Garmin quatix 7

لما الساعة الذكية Garmin quatix 7 يصل سعرها إلى 699$ ؟

واحدة من أغلى الساعات الذكية التي يمكن الحصول عليها في الوقت الحالي هي ساعة Garmin quatix 7. وهو آخر إصدار من الساعاة الذكية التابعة لـ Garmin Quatrix وتأتي بسعر 699$. وقد تكون واحدة من أغلى الساعات الذكية الموجودة في الوقت الحالي، فما الذي يجعل سعرها يصل إلى هذه الأرقام الخيالية؟

 

ساعة Garmin quatix 7 ليست للجميع … بل لقاطعي البحار السبع

أول شيء عليك أن تعرفه أن ساعة Garmin quatix 7 ليست بساعة ذكية عادية ملائمة لخياراتك اليومية وأنشطتك الاعتيادية. بل هي ساعة ذكية موجهة بشكل كبير للأشخاص الذين يبحرون باستمرار سواء بقواربهم الخاصة، أو رحلات بحرية طويلة. فهي تأتي بنظام ملاحة (GPS) متطور، وخريطة عالم بأكمله بين يديك، كما تشتغل تحت الماء بشكل عادي. قدراتها لا تناسب الاستخدام اليومي مثل مراقبة نشاطاتك الحيوية أو التوصل بالاشعارات من خلالها.

 

نظام ملاحة متطور وخرائط عالمية في ساعة Garmin quatix 7

نظام الـ GPS في هذه الساعة الذكية ليس كأنظمة الـ GPS التي اعتدت عليها في هاتفك الذكي أو باقي الساعات الذكية الأخرى. فيمكن لنظام الملاحة أن يظهر لك أولا الخرائط بشكل عادي لمعرفة موقعك ومعرفة السبيل الصحيح للتوجه له. بالإضافة إلى عرض خرائط البحار لمعرفة المسار الصحيح الذي عليك أن تسلكه أن إن كنت تبحر بقاربك الخاص. نظام ملاحة يكشف أيضا نوع المناطق ( هل هي صحراوية، غابوية …) مع إشعارات بالاقتراب للوصول إلى وجهتك المحددة.

بالإضافة لذلك، يمكن رؤية العالم بأكمله من خلال ساعتك الذكية، كما لو كان لديك خريطة عالم بأكمله أو نظام مثل Google Earth في معصمك الخاص.

 

نظام إشعارات متطور مع إشعارك بالمخاطر والتحذيرات في طريقك

يأتي نظام الإشعارات في الساعة الذكية Garmin quatix 7 ببعض التقنيات المتطورة المتعلقة بنظام الإشعارات. فهي لا تقدم لك إشعارات عادية مثل إشعارات فيسبوك أو انستقرام. بل تقدم نظام إشعارات متعلقة بالخرائط والأماكن الجغرافية، كتنبيهك حين يوجد خفر السواحل في المنطقة. أو تنبيهك أثناء وجود بعض المشاكل أو العوائق في مسارك الخاص. خصوصا أثناء الإبحار، فآخر شيء تريده هو أن تتكرر حادثة التايتانيك مع قاربك الخاص.

 

تنبؤات بالطقس وإشعارات سريعة للتأهب باستخدام ساعة Garmin quatix 7

كشخص عاشق للإبحار، فإن واحداً من ألذ أعدائك هو الطقس. فهو متقلب في البحر أكثر من البر. فقط يكون الجو مشمسا الآن ثم بعد دقائق تهب عاصفة قد تفسد عليك الجو تماما. امتلاك ساعة Garmin quatix 7 في معصمك يساعدك على تدبر أمور الطقس عبر نظام إشعارات متطور، ومستشعرات قوية متصلة بأقمار اصطناعية لتوفير حالة الطقس أول بأول، وإشعارك بأي نوع من أنواع المخاطر قد تواجهها أثناء رحلتك. وبذلك، يمكنك أن تحدد أفضل الأوقات لرحلة سفرك القادمة، ومعرفة إن كان الطقس مناسبا للسفر والإبحار والاستجمام، أم البقاء داخل قاربك والاستمتاع بالأجواء الداخلية.

 

نظام Display متطور وواضع

تدعم خاصية Always on Display لتوفير المعلومات الأساسية مثل الساعة، الطقس، التقويم والإشعارات دون الحاجة للنقر على الساعة أو تشغيلها. وضوح الشاشة وشدة سطوعها توفر لك رؤية واضحة تحت أشعة الشمس وتحت الماء في حالة السباحة. متجاوبة بشكل سريع ويمكن زيادة حساسية الشاشة لتجاوب أسرع. هذا يقدم تحكم أفضل للمستخدمين من حيث نظام الـ Display.

 

ساعة Garmin quatix 7 متوفرة بسعر 699$ وهكذا يمكن الحصول عليها

الفكرة وراء ساعة Garmin quatix 7 أنه إن كان بإمكانك توفير قارب خاص للإبحار به، فيمكنك الحصول على ساعة ذكية بسعر 699$ بشكل عادي. شكلها الخارجي متميز، ويمكن الحصول عليها من خلال الموقع الرسمي من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق