Amazfit GTR 3 Pro

الإعلان عن ساعة Amazfit GTR 3 Pro … ما الجديد؟

أعلنت الشركة الرائدة في مجال الأجهزة القابلة للإرتداء Amazfit عن ساعتها الذكية الجديدة GTR 3. إلى جانب إصدار آخر من سلسلة ساعاتها الشهيرة GTS. وقد حظيت هذه الأخيرة بالكثير من الإهتمام مؤخرا في هذين الإصدارين لإيتيانهما ببعض الخصائص الجديدة عامة. وبشكل خارجي يسيل له لعاب عشاق الأناقة والإحترافية خاصة. اليوم سنكشف النقاب أكثر حول هذه الأخيرة، ونطلع على أبرز خصائصها الداخلية وكذلك الخارجية، إلى جانب سعرها. ولما لا استعراض روابط للحصول عليها أيضا.

 

ما الإصدارات التي أعلنت عنها Amazfit؟

كشفت شركة Amazfit عن 3 إصدارات مختلفة من ساعاتها الذكية الجديدة وهي: ساعة Amazfit GTR 3 و إصدار برو آخر من نفس الساعة وهو Amazfit GTR 3 Pro. كما أعلنت بدورها عن إصدار منفصل وهو Amazfit GTS 3. إن الإختلاف الفعلي بين الإصدارين GTR و GTS كبير، سواء من حيث الشكل الخارجي وحتى المقومات الداخلية. لكن الفرق بين إصدار GTR 3 و نسخة البرو خاصته ليس متعلقاً إلا ببعض الخصائص الداخلية في الساعة. في هذا المقال سنقوم بمراجعة Amazfit GTR 3 Pro الذي يعتبر أفضل إصدار من بين كل هذه الإصدارات.

 

الشكل الخارجي لساعة Amazfit GTR 3 Pro

Amazfit GTR 3 Pro

خارجياً، لا يختلف هذا الإصدار عن باقي الإصدارات السابقة للساعة الذكية، فقد حاولت الحفاظ على الشكل الأيقوني الخاص بها، القائمة على شاشة دائرية كلاسيكية، وحزام جلدي مميز. تأتي هذه الساعة بشاشة من نوع AMOLED بقياس 1.45 إنش. وهو نوعا ما كبير، سيسطر على معصمك بشكل كبير. مع زرين جانبين لإتاحة بعض الخصائص الإضافية. أما بخصوص الحزام والألوان، فهي متاحة فقط باللونين الرمادي القاتم والبني الفاتح.

 

المقومات الداخلية لساعة Amazfit GTR 3 Pro

قد ضخت الشركة الكثير من الإهتمام في هذه الساعة الذكية حقاً، وأتاحت لنا مقومات جيدة لتغدو واحدة من أهم الساعات الذكية الحالية. عودة بنا للخصائص الداخلية، فهذه الساعة تأتي بالخصائص الآتية:

  • شاشة 1.45 إنش نوع AMOLED مع خاصية Always In Display متشبعة بالألوان وواضحة.
  • أكثر من 150 واجهة او Face Watch او ثيمات للساعة يمكنك الإختيار من بينها ما يلائم ذوقك.
  • قادرة على الإتصال مع الهاتف الذكي عبر البلوتوث، وإدارته مثل استقبال الإشعارات والرسائل.
  • قياس النشاطات الحيوية للمستخدم، مثل قياس نضبات القلب، قياس نسبة الأوكسيجين في الدم، قياس ضغط الدم، مراقبة السعرات الحرارية، والمزيد.
  • الساعة تأتي مقاومة للماء بدقة 5ATM، أي تقريبا 50 متر، مما يجعلها مناسبة للسباحين أيضا او استخدامها حتى أثناء الإستحمام.
  • تقنية الـ GPS من أجل الوصول للخرائط، او تعقب أجهزة مختلفة.
  • تخزين داخلي 2.3GB يتيح لك تخزين المعلومات الأساسية للساعة الذكية.
  • بطارية تدوم حتى 35 يوما من الإستخدام، يمكنها أن تصمد أيضا لمدة 12 يوما من الإستخدام المكثف للساعة الذكية.

والمزيد من الخصائص الذكية الأخرى لهذه الساعة الذكية، التي ستدفعك لتجربتها حتما.

 

السعر الخاصة بالساعة الذكية وكيفية الحصول عليها

حسنا، الساعة الذكية لا تأتي بسعر ملائم للجميع فعلا، في حين أن معظم الساعات الذكية الأخرى تأتي في اقصى سعر لها 150$، إلا ان هذه الأخيرة تتيح لك إمكانية الحصول عليها مقابل 229$ في نسخة البرو. أما النسخة العادية Amazfit GTR 3 فهي متاحة للشراء مقابل 179 دولار. أما حين يتعلق الأمر بنسخة Amzfit GTS 3 فهي متاحة بسعر 179 دولار كذلك. بخصوص طريقة الحصول عليها، فهي متاحة للشراء بشكل مباشر عبر الصفحة الخاصة بـ Amazfit GTR 3 Pro أمازون. وقد أصبحت متاحة للشراء بشكل مباشر منذ الـ 12 من أكتوبر. وإن كنت تستفسرنا إن كانت هذه الساعة تستحق، فالإجابة هي نعم. فشركة Amazfit قد أدهشتنا بالكثير من الأجهزة المتميزة لها، ومن بينها هذه الساعات الذكية.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق