ساعة آبل

أبرز استخدامات ساعة آبل تجعلها متفوقة على منافسيها

تعتبر ساعة آبل من بين الأجهزة الذكية المميزة بالفعل، وذلك لأنها تجلب مجموعة خصائص احترافية للمستخدمين بشكل عام. فارتدائها على معصمك يخول لك الحصول على مجموعة من المزايا المختلفة، وتخصيصات احترافية سواء متعلقة بحالتك الجسدية، أو بأعمالك ونشاطاتك. اليوم سنطرح عليك مجموعة من أفضل استخدامات ساعة آبل التي تقريبا توافق مع جميع أنواع المستخدمين. فإن كنت تفكر في الحصول على ساعة آبل، أو لديك واحدة بالفعل، فهذه أبرز استخداماتها.

 

جهاز واحد للتحكم في باقي أجهزة آبل لديك

من الأشياء المميزة في ساعة آبل، أنها تتواصل بشكل ذكي واحترافي مع باقي أجهزة آبل الأخرى من حواسيب MacBook وهواتف آيفون والأجهزة اللوحية آيباد. حتى أنه يمكنك التحكم في كل الخصائص الداخلية لكل جهاز حسب الطلب. فعلى سبيل المثال، من خلال هاتف آيفون يمكنك التحكم في الإشعارات التي تصلك على الساعة الذكية. والتحكم في تشغيل وإيقاف الموسيقى، الرسائل والإتصالات والمزيد. في حواسيب الـ MacBook، يوجد خصائص أخرى مثل فتح الجهاز مباشرة عبر ساعة آبل، او توصيل الساعة مع الحاسوب لخصائص أخرى، والمزيد.

 

العدة الكاملة لمراقبة كل نشاطاتك الحيوية

إن الهدف الأساسي من وجود ساعة ذكية في الأساس، هو إتاحة الفرصة للمستخدمين من أجل التعرف على نشاطاتهم الحيوية والجسدية. ثم مراقبتها عن قرب، والتبليغ عن أي نوع من المشاكل الصحية التي قد تواجههم. لحسن الحظ تتفوق ساعة آبل الذكية عن كل منافسيها في هذه النقطة، والأمر عائد لمستشعراتها القوية التي تمنحها القوة. مثل تقنية +Fitness التي توفر لك مجموعة من التمارين الرياضية لممارستها. خاصية Apple Care للإطلاع على حالتك الصحية دائما، وقياس النشاطات الحيوية كنبضات القلب والأوكسيجين والحرارة. ولا ننسى ذكاء الساعة في اتصالها بأرقام الطوارئ في حالة لم تجس نبض المستخدم او لم تستشعره. وهي الوحيدة من نوعها التي تستطيع فعل ذلك.

 

اجراء مختلف عمليات الإتصال والمراسلة باستخدام الساعة فقط

تلقبها آبل بعنوان “ابق على اتصال بأقربائك”، ونحن نوافقها الرأي. فساعة آبل الذكية تسمح لمستخدمها بإجراء اتصالات من خلال الساعة، ومراسلة المستخدمين بالرسائل النصية بشكل مباشر باستخدامها. وأيضا الإطلاع على الإشعارات التي تصل الى هاتفك الذكي وحتى الرد عليها. وبهذا يمكن نقل مجموعة من المهام من هاتفك الذكي مباشرة إلى الساعة الذكية، وهو المطلوب، تسهيل العمل عليك.

 

تسهيل خدمات الدفع والشراء

واحدة من أبرز المزايا التي لم تستطع أي ساعة ذكية حتى الآن توفير مثيلتها، وهي إمكانية إجراء عمليات دفع باستخدام الساعة الذكية فقط. فإن كنت في محل تجاري أو سوبر ماركت وتريد الدفع من أجل بضاعتك، لست مضطرا لإخراج بطاقتك للدفع. قم فقط بمسح الآلة باستخدام الساعة الذكية ثم تأكيد الدفع من خلالها. بالطبع تحتاج إلى ربطها مع خاصية Apple Pay قبل كل ذلك. ليس خصائص الدفع فحسب، لساعة آبل خصائص أخرى إضافية عبر تقنية المسح (Scan). مثل فتح قفل هاتفك / حاسوبك. وقريبا الإدلاء ببطاقة الهوية وجواز السفر فقط عبر ساعة آبل.

 

خدمات أخرى مختلفة تجعل من ساعة آبل الأفضل

لا تتوقف الخدمات هنا، تجلب ساعة آبل الكثير من الخصائص الأخرى أيضا. مثل إمكانية الاستماع للموسيقى والتحكم بها عبر خاصية Apple Music. او معرفة الأماكن الجغرافية و الإطلاع على الخرائط مباشرة من خلالها. مراقبة الساعات الذكية للأشخاص القريبين منك ومعرفة أماكنهم الجغرافية كذلك وحالتهم الصحية أيضا. كما أنها تجلب نظام الأطفال التي تجعل من استخدام الساعة الذكية مناسب جدا للفئات العمرية الصغرى. وهذا ما يجعلها مثالية من حيث الإستخدام للجميع.

 

هل تفكر في الحصول على هذه الساعة الذكية من آبل؟ يمكنك استكشافها أكثر وشرائها من منصة أمازون من هنا .

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق