الحديقة الذكية

أفضل الأجهزة الذكية للحصول على الحديقة الذكية المتكاملة في منزلك

لا يمكننا أن ننكر أن الطبيعة جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية، وبالرغم من التقدم التكنولوجي، لازال علينا أن نشكرها. فحتى إن كنت تطمح لصناعة المنزل الذكي الخاص بك والمتكامل من كل النواحي، لا يجب علينا ان ننسى المساحات الخضراء. إدماج الحديقة الذكية في منزلك الخاص سيعتبر إضافة قوية للحفاظ أولا على الطبيعة، وثانيا جلب المساحات الخضراء داخل منزلك. ولحسن الحظ، يمكننا أن نوفر لك في هذا المقال مجموعة أجهزة جديدة مخصصة لصناعة الحديقة الذكية المثالية لك. والتي لا يجب عليك أن تفوت فرصة الحصول عليها إطلاقا.

 

جهاز Personal Rise Garden

تريد بناء حديقتك الداخلية؟ نقترح عليك الحصول على جهاز Personal Rise Garden الذكي من أجل الحديثة الذكية المثالية داخل منزلك. هو عبارة عن حوض ذكي مجهز بالبيئة المتكاملة من أجل غرس أي نوع من النباتات أو الورود أو حتى الخضراوت والفواكه، ومراقبة نموها عن كثب. هي محمولة، بمعنى يمكنك وضعها في أي مكان في منزلك. يتم استخدامها بشكل كبير من طرف الطباخين الكبار الذين يقومون بغرس بعض النباتات المستخدمة في الطبخ كالبقدونس او إكليل الجبل، وتركها في المطبخ للإستخدام الطبيعي لها في أي وجبة. لكن استخدامات هذه الأخيرة كثيرة للغاية، لذلك لا تقلق. سعرها 270$ ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي.

 

المثبت Hanging Planter

النباتات عموما لا يمكن استخدامها فقط في الحدائق الخارجية من اجل الغرس والإنتاجية، بل الآن في المنازل الذكية ومبادئ الحديقة الذكية، يمكن استخدامها كزينة داخل المنزل. وهذا هو الغرض من المثبت Hanging Planter. هو عبارة عن مجموعة من المزهريات المزخرفة والقوية التي يمكن تعليقها على الحائط، ووضع الغرس فيها، ومشاهدتها تنمو وهي معلقة. المثبت يأتي بالبيئة المتكاملة التي تساعدك على إنبات أي غرس، وضمان نموه. فهو يعمل على المبدئين: الحفاظ على البيئة وجلب الخضرة في المنزل، وأيضا الزينة وإضافة لمسة مختلفة في منزلك. متاح بسعر 17$ تقريبا، ومتاحة من الرابط التالي.

 

جهاز Eve Aqua smart water controller

الحديقة سواء كانت ذكية أم لا، تحتاج إلى بعض الرعاية بالطبع، خصوصا من حيث السقي والري. لكن، قد تنسى أحيانا سقيها، فتموت بين يديك. وقد تفرط أحيانا في سقيها، فتبذر الماء بدون هدف. لهذا أنت بحاجة إلى جهاز ليقوم بإدارة عمليات السقي والري من أجلك، وهو جهاز Eve Aqua smart water controller. يتيح لك هذا الأخير ربطه مع منفذ للمياه (صنبور مثلا) ثم تهيئة نظام السقي ليلمس كل جزء من أجزاء حديقتك. يمكن التحكم في هذا الجهاز من خلال التطبيق الرسمي من أجل ري حديقتك أو إيقاف ريها، كما يذكرك بمواعيد محددة في حالة لم تقم بتشغيله لوقت طويل، ويمكن جدولة مواعيد ومواقيت عمله ليشتغل مثلا 10 دقائق فقط ثم يقفل منفذ المياه. كل هذا من أجل الحفاظ على البيئة والماء. متاح بسعر 99$ ويمكن الحصول عليه من هنا.

 

جهاز Parrot Flower

ثم نختم معك بجهاز Parrot Flower. لا ننصحك بالحصول عليه إن لم يكن لديك اختصاص في مجال النباتات عموما، فهو ليس متاحا للأشخاص العاديين. بل متاح للأشخاص المهتمين أكثر بمجال البستنة. هو عبارة عن مستشعر تقوم بتثبيته في حديقتك إلى جانب النباتات، يتصل بالبلوتوث عبر التطبيق الرسمي له. ما يقوم به التطبيق فعلا، هو أنه يقوم بفحص التربة وفحص نوع النبات، ليخبرك بنوعه، كيف يمكنك تربيته أكثر، ضمان نموه عبر مجموعة من النصائح، وإخبارك بكل ما تحتاج معرفته حول ذلك النبات من أجل ضمان نموه وجنيه لاحقا إن كان قابلا للأكل. متاح بسعر 69$ ويمكنك الحصول عليه من هنا.

1 تعليق

نشر تعليق