oneodio

أفضل أجهزة شركة OneOdio السمعية يجب عليك استكشافها

تعتبر شركة OneOdio من الشركات القوية التي تألقت في مجال صناعة الأجهزة الصوتية بمختلف أنواعها. وإن كنت بحاجة إلى سماعات رأس قوية، أو سماعات Earbuds مميزة، فعليك التحقق من المنتجات المميزة لهذه الشركة. فمنتجاتها تدمج بين الإحترافية في الصوتيات، الشكل الخارجي القوي، الاكسسوارات المميزة التي تأتي مع السماعات، والمزيد. وموضوعنا هذا سيقترح عليك بعضاً من أفضل ما أنتجته شركة OneOdio التي نقترح عليك الحصول عليها. 

 

سماعات الرأس OneOdio A70 

هي السماعات خاصتي حاليا، وصدق أو لا تصدق، إني أكتب هذه الأسطر من أجلك وأنا أرتدي هذه السماعات بكل أريحة وبجودة صوت عالية. سعرها تقريبا 49$ وتستحق كل دولار يمكنك أن تنفقه عليها. تأتي بألوان مختلفة، لكن اللون ليس كل شيء، فهي أولا سلكية ولا سلكية في نفس الوقت، مع منفذين مختلفين صنف 3.5mm و 6.3mm. المنفذ الثاني مخصص أكثر للـ DJ’s ومنسقي الموسيقى. يأتي بكل الأكسسوارات التي تحتاجها من حامل للسماعات، كايبلات مختلفة سواء للشحن او AUX والمزيد. اتصالها بالبلوتوث سريع للغاية، وشحنها يدوم لوقت طويل من الإستخدام. حتما أقترحها عليك. يمكنك استكشاف هذه السماعات أكثر عبر أمازون من هنا.

 

سماعات SuperEQ Q1 Pro 

هي عبارة عن سماعات Earbuds لأصدقائنا عشاق سماعات الـ Earbuds المنافسة لـ AirPods من آبل. تأتي هذه السماعات بشحن يدوم ليوم كامل من الإستخدام المستمر، إلى جانب مايكروفون احترافي مدمج في السماعات. أبرز ما يميزها أيضا هي خاصية عزل الصوت أو Noise Canceling التي تسمح لك بالإستماع للموسيقى بدقة عالية بعيداً عن الضوضاء الخارجية. أما بالنسبة للشكل الخارجي فاحترافي وعصري ويليق بمستخدم مثلك. يمكنك حرفيا شراء هذه الأخيرة لتعويض أشهر سماعات الـ Earbuds وحتى الـ AirPods، خصوصا أن سعرها ملائم للغاية. متاحة بسعر 49$ أيضا، ويمكنك الإطلاع عليها من الرابط التالي .

 

سماعات OneOdio A10 

قد تكون الأغلى سعراً في هذه القائمة، فسعرها يصل حتى 79$، لكن، إن كنت في صدد البحث عن شيء احترافي للغاية، يدوم معك لسنوات من الإستخدام، ويوفر لك الإستخدام الكامل لسماعات الرأس، فهذا خيارك الأمثل. تأتي أيضا مدعمة بخاصية عزل الصوت او Noise Canceling لجودة صوت أفضل. قابلة للف والتدوير والتحريك والطي أيضا بالشكل الذي تريده. منفذ شحن سريع يسمح لك باستخدام السماعات لمدة ساعتين بـ 10 دقائق شحن فقط. كما تأتي مع حقيبتها الخاصة وكاملة الأكسسوارات للمستخدمين. يمكنك تفقد هذه السماعات من الرابط التالي .

 

سماعات OneOdio Hifi Wired

هي سماعات سلكية، وربما الأرخص أيضا في هذه القائمة، إذ أن سعرها فقط 39$. شكلها الخارجي مميز، وتجلب جودة صوت صنف HiFi مميزة تُظهر جميع التفاصيل الخاصة بالصوت أو الموسيقى في اذنك. السماعات من صنف Over-Ear بمعنى أنها مريحة لك بشكل كبير اثناء ارتدائها حتى لساعات من الإستخدام. السماعات ملائمة لجميع أنواع الإستخدامات سواء المكتبية أو الحفلات، او الإستماع للموسيقى، والمزيد. تفضل بإلقاء نظرة عن كل الخصائص المتعلقة بهذه السماعات عبر أمازون من هنا .

 

سماعات SuperEQ S1 Hybrid 

هي آخر إنتاجات شركة OneOdio حين يتعلق الأمر بالسماعات الخاصة بالرأس، بشكلها الخارجي المتميز، وتقنياتها المتعددة في جلب أفضل جودة الصوت. أيضا تأتي بخاصية عزل الصوت من أجل جلب أفضل الخيارات الصوتية لأجلك. تأتي بلونين مميزين خصوصا اللون الأبيض الممزوج بالأحمر والقوي بالفعل. ولاننسى أنها سلكية ولا سلكية في نفس الوقت مع شحن سريع عبر منفذ Type-c. استكشف كل المزايا والخصائص المتعلقة بهذه السماعات عبر الرابط التالي، ولا تنسى أن تحقق من نسخة اللون الأبيض والأحمر، فستذهلك كثيراً. 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق