كاميرا Amaryllo

كاميرا Amaryllo … كاميرا بيومترية قادرة على قراءة الصور الحيوية

استعرضنا على مر مجموعة من المقالات والمواضيع حول كاميرات مراقبة مختلفة، منها كاميرا شهيرة وكاميرات أخرى تستحق اهتمامك. لكن، هذه المرة نحن على وشك ان نقترح عليك كاميرا مختلفة كليا، وهي كاميرا Amaryllo. هذه الاخيرة تأتي بالكثير من المزايا والخصائص المختلفة. والتي قد تكون واحدة من بين أفضل الكاميرات التي يمكنك الحصول عليها في الوقت الحالي، فتابع معنا هذه المراجعة لهذه الكاميرا.

 

نبذة عن كاميرا Amaryllo

كاميرا Amaryllo هي عبارة عن كاميرا مراقبة داخلية، ويمكن استخدامها خارجيا أيضا إن تم استخدامها بطريقة صحيحة. تتيح لك الكاميرا إمكانية مراقبة منزلك بشكل تلقائي، والتقاط صور عالية الجودة وبالفيديو لأي نوع من الحركة تستكشفها الكاميرا. لكن، من أبرز خصائص كاميرا Amaryllo أنها كاميرا بيومترية، أي تستطيع تحسس الحيوية في الصورة التي تلتقطها. ليس تحسسها فقط، قرائتها أيضا. فعلى سبيل المثال يمكن للكاميرا قراءة تعابير الوجه للأشخاص الذين تلتقطهم الكاميرا، فإن كان شخصا معروفاً تتجاهل الكاميرا تصويره. لكن، إن كان وجها جديدا لم تتعرف عليه مستشعرات الكاميرا، تقوم بإشعارك مباشرة، ثم تشتغيل لتصوير والتسجيل بالفيديو.

 

مميزات هائلة تأتي بها كاميرا Amaryllo

إنها كاميرا متميزة، تجلب خصائص كثيرة بدورها أيضا، وتقنيات هائلة تجعلك تود الحصول عليه في أقرب فرصة. فعلى سبيل المثال توفر هذه الكاميرا :

  • دقة تصوير فيديو 1080p: بجودة تصوير عالية، ستتيح لك هذه الكاميرا التقاط صور واضحة للغاية يمكن العودة لها لاحقا والتدقيق في كل تفاصيلها. وهذه خاصية ضرورية اليوم في أي كاميرا مراقبة، فدقة التصوير HD ضرورة حتمية.
  • إدارة الكاميرا بالكامل من خلال التطبيق الرسمي: يمكنك تحميل وتنصيب التطبيق الرسمي الخاص بهذه الكاميرا على هاتفك  الذكي. يسمح لك التطبيق بفرض سيطرة أفضل على الكاميرا، وإدارة تحكمها بشكل أكثر سلاسة. كما يمكنك استقبال إشعارات من الكاميرا مباشرة في هاتفك عبر التطبيق.
  • تتصل بالواي فاي: تدعم هذه الكاميرا الإتصال الواي فاي والذي يتيح لك بدوره الكثير من الخصائص المختلفة. أهمها إرسال الإشعارات للهاتف الذكي، وإبلاغك بأي نوع من أنواع المشاكل أو التحذيرات عبر الشبكة.
  • جلب التحكم في الكاميرا عبر المساعد الشخصي: بما أن الكاميرا تتصل بشبكة الواي فاي، فإنها قادرة على الإتصال بمختلف أجهزة المساعد الشخصي، مثل أليكسا أو Google Home. وتتيح لك من خلال هذه الخاصية إمكانية التحكم بها صوتيا عبر المساعد الشخصي.
  • تصوير بـ 360 درجة: تتيح لك كاميرا Amaryllo تصوير كامل بدقة 360 درجة، بمعنى تستطيع تصوير الأمام والخلف واليمين واليسار وكل مكان. فدرجة التصوير الخاصة بها شاسعة، وهذا يعني شمولية أفضل أثناء المراقبة والتصوير.

والكثير من الخصائص الأخرى التي تجعل من هذه الكاميرا مميزة للغاية.

 

كيف يمكن استخدام هذه الكاميرا بشكل فعلي؟

الكاميرا موجودة للإستخدامات الداخلية بشكل كبير، سواء داخل المنزل الشخصي الخاص بك، أو داخل مكان العمل. وذلك من أجل وضع أعين مراقبة جديدة في مساحة مخصصة. قدرات الكاميرا في التصوير بدقة عالية والتصوير الحيوي والبيوميتري يتيح لك تشغيل الكاميرا فقط في الحالات الضرورية، وفي هذه الحالة بالطبع تصوير الأشخاص الذين لم تتعرف عليهم الكاميرا. يساعدك في حفظ مساحة التسجيل، وكذا أيضا الطاقة الخاصة بالكاميرا. وأخيرا، إن تقنيتها للتصوير في جميع الجهات تجعلها مثالية جدا لوضعه في أي مكان ومراقبة المنطقة على نطاق واسع.

 

السعر وكيفية الحصول عليها

هذه الكاميرا متاحة على منصة أمازون مباشرة لشرائها، وهي متاحة بسعر 199$. ويمكنك التقدم وطلبها من الرابط التالي. ومبروك عليك الحصول على واحدة من أفضل كاميرات المراقبة حاليا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق