iRobot Roomba 694

روبوت التنظيف iRobot Roomba 694 … يجلب كل الخصائص التي تحتاجها

روبوتات التنظيف مميزة للغاية، فهي توفر لك الخصائص المتكاملة للحفاظ على نظافة منزلك. ويوجد الكثير من الخيارات المتاحة أمام المستخدمين حين يتعلق الأمر بروبوتات التنظيف. واقتراحنا لك لليوم سيكون روبوت التنظيف الذكي iRobot Roomba 694 والحديث من شركة iRobot التي تتميز بأجهزتها القوية. يضم هذا الروبوت شكل خارجي أسطواني او دائري الشكل، مع ميكانيكيات تنظيف سريعة وقابلة للتحكم.

 

الشكل الخارجي لروبوت التنظيف iRobot Roomba 694

يأتي روبوت iRobot Roomba 694 بشكل أسطواني بسيط للغاية، متوفر حاليا فقط باللون الأسود. في أسفل الجهاز او الجزء المتصل مع الأرض أساسا ستجد مجموعة من المكانس المختلفة التي تم تهيئتها من أجل تنظيف جميع أنواع الأوساخ على الأرض. كما تأتي بمانع للضوضاء يجعل من استخدام الجهاز المستمر داخل المنزل صامتاً للغاية. يضم الجهاز مقدمة مكونة من البلاستيك المنفوخ إن صح التعبير، من خلالها يمكن للجهاز الحفاظ على نفسه في حالة قابل أي عائق أمامه، إذ يقوم بالتصادم بهذه المقدمة مما يقي الجهاز من أي خدوش او انكسارات في المستقبل. بشكل عام، شكله الخارجي حديث وعصري ويوفر الخصائص الأساسية في روبوتات التنظيف الداخلية.

 

خصائص التنظيف المختلفة للأسطح المتعددة

يأتي روبوت iRobot Roomba 694 بتقنيات سفلية تدعم التنظيف المتعدد للأسطح، والتنظيف المختلف لجميع أنواع الأوساخ السائلة منها او الصلبة، الكبيرة وحتى الصغيرة، والمزيد. فراشي مختلفة لكل منها دور مختلف، يستطيع روبوت iRobot Roomba 694 تنظيف الأوساخ على الأسطح الناعمة كالأراضي الرخامية او السجاد. بالإضافة إلى إمكانية تنظيف الأسطح الخشنة كذلك كالأراضي الخشبية التي باتت موضة العصر في المنازل الحديثة. لمقدمة الجهاز ميكانيكية مميزة تمكنه من الإنتقال بين الأسطح المختلفة وتشغيل الفراشي المناسبة للسطح. يستطيع أيضا اجتياز بعض العقبات على الأسطح كالدرج البسيطة، لكن لن يستطيع تجاوز الدرج العالي او المرتفع.

 

شحن طويل وتلقائي للروبوت

يمكن لهذا الروبوت أن يعمل حتى مدة 90 دقيقة بشكل كامل وجدي لتنظيف كل جزء من أجزاء منزلك. الروبوت ذكي كفاية ليعرف مكان شحنه الخاص او الـ Charging Station خاصته، ويتوجه إليها مباشرة لشحن نفسه في كل مرة يحتاج إلى ذلك. شحن الجهاز كاملا لا يتطلب الكثير من الوقت، وجعله على الوضع التلقائي أو الاوتوماتيكي سيجعل الجهاز يشحن نفسه حين يحتاج ذلك، ويقوم بعمله حين ينتهي من الشحن. تقنيات بسيطة لكنها مميزة.

 

جلب تحكم كامل لروبوت iRobot Roomba 694 باستخدام الهاتف

بالطبع لا يمكن لهذا الجهاز أن يكون جهازاً ذكيا إن لم يضم إمكانية جلب التحكم الكامل به باستخدام الهاتف الذكي، والتي تجلب الكثير من الخصائص المختلفة والمتعددة أبرزها:

  • جدولة أوقات العمل: بالرغم من أن الجهاز لا يوفر أي مشاكل متعلقة بالصوت أو إزعاج أثناء الإستخدام، لكن أحيانا تريده أن يعمل في أوقات محددة. يمكنك تحديد مواعيد العمل لروبوت iRobot Roomba 694 للعمل في الأوقات التي تريدها أنت.
  • تحديد أماكن التنظيف: سواء كان تنظيف كامل للمنزل، أو تنظيف جزئي لمناطق محددة في منزلك. كلها خيارات متاحة عبر التطبيق الرسمي لهذا الجهاز.
  • إمكانية اختيار نوع العمل: للأشخاص الذي يعانون من الحساسية أو لا يستطيعون البقاء في المنزل أثناء التنظيف، يضم هذا الجهاز تقنيات مختلفة تسمح بمراعاة هؤلاء الأشخاص. وذلك من خلال اتباع ميكانيكيات تنظيف مختلفة لا تقوم بإثارة الحواس الخاصة بالإنسان.
  • إمكانية التحكم به عبر المساعد الشخصي: يمكنك توجيه الأوامر بشكل تلقائي للجهاز مباشرة من خلال المساعد الشخصي، مباشرة بعد ربطه وتحديده في نظام المساعد الشخصي الخاص بك.

 

السعر وكيف يمكن الحصول عليه

يأتي جهاز iRobot Roomba 694 بسعر زهيد جداً تقريبا 274$ فقط. ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي .

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق