الساعة الذكية HUAWEI WATCH 3

5 تقنيات مميزة في الساعة الذكية Huawei Watch 3

شركة هواوي ستقدم لنا في القريب واحدة من أقوى إصداراتها في الساعات الذكية، وهي ساعة Huawei Watch 3. وستأتي بأنواع مختلفة من هذه السلسلة، كل ساعة بخصائص فريدة ( لكن متقاربة ). اليوم نود اقتراحها عليكم، وذكر أبرز الخصائص التي ستوفرها ساعة Huawei Watch 3. الساعة لم يتم إطلاقها بشكل رسمي، أو بشكل أصح لازالت غير متاحة للبيع بشكل رسمي. لكن الكشف عليها قد تم بالفعل. فإليك 5 تقنيات مميزة في الساعة الذكية Huawei Watch 3.

 

توافق كامل مع الهاتف الذكي

ستأتي ساعة Huawei Watch 3 بخصائص ستساعد المستخدم على جلب تحكم كامل وتواصل شامل بين الهاتف الذكي وساعة Huawei Watch. ويعزى ذلك بشكل أساسي إلى إمكانية Huawei Watch 3 إلى الإتصال مع الهاتف عبر البلوتوث، ثم جلب كل الخدمات بشكل مباشر إلى الساعة الذكية. ومن بين الخدمات المدعومة مثلا إمكانية استقبال الإتصالات وإجرائها بشكل مباشر من خلال الساعة الذكية. يمكنك استقبال أيضا الرسائل النصية من خلال الساعة والإجابة عليها. بالإضافة إلى التحكم في الموسيقى عن طريق الساعة وحتى الـ Remote Camera من خلالها. ببساطة، بعد اقتران الهاتف مع ساعة Huawei Watch 3 سيمكنك الوصول لخدمات مختلفة ومتميزة لإدارة هاتفك بشكل أفضل.

 

خدمة متكاملة لمراقبة كل نشاطاتك الحيوية

ستأتي الساعة الذكية Huawei Watch 3 بمستشعر قوي يستطيع استشعار الجلد بشكل أساسي والنبضات في معصمك. ستساعدك هذه الأخيرة على تعقب حالتك الصحية 24/7 مادامت الساعة تلازم يدك دائما. تتبع دقات قلبك يمكنه أن يكتشف أي مشاكل متعلقة بحالتك الجسدية، وتجنب كارثة مرضية، كالإصابة بأزمات قلبية لا سمح الله. المستشعر قادر على تعقب ومتابعة نسبة الدم في الاكسيجين أيضا، ومتابعة حالتك الصحية الحالية كارتفاع درجةالحرارة، وتنبيهم عبر إشعارات في الهاتف وفي الساعة في حالة واجهت أي مشاكل متعلقة بحالتك الصحية. لذلك، يمكن لهذه الساعة أن تشغل وظائف ساعات شهيرة مثل Apple حين يتعلق الأمر بالوضع الصحي لمن يرتديها.

 

تنصيب تطبيقات مختلفة على الساعة الذكية Huawei Watch 3

نعم، ستدعم ساعة Huawei Watch 3 إمكانية تنصيب تطبيقات مختلفة في الساعة الذكية، ستدعم تقنيا فقط متجر Huawei AppGallery حاليا نظراً لمشاكل هواوي مع جوجل. وبذلك، سيمكنك تنصيب تطبيقات مختلفة في الساعة، لكن مثل ماذا بالضبط؟ تقنياً، سيمكنك الوصول لكل التطبيقات الموجودة في المتجر والمدعومة من طرف الساعة منها: منصات تواصل اجتماعي وتطبيقات الشات الشهيرة. وأيضا تطبيقات إدارة الملفات او الموسيقى في الساعة. وتطبيقات أخرى مختلفة سيقترحها عليك المتجر مباشرة. وسيمكنك حرفياً تحويل الساعة الذكية التي في يدك إلى هاتف ذكي متكامل من خلالها.

 

خاصية الإعدادات الطارئة للحالات المستعجلة

من بين أهم الخصائص التي ستجلبها ساعة Huawei Watch 3، هو الإعدادات الطارئة. هذه الأخيرة متعلقة بشكل أساسي بحمايتك في حالة تعرضت لأي مشكلة أو حادث في المستقبل لا سمح الله. يجب عليك تهيئتها أولا بتخصيص الشخص الذي تريد مراسلته أو الإتصال به في حالة وقوع أي مشاكل طارئة. يمكنك دائما تخصيص رقم الشرطة المحلية مثلا او شخص آخر عزيز عليك تدرك جيداً انه سيلبي النداء. بعدها تقوم بتفعيل هذه الخاصية، ما تفعله حقا أنه في حالة تعرضك لأي مشكلة أو أزمة طارئة، تقوم بالنقر 5 مرات على  شاشة الساعة الذكية. وستقوم تلقائيا بالإتصال بالشخص الذي قمت بتحديده. أليس هذا رائعا؟ ومنقذاً للأرواح أيضا!

 

خاصية eSIM Card في الساعة الذكية Huawei Watch 3

ونختم معك بواحدة من أفضل الأشياء والتقنيات التي تجلبها ساعة Huawei Watch 3 وهي خاصية eSIM Card، لكن ما هي؟ حرفيا، من خلالها ستتحول الساعة الذكية إلى هاتفك ذكي متكامل في معصم يدك. سيمكنك الآن إدراج بطاقة SIM Card في الساعة الذكية، وتسجيل جهات الإتصال، إجراء مكالمات، استقبال رسائل، إرسال رسائل، استخدام الإتصال الخلوي ( 3G/4G) من خلالها والمزيد. يعني حرفيا، أنت لست بحاجة لتوصيلها مع الهاتف الذكي للحصول على تلك الخصائص. بل يمكنها الآن أن تتصرف من تلقاء نفسها وتجلب لك خصائص الهاتف الذكي فقط بتركيب شريحة eSIM Card.

وسوم:
1 تعليق
  • Pingback:منتجات ذكية جديدة من هواوي تستحق معرفتها والإطلاع عليها | مدونة انترنت الأشياء
    نشر في 22:49h, 05 يونيو رد

    […] ساعة Huawei Watch 3 قد تكون الجهاز الذي خطف الأضواء في حدث الإعلان عن الأجهزة الجديدة لشركة هواوي. ذلك لأن هذه الساعة الذكية تأتي بمجموعة من الخصائص المتميزة التي قد تجعلها أفضل ساعة موجودة حاليا بين المنافسين. أولا، هي تأتي بخاصية eSIM Card التي تسمح لك بإدراج بطاقة SIM واستخدامها كما لو كانت هاتف ذكي كامل في معصم يدك، إلى جانب اتصالها مع الهاتف عبر البلوتوث، والتحكم ببعض الخصائص المختلفة. ساعة Huawei Watch 3  قادرة أيضا على إجراء مكالمات واستقبال الرسائل وتنصيب تطبيقات والكثير من الإستخدامات الأخرى. مع واجهة احترافية قابلة للتعديل الكلي حسب رغبتك. […]

نشر تعليق