Logitech Z407

شركة Logitech تعلن عن أحدث مكبرات الصوت المخصصة للحواسيب

شركة Logitech هي واحدة من الشركات المتخصصة في صناعة اكسسوارات الحاسوب بمختلف أنواعها. ويضم ذلك صناعة كاميرات التصوير، صناعة لوحات المفاتيح، و فأرة الحاسوب، ومجموعة ضخمة من الأجهزة المختلفة. مؤخراً، أعلنت الشركة عن أكسسوارات مميزة مخصصة للحواسيب المكتبية (Desktop) من بينها مكبرات صوت فائقة الجودة والإحترافية. وهي مكبرات الصوت Logitech Z407.

 

ما هو مكبر الصوت Logitech Z407 الجديد؟

Logitech Z407 Bluetooth Computer Speakers

هو عبارة عن Speaker يتصل مع الحاسوب عن طريق البلوتوث، يأتي بـ 3 وحدات منفصلة تستطيع توفير دقة صوت جيدة من أجلك. شكلهما الخارجي جيد وعصري أيضا، إذ يمكن إحاطتهما على الحاسوب من أجل توفير تجربة صوت متكاملة. تهدف شركة Logitech من خلال هذا الجهاز إلى توفير التجربة المتكاملة للأجهزة الصوتية على الحواسيب المكتبية. فمؤخراً، تعتمد الحواسيب المكتبية بشكل أساسي على سماعات الرأس، او على أجهزة الـ SoundBar في أفضل الحالات. لكن شركة Logitech تريدنا أن نعود بالزمن قليلا، ونستخدم الـ Speakers بدل ذلك، وقد لاقت استحسانا جيداً لجهازها الجديد حتى الآن.

 

أبرز مميزات وخصائص Logitech Z407

ستوفر لنا مكبرات الصوت الحديثة هذه من شركة Logitech مجموعة من القدرات والمميزات الصوتية على الحاسوب، أبرزها:

  • تقنية صوت محيطية احترافية: لأنها تتكون من وحدات مختلفة، فإنه يمكن توجيهها للمستخدم، وبذلك يستطيع المستخدم ان يحظى بتجربة صوتية مختلفة كليا. كما لو كان الصوت موجهاً مباشرة من أجله.
  • اتصال سريع عبر تقنية البلوتوث الحديثة: يتصل هذا الجهاز بتقنية البلوتوث، وهو ما يوفر للمستخدم إمكانية بث الصوت بشكل سريع، خصوصا أن هذا الجهاز يستخدم تقنية بلوتوث 5.
  • تحكم عن بعد او تحكم عن قرب: تتيح لك مكبرات الصوت خيارين، أولهما التحكم بهما عن قرب عبر أزرار تأتي مدمجة مع السماعات. أو، يمكنك فعل ذلك عن بعد لاسلكيا. مما يجعلها مريحة للمستخدم بشكل كبير.
  • تحكم كامل في كل الوحدات الخاصة بمكبر الصوت: يأتي مكبر الصوت أساسا بـ 3 وحدات، وحدتين يبثان الصوت بشكل مباشر، ثم وحدة أخرى إضافية. يمكنك التحكم فيها جميعها بشكل أفضل لجعل الصوت متوافق مع رغبتك.
  • ملائمة لاستخدامات أخرى غير الحاسوب: إن الشكل الأساسي الخاص بها، والهدف منها هو وضعها على مكتبك، ثم الإستماع للموسيقى من خلالها. لكن يمكن جلب استخدامات أخرى للمكبرات الصوت هذه. مثل دمجها على شاشة التلفاز مثلا، او الحواسيب المحمولة، بل حتى الهاتف الذكي عبر البلوتوث.

وخصائص أخرى متميزة، يمكن لمكبرات الصوت هذه توفيرها. إذ يمكن استخدامها بشكل عادي كـ SoundBar او Speakers أخرى حسب نوع الإستخدام.

 

جودة صوت عالية واستخدام متعدد

بالرغم من أن شكلها الخارجي، وأيضا تهيئة الوحدات تتوافق بشكل أكبر مع الحواسيب المكتبية (Desktop) لكن ليس بالضرورة استخدامها عليها. في الحقيقة، إن تجربة الصوت المتميزة التي توفرها لك مكبرات الصوت Logitech Z407 قادرة على جعل استخدامها متوافقاً مع كل الأجهزة. حتى أنه من خلالها يمكنك صناعة سينما خاصة بك داخل منزلك. وذلك عبر توصيلها بشاشة التلفاز، ثم الإستمتاع بجودة صوت عالية تملأ الغرفة بأكملها.

 

السعر وكيف يمكن الحصول عليها

ستتوفر مكبرات الصوت الحديثة Logitech Z407 بسعر 79.99$، ويمكنك في الوقت الحالي أن تحصل عليها مباشرة عبر أمازون من الرابط التالي. سيتيح لك الرابط استكشاف كل الخصائص الأخرى أيضا، مشاهدة فيديوهات وصور خاصة بمكبرات الصوت وكيفية استخدامها. وتفاصيل أخرى لربما أغفلنا عليها في هذا المقال. لكن، ما لا شك فيه، أنها واحدة من أفضل مكبرات الصوت التي أنتجتها شركة Logitech حتى اليوم.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق