المساعد الشخصي Alexa

مجموعة أجهزة يجب عليك الحصول عليها إن كنت تستخدم المساعد الشخصي Alexa

يعتبر المساعد الشخصي Alexa من بين أفضل الأجهزة التي سهلت الحياة اليومية للكثير من البشر. ويوجد أيضا مجموعة من الأجهزة الأخرى التي تتوافق مع أجهزة أليكسا والتي تجعل من استخدام  هذا المساعد الشخصي ذو فائدة. اليوم، نريد أن نقترح عليك مجموعة من الاجهزة التي تستحق الحصول عليها إن كنت تستخدم المساعد الشخصي Alexa في حياتك اليومية.

 

جهاز Nokia Smart Lighting Bridge

تريد جلب التحكم الكامل في أجهزة الإضاءة في منزلك؟ احصل اذن على جهاز Nokia Smart Lighting Bridge. هو جهاز يقوم بتجميع جميع اللمبات الذكية في منزلك في مكان واحد من أجل فرض تحكمك وسيطرتك الكاملة عليها باستخدام جهاز واحد. لكن الميزة الأهم بالطبع في جهاز Nokia Smart Lighting Bridge أنه يمكنه الإتصال مع المساعد الشخصي أليكسا. وبذلك تتحول كل عمليات التحكم إلى تحكم صوتي كامل باستخدام Alexa. ويعتبر واحد من أكثر الأجهزة تجاوباً بشكل جيد مع Alexa.

 

كاميرا المراقبة Anker eufyCam 2C

كاميرات المراقبة من الأشياء الضرورية التي تكون المنزل الذكي، وحتى بدون المنزل الذكي، أضحى استخدامها اليوم ضروري في الكثير من الأماكن. والكاميرات الذكية بالطبع تأتي بخصائص أكثر، وتحكم أفضل سواء عن طريق التطبيقات الرسمية أو من خلال المساعد الشخصي. نحن نقترح عليك كاميرا المراقبة Anker eufyCam 2C من Anker والتي تستجيب بشكل أفضل للأوامر الصوتية عبر المساعد الشخصي Alexa. كما أن خصائص التحكم بها كثيرة للغاية مما يجعل مجال إصدار أوامر صوتية عبر Alexa وتنفيذها في الكاميرا أمر مهم. يمكنك تشغيلها وإيقافها، أي طلب عرض ما تم تسجيله في جهاز محدد، والمزيد.

 

جهاز iRobot Roomba

هو عبارة عن جهاز او روبوت يقوم بتنظيف المنزل بشكل تلقائي من أجلك. طرحنا هذا الجهاز سابقاً في مقال يشرحه لك بالتفصيل. بشكل عام، جهاز iRobot Roomba يمكن التحكم به عن طريق التطبيق الرسمي، الذي يجلب إمكانية تحديد أماكن التنظيف، مواعيد عمل الروبوت، طريقة التنظيف، وجدولة مواعيد التنظيف والمزيد. لكن، إن كان لديك المساعد الشخصي Alexa، فيسعدنا أن نخبرك أن جهاز iRobot Roomba يستجيب بشكل كبير للأوامر الصوتية التابعة لأليكسا بعد ربطه وتوصيله معها بالطبع. بحيث سيمكنك تحديد مواعيد التنظيف وجدولتها فقط باستخدام الأوامر الصوتية.

 

جهاز Arlo Essential Video Doorbell

في أكثر من فرصة اقترحنا على أصدقائنا مجموعة من الأجهزة التي هي عبارة عن قفل للباب، ومعظمها كذلك يمكنه أن يتواصل مع المساعد الشخصي وأن يوفر الحماية والإستجابة بالأوامر الصوتية للمساعد الشخصي. لكن، إن كنت تريد أن تحظى بخصائص تحكم كثيرة، فنقترح عليك جهاز Arlo Essential Video Doorbell الذي فور توصيله بالمساعد الشخصي، يمكنه أن يجلب لك تحكم كبير ومثالي لمجموعة من الخصائص. يمكنك عبر الجهاز أن تقوم بفتح وإغلاق الباب بشكل تلقائي عبر الأوامر الصوتية فقط. يمكنك أيضا تسجيل المحتوى بالفيديو الذي يقوم هذا الجهاز بتصويره وعرضه من اجلك أو تخزينه. الخيارات كثيرة حين يتعلق الأمر بدمج هذا الجهاز مع المساعد الشخصي Alexa.

 

الجهاز الصوتي Sonos Arc

ثم نختم معك بجهاز Sonos Arc، هو عبارة عن Soundbar أو سماعات يمكنك وضعه في أي مكان في المنزل حسب الإستخدام. هناك من يفضل وضعه أسفل شاشة التلفاز من أجل الحصول على جودة صوت عالية، وهناك من يفضل تنصيبه في غرفة محددة من اجل الإستماع للموسيقى بصوت عالي والمزيد. بشكل عام، يمكن لهذا الأخير أن يستجيب للأوامر الصوتية بعد توصيله مع المساعد الشخصي أليكسا، وفرض تحكمك الكامل في هذا الجهاز. يمكنك أن تنفذ أوامر مختلفة كتغيير الصوت او نقصه أو زيادته والمزيد. حتى يمكن تلقي استجابة المساعد الشخصي من خلاله. متاح عبر أمازون بالمناسبة.

وسوم:
2 التعليقات

نشر تعليق