أجهزة شاومي

أفضل أجهزة شاومي الصوتية التي ننصحك بالحصول عليها

شاومي من بين الشركات القوية التي تنتج مختلف الأجهزة الرقمية المختلفة، سواء الهواتف أو اكسسوارات تقنية أخرى. لكن في هذا الموضوع، نريد أن نستعرض عليك أفضل الأجهزة الصوتية التي أنتجتها شركة شاومي في مجال الصوتيات. من سماعات رأس وسماعات اذن وأجهزة Earbuds. فشركة شاومي من الشركات التي تبرع في تصنيع هذه الأكسسوارات. فإليك أهم هذه الأجهزة التقنية وشرحها مع كيفية الحصول عليها أيضا.

 

سماعات Xiaomi Air 2 SE

تعتبر من بين أفضل أجهزة شاومي في مجال الصوتيات، فهي تدمج بين القدرات العالية في الصوت، والسعر الرخيص أيضا. تنافس سماعات Xiaomi Air 2 SE باقي السماعات الشهيرة الأخرى بشكلها الخارجي المتميز الشبيه بسماعات AirPods. تجلب السماعات شحناً يدوم لساعات من الإستخدام المتواصل لها، مما يجعلها قابلة للإستخدام على المدى البعيد بدون مشاكل. تأتي بمايكروفون مدمج يمكنك التحديث من خلال السماعات مباشرة، الرد على الإتصالات كذلك من خلال اللمس، تشغيل وإيقاف الموسيقى، والمزيد. السماعات متاحة بسعر 18$ فقط، من الرابط التالي.

 

سماعات Xiaomi Redmi AirDots 2

من أشهر السماعات أيضا التابعة لشركة شاومي، هذه السماعات شهيرة بين كل عشاق أجهزة شاومي بدون استثناء. هي لا تأتي بشكل شبيه بسماعات الـ AirPods في الأصل، لأنها تأتي على شكل “حبة” صغيرة. لكن، مع صندوق الشحن الخاص بها الذي يتميز بشكله الخارجي المتميز والمتوفر بألوان مختلفة ومتعددة. الشكل الخارجي للسماعات لا يؤثر على الجودة إطلاقا، فهي تأتي لتجلب لك جودة صوت جيدة مقارنة مع السعر الخاص بالسماعة. بالإضافة إلى خاصية الـ Noise Canceling التي تجعل من استخدامها أكثر احترافية. متاحة بسعر 12.99$ ويمكنك الحصول عليها من هنا.

 

سماعات Xiaomi Earphone Piston

هي سماعات سلكية في الأصل، وكان ولازالت واحدة من أقوى السماعات التي يمكنك الحصول عليها من شركة شاومي. في الآونة الأخيرة، أصبحت شاومي توفر هذه السماعات مع معظم أجهزتها الذكية التي تقوم ببيعها. بشكل عام، تأتي هذه السماعات بنسختين منها Piston و Piston 2، وتأتي لتوفر جودة صوت عالية أثناء الإستخدام، خصوصا ان هذه السماعات رخيصة للغاية. إن قوة سماعات Xiaomi Earphone Piston تكمن في إمكانية استخدامها لمدة طويلة بسبب ميكانيكياتها الصلبة في التصنيع. يمكنك الإطلاع عليها من هنا، فهي متاحة بسعر 7$ فقط.

 

سماعات Redmi AirDots 3 Pro TWS

تعتبر من آخر إصدارات شركة شاومي المتعلقة بسماعات الـ Earbuds، تأتي هذه الأخيرة بشكل مختلف خارجياً هذه المرة. فهي تأتي بحقيبة شحن خاصة بها كبيرة نوعاً ما، لكنها ذات امتيازات عديدة تجعل منها واحدة من أفضل السماعات اللاسلكية حاليا التي يمكنك الحصول عليها. قدراتها الخاصة في جلب أحدث التقنيات الصوتية تضمن لك الإستماع للموسيقى المفضلة لديك بجودة عالية. تتصل عبر البلوتوث وتستطيع الصمود معك حتى 24 ساعة كاملة من الإستخدام اليوم الخاص بك. مع مايكروفون مدمج أيضا للتحدث من خلالها، ولا ننسى أنه يمكنك التحكم الكامل في السماعات من الإجابة على الإتصالات وتشغيل / إيقاف الموسيقى وغيرها فقط من خلال اللمس. يبدأ سعرها من 46$ ويمكنك استكشافها أكثر من هنا.

 

سماعات Xiaomi Mi FlipBuds Pro

ثم نختم معك بسماعات Xiaomi Mi FlipBuds Pro، واحدة من أغلى سماعات شاومي في صنف الـ Earbuds. شكل حبة السماعات شبيه بشكل كبير بسماعات AirPods الشهيرة التابعة لشركة آبل. تدعم هذه السماعات خاصية الشحن السريع التي يمكنك حرفيا شحنها فقط لـ 10 دقائق لتدوم معك يوم كامل من الإستخدام. مع خاصية الإتصال المتعدد، إذ يمكنك توصيل السماعات مع أكثر من جهاز واستخدامها عليها جميعها. جودة الصوت لا حديث عنها فهي حالية واحترافية، مع Low Latency من أجل تسريع الإتصال والحركة وتوافق الصوت والفيديو. أما سعرها فيبدأ من 139$ ويمكنك الوصول إليها من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق