الحقيبة الذكية Pelvo

أفضل الأجهزة الذكية التي تحتاج إليها في رحلتك القادمة

العطلة الصيفية على الأبواب، والكثير من الأشخاص يخططون للسفر والتجوال في هذه العطلة. ونحن هنا لنقوم بتغطية أفضل الأجهزة التي يمكنك الحصول عليها من أجل الحصول على تجربة سفر مثالية. في هذا الموضوع، سنقترح عليك حزمة أفضل الأجهزة الذكية التي تحتاج إليها في رحلتك القادمة لهذا الصيف.

 

الحقيبة الذكية Plevo .. ملك الأجهزة الذكية للسفر

من بين أفضل الأجهزة الذكية للسفر التي يمكنك الحصول عليها، هي الحقيبة الذكية المتميزة Plevo. فهي أولا تأتي بمستشعر يستطيع قياس وزن محتوى الحقيبة، وبذلك تتفادى أي مشاكل في المطارات بسبب الوزن الزائد. تأتي مع خاصية الـ Touch ID التي لا تفتح إلا ببصمة الإصبع، ولا يمكن لأي شخص آخر فتح هذه الحقيبة، بل وحتى الـ Face ID أيضا للتعرف على الوجه. علاوة على ذلك، تأتي بجهاز PowerBank مدمج من أجل شحن كل أجهزتك الرقمية الأخرى من خلالها في حالة كنت بعيدا عن منفذ طاقة. والمزيد من الخصائص القوية في واحدة من أفضل الحقائب الذكية. متوفرة بسعر 459$ عبر موقعها الرسمي.

 

حاوية المشروبات Fellow Carter

نعلم جميعا أنه أثناء السفر، أنت تأخذ معك مجموعة من المشروبات كالقهوة او الشاي او مشروبات أخرى في رحلتك. لكن، مع حاوية المشروبات Fellow Carter سيمكنك نقل هذا الإستخدام إلى مستوى آخر تماما. فهي أولا تأتي بشكل خارجي ورأس يمنع أي تسرب للمشروبات أثناء الحركة أو القيادة. أيضا، تأتي بمحتوى داخلي  من السيليكون قادر على حفظ الحرارة الخاصة بالمشروب، وليس الحديد او الألمنيوم هذه المرة، تجنباً لإضافة طعم سيئ على المشروب. درجة حرارة مشروبك ستحافظ على نفسها لساعات بفضل خاصية Double Walled Vacuum من طرف هذا الجهاز البسيط. متاحة بسعر رخيص أيضا فقط 30$ ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي .

 

اللمبة  المحمولة Neozoon

هل أردت التخييم يوماً في الطبيعة أو الجبال او حتى الصحارى، ثم عندما لبث الليل وجدت نفسك محاطا بالظلام؟ لدينا من أجلك حل متميز عبر واحد من أفضل الأجهزة الذكية التي ستود الحصول عليها. يمكنك الحصول على لمبة محمولة يمكنك أخذها معك إلى أي مكان، نعم حرفيا لمبة. ببساطة، يمكنك تنصيبها على أي نوع من الأسطح بفضل خاصية التشبث التي تأتي بها. ثم فقط النقر على الزر ليتم إضاءة المصباح. تأتي ببطارية مدمجة قادرة على توفير الإضاءة حتى 6 ساعات متواصلة. توفر لك تنقل هائل واستخدامات مختلفة لعشاق التخييم في البرية. هذه الأخيرة متاحة بسعر 214$ لكنها لازالت قيد التجريب، يمكنك استكشافها أكثر من الرابط التالي .

 

جهاز Wooask S01 .. أحد أفضل الأجهزة الذكية الحالية

ستسافر لبلدان السند والغرب، وتصادف آخرين يختلفون عنك في الثقافة واللهجة. فكيف سيمكنك التواصل معهم؟ إن كنت ستجول الكثير من المناطق السياحية ذات لهجات مختلفة، نقترح عليك بشدة ان تحجز نسختك الخاصة من جهاز Wooask S01. وهو عبارة عن جهاز ترجمة فوري تقوم بتوجيهه صوب المتحدث بأي لهجة، ثم بشكل فوري يستطيع ترجمتها لك للهجتك الخاصة. يدعم الجهاز أكثر من 86 لهجة مختلفة، ويمكنك اختيار اللغة الأصلية لك من أجل الترجمة الدائمة لها. سعر الجهاز رخيص أيضا بسعر 59$ إلا أنه لازال في مرحلة التطوير أيضا. يمكنك الإطلاع عليه من الرابط التالي .

 

صانع القهوة المحمول Delter Portable

ثم نختم معك بجهاز Delter Portable المخصص لصناعة القهوة. يوجد بالطبع تلك الفئة التي لا تستطيع العيش بدون قهوتهم الصباحية. فإن كنت ستجوب الرحال في أعالي الجبال او الغابات، فمن الصعب إيجاد محلات لبيع القهوة، وسيتوجب عليك تحضير قهوتك بنفسك. ولتلك المهمة، أنت بحاجة لجهاز Delter Portable. الجهاز بأكمله عبارة عن قنينة مشروب، لكن يمكن تفصيله من قطع، ووضع المواد اللازمة في كل قطعة ( قهوة، ماء …) ثم سيقوم الجهاز بصناعة القهوة الخاصة بك بكل سهولة. سعة الجهاز 250 ميليلتر، ولا يزن الكثير ويمكنك حمله معك كما لو كان قنينة ماء بسيطة. متاح بسعر 39$ من الرابط التالي .

لا توجد تعليقات

نشر تعليق