كاميرا المراقبة

مراجعة كاميرا المراقبة الذكية Vivint Ping … هل تستحق؟

من الأجهزة الضرورية واللازمة في المنازل الذكية، هي كاميرات المراقبة الذكية التي تعتبر أساسية لضمان الحماية في منزلك. ويوجد الكثير من الخيارات التي يمكنك عدها حين يتعلق الأمر بالكاميرات الموجودة في هذا العالم. وقد استعرضنا العديد منها في حزمة مقالات مختلفة متعلقة بالمنازل الذكية. واليوم نريد ان نستعرض كذلك واحدة من كاميرات المراقبة التي خلقت الحدث مؤخرا، وهي كاميرا المراقبة الذكية Vivint Ping. فهل هذه الأخيرة تستحق؟ ما الخصائص والتقنيات الجديدة التي تجلبها؟ وإليك أبرز المميزات والتقنيات والسعر الخاص بهذه الكاميرا.

 

نبذة عن كاميرا المراقبة Vivint Ping

كاميرا Vivint Ping هي عبارة عن كاميرا مراقبة احترافية بخصائص، شكلها الخارجي متميز، هي كبيرة نوعاً ما لكن لا مشكلة في ذلك نسبيا. يمكنك استخدام كاميرا Vivint Ping سواء بتثبيتها على الحائط، أو وضعها على أي مكان مسطح، وذلك لأنها تأتي مع قاعدة خاصة بها. بالمزيد من الحديث عن الشكل الخارجي، تأتي هذه الأخيرة بشكل أسطواني مدور مع عدسة الكاميرا تتوسط هذه الأخيرة. تأتي هذه الكاميرا مع أزرار خارجية من أجل الوصول لمجموعة من خصائصها، بالإضافة الى أنها تتصل مباشرة بالكهرباء من أجل تشغيلها بشكل مباشر.

 

خاصية تتبع الحركة التلقائية (Motion Detection)

من أبرز الخصائص التي تأتي بها كاميرا المراقبة Vivint Ping أنها تأتي بخاصية تتبع الحركة التلقائية أو الـ Motion Detection. ففي كل مرة تكتشف عدسة الكاميرا أي نوع من الحركة في مساحة رؤيتها، تقوم تلقائيا بتسجيل ما يحدث في تلك المنطقة. هذا يعني أن الكاميرا لا تشتغل دائما 24/7 حفاظاً على مساحة التخزين والطاقة الخاصة بالكاميرا. بل تحاول من خلال هذه التقنية العمل فقط في حالة وجود شيء لتسجيله، وحين تحدث أي نوع من الحركة أمام الكاميرا.

 

دقة تصوير تصل حتى 1080p

ما مدى جودة التصوير في كاميرا المراقبة Vivint Ping؟ هل هي جيدة؟ أم مشوشة كباقي الكاميرات العادية؟ في الحقيقة، تأتي كاميرا Vivint Ping بدقة تصوير عالية HD تصل إلى 1080p. توفر لك هذه الدقة إمكانية تصوير الفيديو بتفاصيل عالية ووضوح شديدين، ويمكنك معرفة والإطلاع على ما يحدث أمامك وتم تصويره كما لو كنت تشاهد فلماً في السينما ! نظراً لدقة التصوير. ليس هذا فقط، بل تقدم الكاميرا أيضا خاصية الرؤية الليلية أو الـ Night Vision التي تسمح بتصوير ما يحدث حتى في الظلام المعتم بشدة ووضوح عاليين.

 

كاميرا ذكية بخصائص أفضل عند اتصالها بتطبيقها الرسمي

هي ليست مجرد كاميرا عادية رغم كل ذلك، بل في الحقيقة يمكن لهذه الكاميرا أن تتصل مع التطبيق الرسمي الخاص بها Vivint Smart Home App، لتحصل على مجموعة كبيرة أخرى من الخصائص الإضافية. فعلى سبيل المثال، يمكنك تحويل هذه الكاميرا إلى مستشعر للحركة، بحيث يمكنك التصول بإشعار في كل مرة تستكشف الكاميرا نوع من الحركة أمامك. يمكنك أيضا من خلال التطبيق الحصول على مشاهدة حية لما تصوره الكاميرا، والمزيد من الخصائص الأخرى المتاحة في هذه الكاميرا.

 

استخدامات كاميرا Vivint Ping

الإستخدام الأصلي والأساسي في وصف كاميرا المراقبة الذكية هذه أنها Inside Security Camera، أو كاميرا مراقبة داخلية. يمكنك استخدامها داخليا في المنازل أو المكاتب، وذلك من أجل متابعة الحركة الداخلية للمنزل سواء كنت هناك أو لم تكن. لكن، يمكنك أيضا استخدامها خارجيا أمام باب منزلك، لكن هذا سيرهق الكاميرا كثيراً لكون الحركة قد تكون كثيرة، وقد تتوصل بإشعارات كثيرة عن الحركة في كل دقيقة. لذلك، ابق على استخدامها الأصلي داخليا.

 

سعر كاميرا Vivint Ping وكيفية الحصول عليها

إذن ما رأيك بهذه الكاميرا؟ من وجهة نظرنا هي كاميرا جيدة توفر لك كل الخصائص التي تحتاجها في كاميرا المراقبة الخاصة بك. هذه الكاميرا متاحة بسعر 199$، ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي للموقع الرسمي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق