرات المرات. ليس هذا فقط، بل قدرات الشحن التي يقدمها قادرة على شحن حتى جهاز MacBook (لابتوب) بالكامل من أجلك. كما يتوافق مع جميع أنواع الأجهزة مثل أجهزة آبل مثل MacBook, iPhone, iPad وباقي أجهزة الأندرويد بشكل عادي. شكله الخارجي طويل الشكل لكنه لا يحجز مساحة كبيرة مما يعني أنه يمكنك حمله معك في أي مكان. الجهاز يأتي بسعر إجمالي 124$ وهو سعر ليس بالمنخفض ولا بالمرتفع كذلك.

 

كل خصائص جهاز Nimble CHAMP Pro التي عليك معرفتها

  • سعة شحن 20,000mAh: توفر لك هذه المساحة الضخمة إمكانية شحن هاتفك الذكي العديد من المرات، وحاسوبك MacBook بالكامل مرة واحدة، وباقي أجهزتك التقنية الأخرى عشرات المرات. وهي مساحة لا نراها إلا قليلا في أجهزة الباور بنك.
  • شحن جهازين دفعة واحدة: يمكن لهذا الـ Powerbank شحن جهازين معا دفعة واحدة. ويمكن أن يوفر دقة شحن قوية لهما معا ومتوازنة. لا يتعرض الجهاز لأي مضايقات أثناء الشحن مثل ارتفاع درجة الحرارة.
  • شحن سريع 6 مرات أفضل شاحن Powerbank عادي: يتميز بدقة تصنيعه القوية، وتقنيات الشحن السريعة. ويوفر لك آداء أفضل 6 مرات من شاحن Powerbank عادي.
  • خاصية الشحن السريع: يوفر جهاز Nimble CHAMP Pro قوة شحن سريع تقدر بـ 60W تجعله قادر على شحن أجهزتك العادية بنسبة 80% أسرع من أي شحان آخر. مع الحفاظ على بطارية جهازتك آمنة.
  • تم صناعته من مواد خام وصلبية: باستخدام الكربون والبلاستيك المكونين الأساسيين الخارجيين لهذا الجهاز، فهو خفيف الحجم وصلب أيضا ويصمد في وجه مختلف الاستخدامات. بأبعاد 5.9 /  2.2 / 0.9 إنش.

 

تقنيات شحن قوية قادرة على شحن أي جهاز

يتيح لك الجهاز إمكانية شحن مختلف الأ}هزة حرفيا حتى اللابتوبات، فقدرات الشحن التي يوفرها لا نراها إلا نادرا في مجموعة من الأجهزة من نفس الصنف. لكن جهاز Powerbank قادر على شحن لابتوب بأكمله لهي سابقة من نوعها. كما تقنيات الشحن السريع عبر منفذين مختلفين يتيحان لك الكثير من الخصائص أيضا. وبالتالي فإنك تحصل على واحد من أفضل الأجهزة من حيث تقنيات الشحن.

 

سعر Nimble CHAMP Pro وكيفية الحصول عليه

الجهاز متاح بسعر إجمالي 124.95$ وذلك عبر الموقع الرسمي من هنا. إن سعره من وجهة نظرنا متوازن، يمكنك الحصول تقريبا على باور بانك عادي بقدرة شحن 20,000mAh مقابل 100$ تقريبا، لكنك تدفع تلك الـ 24 دولار الإضافية مقابلة الخدمات الإضافية التي يقدمها لك Nimble CHAMP Pro. مثل تقنياتا لشحن السريع والمنافذ ذات تقنيات الشحن السريع القوية. وباقي الخدمات الأخرى التي تجعل هذا الـ PowerBank من أفضل الأجهزة الحديثة. فقد تم إطلاقها في هذه السنة فقط ولازلنا حتى الآن لم نرى أجهزة قوية ومنافسة بنفس القدر .

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق