أفضل الأجهزة الرياضية

أفضل الأجهزة الرياضية الجديدة لممارسة الرياضة من منزلك فقط

الأجهزة الرياضية من بين الأجهزة الشهيرة في موقعنا، والمطلوبة بشكل كبير من طرف متابعينا. وفي كل مرة نستكشف فيها حزمة أجهزة جديدة، نود أن نستعرضها عليك أسرع ما يمكن. كما الحال في موضوعنا لليوم، فلدينا حزمة من مجموعة من أفضل الأجهزة الرياضية الجديدة لممارسة الرياضة من منزلك فقط. والحصول على اللياقة البدنية التي تريد دون الحاجة للخروج، او الإنضمام إلى النادي الرياضي (الجيم – GYM)، فقط من منزلك، فتابع معنا.

 

جهاز Reebok i-Run 3

هو عبارة عن جهاز ركض (Treadmill) قابل للطي حرفيا من أجل ممارسة الرياضية باستخدامه. أهم ميزة في جهاز الركض Reebok i-Run 3 أنه يمكنه الطي من أجل حفظ المساحة في المكان. فمعظم أجهزة الركض تأخذ مساحة كبيرة من الغرفة وتبقى ثابتة في مكانها مسببة الإزدحام داخل المنزل. لكن، باستخدام هذا الجهاز، سيمكنك طي الجهاز لحفظ المساحة، وتهيئته في كل مرة تريد الركض فيها. ليس هذا فقط، يأتي مع شاشة ذكية تساعدك على إجراء الكثير من التعديلات، أيضا، تأتي مع 12 تمرين رياضي مختلفة يمكنك اتباعها كل يوم للحصول على القوام الجيد واللياقة البدنية المطلوبة. متاح بسعر 499$ ويمكنك استكشافه أكثر من هنا.

 

جهاز CLMBR Pure

أداة CLMBR Pure هي عبارة عن أداة تسلق في الحقيقة، أو تجعلك تحاكي التسلق داخل غرفتك. الجهاز ذكي ومميز ولا يستهلك الكثير من المساحة داخل منزلك في الحقيقة. عموماً، يتيح لك هذا الجهاز إمكانية تحديد سرعة التسلق والمدة، ثم البدء في التسلق التلقائي وأنت في مكانك، وذلك عبر سلم متحرك داخل الجهاز. الجهاز بسيط في تصميمه، لكنه يساعدك على تحريك كل عضلة في جسمك. تتوسط الجهاز شاشة كبيرة تتيح لك معرفة التفاصيل حول التمرين، او معرفة الوقت وكذا عدد التمارين التي قمت بها. الجهاز متاح بسعر 2499$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

 

جهاز التدريب Garmin Tacx NEO 2T

او، يمكنك الحصول على دراجة هوائية للتدريب داخل منزلك عبر جهاز Garmin Tacx NEO 2T. هو جهاز سهل التركيب، وسهل التفصيل أيضا من أجل استخدامها وتركيبها في أي مكان في منزلك بشكل سهل. يسمح لك هذا الجهاز بإمكانية ممارسة التدريب باستخدام الدراجة الهوائية الثابتة في منزلك بشكل احترافي. يوجد الكثير من الإعدادات التي يمكنك تغييرها حسب مستواك الرياضي سواء مبتدئ او محترف. شكلها الخارجي أيضا احترافي ومميز ويشبه الدراجة الرياضية العادية. متاحة بسعر 1399$ ويمكنك استكشافها أكثر من الرابط التالي.

 

جهاز PIVOT Fitness

وإن كنت تريد أن تحظى بالجيم الرياضي بأكمله داخل منزلك، فنقترح عليك جهاز PIVOT Fitness. هو عبارة عن جهاز رياضي بالكامل يمكنك حرفيا ان تقوم بتهيئته في غرفة نومك. يأتي الجهاز بالعديد من المعدات التي تسمح لك بمتابعة العديد من التمارين الرياضية المختلفة كرفع الأثقال أو تمارين الضغط العمودي والكثير من التمارين الأخرى مباشرة. يأتي على شكل استوديو ان صح التعبير، مع كرسي التدريب وأدوات التدريب مثبتة على جوانب الجهاز. حصولك على هذا الجهاز يعني حصولك على الجهاز الكامل من أجل الحصول على التدريبات المختلفة في منزلك فقط. متاح بسعر 2077$ ويمكنك الحصول عليه من الرابط التالي.

 

جهاز OYO Personal Versatile Gym

ثم نختم معك بجهاز OYO Personal Versatile Gym وهو جهاز بسيط من أجل تقوية وتمرين الجزء العلوي من جسدك. الشكل الخارجي لهذا الجهاز يشبه قليلا القوس، وهو مليئ بالخيوط المرنة التي تسمح لك بآداء مجموعة من التمارين الرياضية الخاصة بالجزء العلوي. مثل الصدر والذراعين والكتفين. إذ من خلال مجموعة من التمارين سيمكنك تمرين جسدك أفضل دون حتى القيام بالكثير من المجهودات. الجهاز متاح بسعر 129$ ويمكنك الحصول عليه من هنا.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق