خاتم OuraRing

تعرف على الخاتم الذكي OuraRing

نحن نعيش اليوم في عالم يسوده التقنية، التي طغت على جل حياتنا اليومية. لكن ليس بالضروري ان يكون بالسلب، بل بشكل إيجابي، بل حتى أن التقنية اليوم تسهل عليك حياتك اليومية بشكل كبير. ويتم ذلك عبر مجموعة من الأجهزة المختلفة، التي لكل جهاز منها هدف معين، واستخدامات مخصصة. ونحن على وشك ان نستعرض عليك جهازاً مميزاً آخر من الأجهزة التقنية الذكية القابلة للإرتداء، وهو جهاز OuraRing. جهاز OuraRing هو عبارة عن جهاز صغير عبارة عن خاتم تضعه في إصبعك، لكن فوائده كثيرة. سنستعرض عليكم كل الخصائص التي يأتي بها هذا الخاتم الذكي، واستخداماته أيضا، وحتى كيف تحصل عليه في حالة اشتهيت ارتدائه واستخدامه.

 

الخاتم الذكي OuraRing

تقدم لنا شركة OuraRing خاتمها الذكي الخاص الذي يحمل نفس الإسم، والذي يعتبر تحفة رقمية في مجال إنترنت الأشياء. يتيح لك خاتم OuraRing متابعة الحالة الصحية والجسدية والفيزيائية للشخص الذي يستخدم هذا الخاتم الذكي. لا يختلف من حيث شكله الخارجي عن أي خاتم عادي، بل حتى أنه عند ارتدائه يظهر كالخواتم العادية لمدى دقة تصنيعه. عند الإبقاء على الخاتم في يدك طيلة الأيام سيقوم الخاتم بفحص حالتك الصحية، عادات النوم لديك، عادات الحركة لديك، ثم استعراضها لك من أجلك في لوحة تحكم شاملة قد تساعدك على تحسين حياتك للأفضل. إن كنت تعاني من أي مشاكل في النوم، أو مشاكل جسدية تؤثر على حياتك الخاصة. فيمكنك إخضاعها للمراقبة والتحسين من خلال الخاتم الذكي OuraRing، فهذا الخاتم يأتي ليقدم لك الحل المثالي لكل مشاكلك الصحية. ويمكنه أن يعوض استخدامك للأساور الذكية التي قد توفر نفس الخصائص أيضا.

 

كيف يعمل خاتم OuraRing؟

يأتي خاتم OuraRing محملا بمجموعة من المستشعرات المختلفة، التي تستطيع قراءة مخططات جسمك باحترافية. فور وضع الخاتف في يدك، سيبدأ الخاتم بقراءة التخطيطات المختلفة، كنبضات القلب، نسبة الدم في الاكسيجين من خلال مستشعراته الذكية، والمزيد. بعد تجميع عدد كافي من البيانات حول جسمك، سيقوم بإرسال تقرير إلى هاتفك الذكي، الذي سيمكنك لاحقا من خلاله وبمزامنة المعلومات من الخاتم إلى التطبيق، من مراقبة كل نشاطاتك الحيوية بشكل صحيح وفعال. خاتم OuraRing بمستشعراته الذكية يوفر معلومات دقيقة حول حالتك الصحية وتغطية شاملة لأي مشاكل صحية قد تتعرض لها.

 

أبرز مميزات وخصائص الخاتم الذكي OuraRing

بمجموعة من الخدمات المميزة، والتقنيات الحديثة، فإن خاتم OuraRing سيجعلك ترغب بالحصول عليه بشدة. من أبرز خصائص هذا الأخير:

  • خفيف الحجم، بسيط الشكل: مثل أي خاتم عادي، بسيط في شكله ولا يثير الشكوك أو الإنتباه إطلاقا. وارتدائه لا يشكل أي أرق او مشاكل للمستخدم.
  • متابعة الأنشطة اليومية التي تقوم بها: خلال النهار، يقوم الخاتم بمراقبة أنشطتك اليومية المختلفة كممارسة الرياضة أو المشي، ويقوم بإرسال معلومات خاصة حول أنشطتك اليومية إلى التطبيق. وذلك لمراقبة معدلات النشاط والحركة اليومية لديك.
  • حساب الطاقة (calories): يستطيع خاتم OuraRing حساب معدلات الطاقة المستهلكة في اليوم (Calories). هذا يخبرك إن كنت تحرق الدهون في نشاطاتك اليومية والحركية.
  • عداد الخطوات أثناء التحرك: إن معدل الخطوات التي يجب أن يقوم بها المستخدم كل يوم هو 10,000 خطوة في اليوم. سيقوم خاتم OuraRing بهذه العملية من أجلك، ويساعدك على تحقيق هذا المعدل كل يوم.
  • قياس ضربات القلب أثناء النوم: وتجسيد مخطط القلب بناءً عليه، هذا يساعدك في استكشاف أي مشاكل في القلب أثناء النوم. سيظهر لك التخطيط اليومي إن كانت تتسارع ضربات قلبك جراء نومك العميق، وسيبلغك بأي مشاكل أو أخطار صحية متعلقة به.
  • معدلات التنفس وقياس الاكسيجين: خصوصا أثناء النوم أيضا، إذ يقوم بمراقبة نظام التنفس لديك وإشعارك بأي مشاكل تعاني منها في الليل. مفيدة للناس التي تعاني من الشخير او انبحاس الأنفاس في الليل من أجل تقصي المشاكل بشكل أعمق.
  • مراقبة وتعقب عادات النوم لديك: هل تنام كثيراً؟ ام تنام قليلا؟ هل تحتاج إلى تحسين عادات النوم لديك؟ خاتم OuraRing قادر على تعقب عادات النوم لديك وإخبارك بكل التفاصيل المتعلقة به.

 

سعر OuraRing وكيف أحصل عليه؟

إن أردت الحصول على الخاتم الذكي OuraRing، فهو متاح للجميع لشرائه مقابل 299$. يأتي الخاتم بألوان مختلفة كالفضي والذهبي. ويمكنك الحصول عليه بشكل مباشر من موقعه الرسمي من هنا .

 

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق