قنينة Hidrate Spark 3

مراجعة قنينة الماء الذكية Hidrate Spark 3 … شيء جديد تحتاجه في حياتك

ستتفق معي أن كل جزء من أجزاء حياتنا اليومية أصبح أفضل مع الثورة التكنولوجية الحالية. فكل فعل أو حركة أو Action نقوم بها، إلا وكانت أفضل وأسهل وأكثر دقة مع بعض المساعدة من الأجهزة الذكية. سواء كانت هذه المساعدة قادمة من الهاتف الذكي، او من خلال أجهزة أخرى متخصصة في نفس المجال. وقد حصلنا على منتج مميز ذكي يساعدنا على تقانة أحد أبرز الأشياء الضرورية في حياتنا اليومية، وهي الـ Hydration أو شرب الماء. لا يخفي عليك أنه يوجد تطبيقات عديدة خاصة بالـ Hydration لتذكيرك بشرب الماء ومتابعة حالته لديك. إذ بالرغم من بساطة المفهوم، شرب الماء ضروري، فهو يساعدك في التخلص من الأمراض، والكشف عنها إن كانت ( لا سمح الله ). وفي هذا الموضوع نريد اقتراح قنينة الماء الذكية Hidrate Spark 3، وأبرز خصالها، ولما تحتاجها في حياتك اليومية.

 

ما هي قنية الماء الذكية Hidrate Spark 3؟

فهي عبارة عن قنينة ماء عادية، تضع فيها الماء ( أو أي نوع آخر من السوائل ) وتقوم بارتشافها بين الحين والآخر. لكن عبارة ” ذكية ” تغير المفهوم كاملاً. فعلاوة على شكل الخارجي الجميل، بإضاءة متميزة LED، هذه القنينة تأتي بخصائص ذكية مختلفة. إذ تقوم بحساب كمية الماء المستهلكة من طرفك، وتنبهك في حالة  لم ترتشف كفاية منه خلال يومك. يمكنك تحديد كمية الماء التي يجب شربها في اليوم من خلال القنينة، لتقوم بتعقب وتتبع عادات شرب الماء لديك وتحسينها. وكذا تبليغك في حالة نقص الماء لديك أو ضعف شربه. تتصل القنينة عبر البلوتوث من خلال التطبيق الرسمي الخاص بها، ثم تقوم بإرسال كل البيانات والمعلومات عن حالة الـ Hydration لديك. الهدف من هذا، هو مساعدة الأشخاص في شرب الكثير من الماء خلال اليوم. ليس هذا فقط، بل بعض أنواع المرضى ( عافاك الله ) عليهم شرب الماء بأهداف محددة ( مثلا شرب 3 لترات من الماء يوميا ). وفي الغالب سيفشل في تحقيق هذا الهدف بدون Tracker أو تقنية تعقب شرب الماء.

 

مميزات وحسنات قنينة الماء الذكية Hidrate Spark 3

بالرغم من بساطة المفهوم الخاص بها، لكنها تحمل بين طياتها حزمة كبيرة من الخصائص التي ستدفعك لحجز نسختك الخاصة منها في القريب، أبرزها:

  • الشكل الخارجي المضيئ: تأتي قنينة الماء الذكية Hidrate Spark 3 بحتى 3 ألوان مضيئة LED مختلفة. هذا يضفي لمسة مختلفة كليا عن القنينة ويميزها عن باقي القنينات الأخرى البسيطة من حيث الشكل.
  • واقي سيليكون لحفظ درجة الحرارة: من أجل سهولة الحفاظ على درجة الحرارة ( برودة أو سخونة ) داخل القارورة. فإن هذه الأخيرة تأتي بواقي سيليكون خارجي يستطيع الحفاظ على درجة الحرارة لأطول فترة ممكنة.
  • مستشعر ذكي داخل القنينة: يساعدك هذا المستشعر على تعقب نسبة شرب الماء لديك، وكذا استهلاكه. كما يستطيع تنبيهك حول مستوى الماء المتبقي في القارورة.
  • تواصل مع هاتفك عبر التطبيق الرسمي وخاصية البلوتوث: وبالطبع الخاصية الأهم، فمن خلالها تقوم القنينة بإرسال مختلف المعلومات التي تم تجميعها حول عادات شرب الماء لديك. ثم إرسالها إلى التطبيق لتتبع تقدم شرب الماء لديك، وعلاج أي نقص، وتعقب الأهداف المنشودة حول كمية الماء المستهلكة يوميا.
  • بطارية تدوم لوقت طويل وسهلة التغيير: يوجد بطارية في أسفل الجهاز يمكن تغييرها بكل سهولة. تستطيع هذه الأخيرة الدوام لوقت طويل من الإستخدام. لتوفر لك وقتاً أطوال في استخدام الخصائص الذكية للقارورة. وبدون البطارية، فستتحول إلى قنينة عادية بسيطة.

 

سعر قنينة Hydrate Spark 3 وكيف يمكن الحصول عليها

بشكل مفاجئ، سعر هذه الأخيرة رخيص للغاية. إذ يمكنك الحصول عليها مقابل 59.95$ فقط، كما يمكنك اختيار نسخ مختلفة ذات أشكال خارجية متعددة و ألوان مميزه. يمكنك الحصول عليها من أمازون من الرابط التالي .

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق