الساعة الذكية Titanium Elektron

هذه الساعة الذكية تستطيع شحن نفسها … تعرف على Titanium Elektron

التقدم التكنولوجي قد أدهش الكثيرين عن حق، وقدم لنا أشياء كنا نحلم بها فقط في الخيال. واليوم نستعرض عليكم واحد من أكثر الأجهزة التقنية الجديدة التي تجلب حرفيا شيئاً من الخيال. نعلم الآن أن الثورة التكنولوجية قد وصلت لجميع الأجهزة، من بنيها الساعات الذكية، فبعض هذه الساعات الذكية يأتي بتقنيات عالية. وقد يكون من بينها الساعة الذكية الجديدة Titanium Elektron حديثة النشأة، والتي توفر تقنية مختلفة كليا عن الساعات الذكية الأخرى. لكن، ما هي هذه التقنية بالضبط؟ وهل هي حقا جيدة؟ دعونا نتعرف عليها عن قرب.

 

الساعة الذكية Titanium Elektron

هي ساعة ذكية لازالت في وضع الإستثمار الجماعي او الـ Crowd funding، ولازال لم يتم إطلاقها بشكل رسمي للمستخدمين. لكن، تم نشر مجموعة من الخصائص والمعلومات المتعلقة بهذه الساعة الذكية، والتي شدت انتباه العالم بأجمعه صوبها. وقد تكون أفضل خاصية في هذه الساعة الذكية أنها تستطيع حرفيا شحن نفسها بنفسها. أي، بدون أي تدخل من طرف المستخدم، يمكن لساعة Titanium Elektron ان تشحن نفسها دائما دون الحاجة إلى شحنها بالكهرباء، وذلك عبر تقنية جديدة سنتحدث عنها في الفقرة القادمة. ليس هذا فقط، ستتيح لك ساعة Titanium Elektron كل الخصائص الحديثة في الساعات الذكية العادية.

 

الشحن الذاتي للساعة الذكية

الجديد الذي تجلبه الساعة الذكية Titanium Elektron هو أنه يمكنها أن تشحن نفسها بنفسها دون الحاجة لأي تدخل منك. لم تكشف الشركة المطورة الكثير عن التقنية المستخدمة في هذا الخصوص، لكنها كشفت القليل رغم ذلك. ستعتمد الساعة بشكل أساسي على ميكانيكية الحركة، وهي ميكانيكية موجودة في الساعات السويسرية أصلا، لكن تعتمد فقط على تحريك ميكانيكي للعقارب. لكن، في ساعة Titanium Elektron ستحظى هذه الأخيرة بشحن للساعة، يتيح استخدام كل الخصائص التقنية داخلها. فالشحن الميكانيكي في الساعات السويسرية يعتمد على تحريك العقارب فقط ميكانيكيا، وليس تخزين للطاقة وحفظها وتوفير استخدامات مختلفة تقنية. لذلك، ستكون الفكرة جيدة حين إطلاق ساعة Titanium Elektron بشكل رسمي.

 

شكل خارجي كلاسيكي

لا تعتقد أن مع هذه الخصائص ستأتي الساعة الذكية بشكل خارجي سيئ، وستكون ضخمة لتضمينها ميكانيكية جديدة أو شيء من هذا القبيل. بل ستأتي بشكل عادي كلاسيكي جداً، كما لو كانت ساعة سويسرية، او ساعة عادية من حيث الشكل الخارجي. وهذا ما نحتاجه في الساعات التقنية المتقدمة او الحديثة، نحن لا نريد أشكال خيالية كما لو كانت من لعبة CyberPunk 2077، بل نريد فقط ساعات ذكية بشكل خارجي بسيط، لكن بقدرات داخلية عالية. وهذه شركة  ستلبي هذا الطلب لكل المستخدمين عبر الساعة الذكية Titanium Elektron.

 

خصائص ذكية في الساعة الذكية Titanium Elektron

بالرغم من أن شكلها الخارجي كلاسيكي، لكنها ستتجاوز كليا مفاهيم الكلاسيكية حين يتعلق الأمر بالإستخدام. فهذه الساعة لن تتيح لك فقط مشاهدة الساعة أو مراقبتها، بل الوصول لكافة الخصائص في أي ساعة ذكية. وذلك يتضمن إجراء اتصالات واستقبال المكالمات والرسائل من خلالها، إمكانية استخدام خصائص مثل الـ GPS و الـ NFC. أيضا إجراءات رقمية مثل مراقبة نشاطاتك الحيوية ومراقبة عادات النوم لديك، وإشعارك بأي مشاكل صحية تعاني منها. هذا سبب آخر يبقيها على معصمك دائما. وهذا ما تطمح له الشركة من أجل إبقاء الساعة دائما في حركة متواصلة.

 

السعر الخاصة بالساعة الذكية Titanium Elektron

لازالت الساعة في وضع البحث، ولازال لم يتم إطلاقها بشكل رسمي، كما أنه لم يتم الإعلان رسميا عن موعد إصدارها. لكن، يوجد بعض الأخبار عن سعر الساعة الذكية Titanium Elektron، والذي يمكن أن يكون 599$ مقابلها. من وجهة نظر أخرى، فهذا يعني أنك ستدفع 599$ مقابل ساعة ذكية قد تدوم معك لسنوات منا لإستخدام، دون الحاجة للقلق بخصوص شحنها أو تعطلها نظراً للميكانيكية الخاصة بها. يمكنك استكشاف كل خصائصها عبر منصة indiegogo من هنا.

وسوم:
2 تعليقان

نشر تعليق