جهاز Orbi Pro WiFi

تعرف على جهاز Orbi Pro WiFi وكيف يمكنه مساعدتك في تقوية إشارة الواي فاي

إن كنت تعاني من أي مشاكل في شبكة الواي فاي، أو لديك مشاكل حاليا في شبكتك الخاصة، فلدينا الحل لك. فجهاز Orbi Pro WiFi يأتي ليوفر لك أفضل تجربة للإتصال بشكبة الواي فاي باحترافية وتكامل، مع تقنياتها الخاصة. فهذا الجهاز يحمل داخله العدة الكاملة التي تمكنك من توفير أفضل اتصال بالشبكة تريده في الوقت الحالي.

 

الشكل الخارجي لجهاز Orbi Pro WiFi

يأتي الجهاز بشكل هرمي وأنيق واحترافي، الجهاز ضخم نوعاً إن قمت بمقارنته مع راوترات شهيرة لنقل راوترات Tenda مثلا. وذلك لأن هذا الجهاز يعتبر أيضا جهاز Mesh قادر على إدارة مختلف الأجهزة الموجودة في منزلك. عودة بنا للشكل الخارجي، فإن فوهة الجهاز شبه مميزة، بجعل حوافها فارغة. كما يوجد أزرار وإضاءة LED في الجهاز تشير إلى عمل الجهاز ووضعه الخاص.

 

ما الذي يستطيع جهاز Orbi Pro WiFi توفيره؟

يوفر لك جهاز Orbi Pro WiFi  مجموعة من الخصائص المختلفة التي تجعل من هذا الجهاز واحداً من أقوى أجهزة الـ Mesh حاليا. يسهل عليك هذا الأخير إمكانية إدارة المتصلين في شبكتك الخاصة، وتوفر خصائص كثيرة تجعل من الإتصال أسهل وأفضل. أبرزها:

  • يدعم تقنية الـ WIFI 6: بأحدث إصدارات الواي فاي، يستطيع هذا الجهاز جلب أسرع اتصال لك بدون أي مشاكل. ومتوافق مع جميع أنواع الشبكات الحديثة. بمعنى أنه مهما كان نوع وصنف مزود خدمة الإنترنت لديك، سيتوافق هذا الأخير معها.
  • ذو مساحة تغطية تصل حتى 1000 متر مربع: نعم، يمكن لشبكة الواي فاي خاصتك أن تصبح شاسعة للغاية مع هذا الجهاز. بتغطية شاملة لمنزلك، بل لدربك بالأكمل، وحتى شركتك الخاصة.
  • يدعم حتى 80 جهاز: حتى 80 جهاز متصل في نفس الوقت، يستطيع الجهاز التعامل معها بسهولة تامة بدون أي مشاكل. وإدارة وتوزيع الإنترنت بشكل جيد بين كل الأجهزة.
  • يوفر طبقة حماية عالية: تُدعى بـ Business Grade Security System، وهو نظام حماية يتم إدماجه في الشركات العليا. يأتي هذا الجهاز مزوداً بها مما يجعل إمكانية اختراقه أو الوصول للأجهزة أمر مستحيل.
  • يأتي بطبقة تشفير WPA3: الـ WPA3 هو الجيل الجديد من طبقات الحماية القادم لشبكات الواي فاي. يسعدنا أن نخبرك أن جهاز Orbi Pro WiFi سيدعم هذا التشفير.

والكثير من الخصال الأخرى التي تجعل من هذا الجهاز قوي للغاية.

 

إدارة وتحكم وتشفير قوي لشبكة الواي فاي

يوفر جهاز Orbi Pro WiFi  إمكانية خلق حتى 4 شبكات واي فاي مختلفة، يمكن للمستخدمين الإتصال من أي واحدة منها حسب رغبتهم. مع تشفير WPA3 وتقنيات تشفير وحماية عالية الدقة تجعل من Orbi Pro WiFi مهمة صعبة للهاكرز من أجل الوصول إليه. مع جدار حماية قوي يصعب اختراقه، ونظام Firmware حديث قابلة للتوافق مع أحدث التقنيات. ودعم كلي أيضا لأجهزة إنترنت الأشياء في منزلك او في شركتك او مكان عملك الخاص، والتحكم بها كاملة من شبكة واحدة.

 

سعر الجهاز وطريقة الحصول عليه

يأتي جهاز Orbi Pro WiFi بسعر 299$، وهو سعر رخيص مقارنة مع الخصائص التي يأتي بها. فوجد أجهزة راوتر مثل Tenda و Xiaomi لا توفر حتى نصف قدرات هذا الجهاز وتأتي بأسعار 300$. لذلك تقنيا، يعتبر هذا الأخير صفقة جيدة لمن يريد تقوية شبكته الخاصة، وجعلها ترتقي لأعلى مستويات الحماية والإدارة. يمكنك الحصول على جهاز عبر منصة أمازون من الرابط التالي.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق