هواوي

منتجات ذكية جديدة من هواوي تستحق معرفتها والإطلاع عليها

أعلنت شركة هواوي مؤخرا عن حزمة ومجموعة من الأجهزة التقنية المختلفة، والتي تصدرت بها الشأن التقني مؤخرا. إن مجموعة من هذه الأجهزة التي قدمتها هواوي حقا تستحق الإلتفات إليها، ومعرفة ما الجديد الذي جلبته هذه الشركة. خصوصا، أن شركة هواوي من بين الشركات التي استطاعت الصمود في ظل أزمتها الخانقة مع أمريكا عامة. والتي في كل مرة تحاول فيها هواوي تقديم الأفضل، تصعقها هذه الأخيرة بأوامر حظر وتحفظ اتجاهها. وبشكل عام، أعلنت هذه الأخيرة عن مجموعة أجهزة تقنية مختلفة، إليك أبرزها.

 

الساعة الذكية Huawei Watch 3

ساعة Huawei Watch 3 قد تكون الجهاز الذي خطف الأضواء في حدث الإعلان عن الأجهزة الجديدة لشركة هواوي. ذلك لأن هذه الساعة الذكية تأتي بمجموعة من الخصائص المتميزة التي قد تجعلها أفضل ساعة موجودة حاليا بين المنافسين. أولا، هي تأتي بخاصية eSIM Card التي تسمح لك بإدراج بطاقة SIM واستخدامها كما لو كانت هاتف ذكي كامل في معصم يدك، إلى جانب اتصالها مع الهاتف عبر البلوتوث، والتحكم ببعض الخصائص المختلفة. ساعة Huawei Watch 3  قادرة أيضا على إجراء مكالمات واستقبال الرسائل وتنصيب تطبيقات والكثير من الإستخدامات الأخرى. مع واجهة احترافية قابلة للتعديل الكلي حسب رغبتك.

 

جهاز Huawei MatePad Pro

شركة هواوي ستنافس هذه السنة وبقوة في مجال الأجهزة اللوحية، فجهاز iPad Pro 2021 من شركة آبل أصبح لديه منافس فعلي الآن، وهو جهاز Huawei MatePad Pro. يأتي هذا الأخير بشاشة 12.6 إنش، ويأتي كذلك بشكل مفاجئ بنظام HarmonyOS الجديد من شركة هواوي والمنافس لنظام أندرويد و iOS. مع كاميرا دقتها 13MP وأحدث معالجات Snapdragon أيضا، يوفر هذا التابلت او الجهاز اللوحي الخلطة الكاملة التي تحتاجها في الجهاز اللوحي. أما الصادم، فهو قدومه ببطارية سعتها 10.050mAh لتصمد معك لأسابيع من الإستخدام الطويل والمكثف لها. ويعتبر هذا الجهاز اللوحي أفضل الأجهزة اللوحية التي قدمتها شركة هواوي على الإطلاق.

 

شاشة Huawei MateView GT

طرحت شركة هواوي أيضا شاشة خاصة بالحواسيب (Monitor) تحمل إسم Huawei MateView GT، والتي تستحق ان تلج معنا هذه القائمة كواحدة من أفضل إنتاجات هواوي في مجال التكنولوجيات الحديثة. توفر لنا هذه الشاشة دقة تصل حتى 3K وتجلب رؤية واضحة ومتشبعة بالألوان مع تحديث فريمات يصل حتى 165Hz. لم تكتفي هواوي بذلك فقط، بل جلبت أيضا شاشة منحنية مع Speakers تضع بين يديك جودة صوت عالية. كما أن شكلها الخارجي يوحي بقوتها وصلابتها، واستخداماتها الشاسعة والواسعة أيضا.

 

سماعات البلوتوث Huawei FreeBuds 4

لم تتخلل هذا الحدث فقط الأجهزة الثقيلة كالشاشات والتابلت والساعات الذكية، بل حتى اكسسوارات الهاتف البسيطة، على رأسها سماعات Huawei FreeBuds 4. فهي سماعات بلوتوث احترافية طويلة نوعاً ما، مع تقنية عزل الصوت متحكم بها (ANC)، وألوان مختلفة يتزعمها اللون الرمادي. تستطيع هذه الساعة أن تتواصل مع مختلف الأجهزة الذكية عن طريق البلوتوث، وبتقنياتها السريع في التواصل تجلب لك سرعة في الإيصال والتجاوب مع باقي الأجهزة دون تأخر. نقترح عليك هذه السماعات التي تجلب لك هذه التقنيات الحديثة في المستقبل لاستخدامها حتما.

 

شاشة Huawei MateView Wireless Smart View

ثم نختم معك بأفضل مستجدات شركة هواوي أيضا التي أعلنت عنها مؤخرا، وهي الشاشة الذكية القابلة للمس Huawei MateView. تأتي هذه الاخيرة مع إمكانية التحكم فيها عن بعد باستخدام الواي فاي فقط بعد ربطها. يمكنك أيضا التحكم في كل خصائصها عبر اللمس فهي مدعومة كليا بهذه الخصائص. يمكنك توصيلها مع الهاتف وعرض كل محتوى الهاتف بشكل مباشر على الشاشة، ومشاركتها في أي وقت، خصوصا إن كنت تستخدم نظام HarmonyOS. من خلال الشاشة سيمكنك التحكم في الجهاز والوصول لمحتواه من صور وفيديوهات وموسيقى وإدارتها كلها من خلال الشاشة بدل استخدام الهاتفك. كما يمكن ربطها مع الحاسوب واستخدامها كـ Monitor للشاشة أيضا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق