سماعات RedMagic Cyberpods

سماعات RedMagic Cyberpods … القوة والإحترافية والسعر الرخيص

إن لم تجرب يوماً أحد منتجات شركة RedMagic يوما، فقد حان الوقت لتفعل ذلك، والبداية مع سماعات RedMagic Cyberpods. تعتبر شركة RedMagic من الشركات التي تقوم بإطلاق أجهزة تقنية مختصة بشكل أساسي في مجال الـ Gaming عموماً. لكن، بالرغم من ذلك، توفر أسعار رخيصة للغاية لأجهزتها على عكس شركات أخرى مثل Razer. تشتهر RedMagic بهواتفها الذكية مثل هاتف RedMagic 6 او مؤخرا هاتف RedMagic 6R الأخير. ولكن، سنبدأ بشيء بدائي في أجهزة RedMagic مثل سماعاتها الشهيرة Cyberpods القوية.

 

الشكل الخارجي لسماعات RedMagic Cyberpods

خارجيا، تأتي سماعات RedMagic Cyberpods بإضافة LED قوية على شعار RedMagic المتوفر على السماعات. مع إضافة على سماعة الأذن تساعد على ثباث السماعات على الأذن من أجل الإستخدام العنيف أو التحرك الكثير. حين نتحدث عن العبوة الخاصة لسماعات RedMagic Cyberpods فهي تأتي بشكل احترافي للغاية، مع حواف محدبة، تساعد على شحن السماعات لوقت طويل. بشكل عام، الشكل الخارجي للسماعات قوي وجذاب، ومختلف كليا عن السماعات التقليدية التي اعتدنا عليها.

 

جودة صوت قوية مع تردد سريع

ستوفر لك سماعات RedMagic Cyberpods توصيل مع الهاتف أو باقي الأجهزة بشكل سريع وذلك عن طريق دعمها لتقنية بلوتوث 5.0.  مع Low Latency او توصل سريع للغاية يقدر بـ 39ms. جودة الصوت قوية بالطبع، فهي توفر قوة إيصال للصوت واضحة ومتشبعة بالتفاصيل، وليست ضعيفة على الإطلاق. وهذا يجعل من خصائصها الداخلية المتعلقة بالصوتيات والسمعيات متوافقة مع رغبات المستخدم.

 

تقنية الـ Gaming Mode

ليست كل السماعات توفر خصائص مثل سماعات RedMagic Cyberpods، فهذه الأخيرة تأتي بخاصية Gaming Mode. الـ Gaming Mode او وضع اللعب، هو وضع يتيح لك جلب التشبع الكامل بالتفاصيل أثناء لعب ألعاب الفيديو. مثل جعل أقل الحركات مسموعة أثناء اللعب، وإيصال أدق التفاصيل في اللعب، وإلغاء خاصية الضجيج الخارجي، مما يجعلها الأمثل من أجل لعب ألعاب الفيديو.

 

قوة شحن لوقت طويل

من الأشياء التي نريدها جميعا في سماعات الأذن اللاسلكية، هي أن تصمد معنا لأطول وقت ممكن من الإستخدام. فأسوأ شيء قد يحدث معك أثناء استخدام السماعات اللاسلكية، هي أن تقوم بإشعارك بضعف البطارية وسط متعة الإستماع للموسيقى، أو أثناء لعب الفيديو. لذلك، يسعدنا أن نخبرك أن سماعات RedMagic Cyberpods تساعدك على الصمود لوقت طويل جدا من الإستخدام، وبكثافات مختلفة. يمكنها أن تصمد معك حتى يوم كامل من الإستخدام بدون مشاكل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك شحن سماعات Cyberpods بشكل سريع أيضا حين تضعف بطاريتها، ففي أقل وقت ممكن، يمكنك استعادة نشاط السماعات بالكامل.

 

 خاصية Smart Connection

ليست كل سماعات الأذن اللاسلكية توفر هذه الخاصية، ولحسن الحظ أن سماعات RedMagic Cyberpods توفرها. خاصية الـ Smart Connection خاصية جيدة لمن يفضل الإتصال السريع بالأجهزة، ففي السماعات، وبمجرد فتح الغطاء الخاص بعبوة السماعات، تقوم السماعات بالإتصال مباشرة. بمعنى، أن السماعات تفهمك وتفهمها، وتتصل مباشرة عندما تنوي استخدامها. قليلة هي السماعات التي توفرها، ولكنها ميزة جيدة.

 

خاصية التحكم في السماعات عن طريق اللمس

من خلال اللمس فقط أو الـ Touch، أنت لست بحاجة لاستخراج هاتفك وإيقاف الموسيقى، أو الإجابة على الإتصالات، او حتى إجراء أي نوع من الـ Actions في السماعات، فيمكنك فعلها بكل سهولة عن طريق اللمس فقط. تساعدك هذه الأخيرة على اختزال الوقت والجهد والحركة أيضا بكل سهولة.

 

السعر وطريقة الحصول على سماعات RedMagic Cyberpods

يمكنك الحصول على سماعات RedMagic Cyberpods من الموقع الرسمي لـ RedMagic، أما سعرها فرخيص جدا، تقريبا 50$. ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي .

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق