أجهزة تقنية

حزمة أجهزة تقنية حديثة للحواسيب و الـ PC لا تفوتها عليك

في كل مرة يتم إطلاق حزمة جديدة من الأجهزة التقنية في كل المجالات، من بينها بالطبع أجهزة واكسسوارات جديدة للحاسوب. وفي الأسابيع المنصرمة، قد تم إطلاق مجموعة مميزة من الأجهزة التي نرى أنه من واجبنا أن نعرفك عليها. والتي قد تحتاجها بشكل كبير في المستقبل لتحسين مردوديتك في استخدام حاسوبك الخاص او الـ PC. فهل أنت مستعد لاستكشافها؟

 

سماعات الرأس الحديثة OneOdio Monitor 60

تشتهر شركة OneOdio باتقانها لتصنيع المنتجات الصوتية المختلفة، من سماعات الأذن و الرأس و الـ Speakers أيضا. وقد أعلنت مؤخرا عن إصدار جديد من سماعاتها القوية والتي تحمل اسم OneOdio Monitor 60. وهي عبارة عن سماعات رأس سلكية، قادرة على إنتاج جودة صوت عالية Hi-Res وبدقة عالية. هي عبارة عن سماعات رأس موجهة للكثير من الأشخاص أهم الـ DJ ومستخدمي الحواسي المكتبية Desktop. وذلك لقوتها وثبات احترافيتها. كما تأتي بشكل خارجي مميز Over Ear يساعدك على استقبال الصوتيات التي تستمع لها باحترافية وباستخدام مطول دون أي مشاكل. كما أن سعرها مناسب، إذ متاحة بسعر 79$ ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي.

 

كيبورد Razer Pro Type Ultra

شركة Razer أضحت مثل شركة Xiaomi، في كل أسبوع تطلق جهاز جديد مختلف. لحسن الحظ أن العلامة التجارية Razer جيدة كفاية من حيث جودة منتجاتها. وقد أعلنت مؤخرا عن كيبورد ولوحة مفاتيح ميكانيكية خاصة بها لاسلكية تحميل اسم Razer Pro Type Ultra. وهو أحد أفضل الأجهزة التقنية التي قد تود الحصول عليها حاليا. تدعم هذه الكيبورد أزرار صامتة (Silent Switches) وسلسلة أثناء الكتابة، مما يجعلها ملائمة للكتاب، الـ Gaming وباقي الأعمال الأخرى على الحاسوب. كما تجلب دعامة (Support) لمعصم اليد مدمجة مع الكيبورد لتريح عليها يديك أثناء الكتابة والاستخدام المطول. خارجياً، الكيبورد مصنوعة من الالومينيوم، كما تتشح باللون الأبيض، وإضاءة RGB على الـ Switches. حددت الشركة سعرها في 159$ ويمكنك استكشافها عن قرب من الرابط التالي.

 

اللابتوب HP Victus

شركة HP في الآونة الأخيرة أعلنت عن حاسوبها الجديد الذي يحمل اسم HP Victus. وهو حاسوب يتصف بشكل خارجي ومقومات داخلية مخصصة للألعاب والـ Gaming. يأتي الحاسوب بشاشة بقدة 16.1 إنش، مع معالج Intel Core i5 من الجيل الـ 11 لأفضل آداء وتشغيل للألعاب وباقي المهمات على الحاسوب. مع بطارية صلبة قادرة على الصمود لساعات من الاستخدام وتغطية كل حاجاتك اليومية. اما باقي الخصائص الداخلية فيمكن اختيارها حسب طلبك، إذ يدعم رام 32GB بشكل أقصى، وتخزين 1TB SSD كحد أقصى، ثم بطاقة فيديو GTX 3050 من Nvidia كحد أقصى. أما سعره فيبدأ من 749.99$ (في مقوماته الادنى). تفضل، يمكنك استكشافه كاملا من هنا.

 

ماوس الحاسوب HP Z3700

من شركة HP أيضا، أعلنت هذه الأخيرة كذلك على ماوس خاصة بها لاسلكية Optical قوية، بستايل مميز أيضا تحمل اسم HP Z3700. إلى جانب أنها سلسلة في العمل واحترافية، وذات Latency ضعيف للغاية مما يجعلها تستجيب لكل الأوامر بشكل سريع، فإن هذا يجعلها ملائمة للألعاب و الـ Gaming وباقي الأعمال المكتبية العادية. تأتي خارجيا بألوان مختلفة أهمها الفضي والذهبي ثم الأسود والأزرق. قبضة اليد احترافية أيضا في الاستخدام اليومي للماوس، مما لا يجعلك تشعر بالعياء او التعب من الاستخدام الكبير لها. ولأنها لاسلكية، فإنها متوافقة مع كل أنواع الحواسيب. ثم أخيراً، يجدر بالذكر أنها لا تأتي ببطارية قابلة للشحن، بل بطاريات عادية AA، إلا أنها تدوم حتى 16 شهر في الاستخدام العادي والمتواضع للماوس. متاح بسعر 23$ فقط من أمازون لمن يرغب في اكتشافها أكثر.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق