الأجهزة الرياضية

هذه الأجهزة الرياضية قادمة من المستقبل !

من بين أكثر المجالات توسعاً في الأجهزة الذكية واستقبالا لها، هو مجال الرياضة والـ Fitness بشكل عام. فإن كنت متابعاً للأخبار الجديدة الخاصة بالأجهزة الذكية التي يتم إصدارها كل يوم، فإن مجال الرياضة يعتلي الصدارة. إذ يتم إطلاق أجهزة مختلفة في كل مرة متعلقة بهذا المجال أساسا. و نحن اليوم على وشك أن نستعرض عليك حزمة من أجهزة رياضية جديدة، ومختلفة كليا، ونجزم أنها قادمة من المستقبل !

 

جهاز PlayPulse

من أشهر الأجهزة الرياضية التي يعرفها الجميع، وربما جربتها أيضا، هي الدراجة الهوائية الرياضية. إذ من خلالها يمكنك محاكاة ركوب دراجة هوائية والتمرن عليها دون أن تغادر مكانك. لكن الكثيرين يصيبهم الملل أثناء ركوبهم الدراجة الهوائية وتحريك عضلاتهم السفلى لساعات، مما يجعل عملية ممارسة الرياضة في هذه الحالة أمراً مملا. لذا جائت PlayPulse لتقدم شيئاً جديدا و مختلفا حين يتعلق الأمر بممارسة الرياضة باستخدام الدراجة الهوائية. فجهاز PlayPulse يأتي بشاشة مدمجة، ويد تحكم جانبية على مقود الدراجة، بحيث يتيح لك لعب ألعاب الفيديو أثناء استخدام الجهاز. نعم، من خلال جهاز PlayPulse سيمكنك اختيار لعبة فيديو محددة، ثم ركوب الدراجة، وتمرين عضلاتك وممارسة الرياضة بينما تلعب أيضا وفي نفس الوقت ألعاب فيديو شهيرة. هذا سيجعلك تتمرن لساعات دون الشعور بالملل.

 

جهاز ArcX Smart Ring

الخاتم الذكي Arc X يأتي ليساعدك في التحكم أكثر في هاتفك الذكي أثناء ممارسة الرياضة. فإثناء الركض مثلا، ركوب الدراجة الهوائية، السباحة حتى، أو أي نوع آخر من النشاطات الرياضية. قد تصل إليك مكالمات على الهاتف الذكي خاصتك، أو تريد مثلا تغيير الموسيقى التي تستمع إليها من خلال سماعات البلوتوث، والكثير من الخصائص الأخرى صحيح؟ لكن مهمة إخراج الهاتف من الجيب أثناء ممارسة الرياضة ثم التحدث تعتبر مهمة مرهقة، صعبة وقد تعطلك كثيرا. وهنا يتدخل ArcX Smart Ring الخاتم الذكي الذي ترتديه على إصبعك، ويأتي بمجموعة أزرار بسيطة تساعدك على التحكم في المحتوى الذي تستمع إليه. وأيضا الإجابة على الهاتف الذكي، وخصائص أخرى يقدمها لك هذا الخاتم الصغير. شحنه يدوم طويلا يصل حتى 5 أيام متواصلة من الإستخدام، بساعة واحدة فقط من الشحن.

 

جهاز OYO

جهاز OYO، اسم مختصر، وسعر رخيص أيضا، فسعر هذا الجهاز تقريبا 125$، ويعتبر من بين الأجهزة الرياضية الملائمة جدا للكسالى😅. هو عبارة عن جهاز بسيط يمكنك من خلاله ممارسة مجموعة كبيرة من التمارين الرياضية وأنت في مكانك. يتيح لك حتى 100 وضع او تمرين مختلف يمكنك تنفيذها باستخدام هذا الجهاز. يركز الجهاز بشكل أساسي على الجزء العلوي من جسم الإنسان، كتدريب الذراعين والصدر والظهر والكتفين. فمن خلال تمارين مكثفة يقترحها عليك الجهاز، يمكنك بعد التسخين بالطبع، استخدام الجهاز من اجل الحصول على تدريبات رياضية في منزلك، لا بل في مكانك حتى دون أن تبرحه. جهاز رياضي بسيط قادم من المستقبل يحمل معه العديد من التقنيات الجديدة في مجال ممارسة الرياضة بشكل عام.

 

جهاز KettlebellConnect 2.0

حين نتحدث عن رفع الأثقال والأوزان، والأجهزة الرياضية الخاصة بها، فعليك أن تضع في حسبانك شراء 5 أو 6 أنواع من الأكيال والأوزان للتمرن عليها صحيح؟ هذا الأمر سيختلف كليا مع جهاز KettlebellConnect 2.0. يأتي جهاز KettlebellConnect 2.0 وهو جهاز واحد وبسيط بإمكانية تحديد الوزن الذي تريد التمرن عليه، ويمكنه أن يأخذ من وزن 5 كيلوغرام إلى 20 كيلوغرام، نعم جهاز واحد قادر على تغيير وزنه حسب رغبتك. كما يأتي بمستشعرات ونظام ذكي، يقوم بتعقب ومراقبة تمارينك الرياضية، توفير اقتراحات لحركات أو تمارين مفيدة، وحتى إشعارك في حالة كان التمرين خاطئاً أو تمارسه بالوزن غير الصحيح. سعر هذا الجهاز تقريبا 230$.

 

جهاز TANGRAM SmartRope

ثم نختم معك مع الجهاز الرياضي القوي والرخيص أيضا جهاز TANGRAM SmartRope. ويمكنك من خلال الإسم أن تعرف أنه عبارة عن حبل قفز او نط ذكي، بحيث يجلب معك قبضتين ذكيتين يوفران لك مجموعة من الخصائص المختلفة. دعنا أولا نتحدث عن إمكانية تقليص طول الحبل ليتوافق مع أي نوع من المستخدمين. يمكن للجهاز أن يتصل مع هاتفك الذكي من خلال البلوتوث، ثم مراقبة نشاطاتك الحيوية، والتمارين التي تقوم بها باستخدام هذا الحبل الذكي. يمكنك تعقب حالة التدريب لديك كاملة باستخدام التطبيق الذي يأتي به هذا الحبل، والذي يمكن أيضا موافقته مع الساعات الذكية أيضا. سعره تقريبا 40$ وأحيانا أقل كهذا العرض من أمازون حول الجهاز .

لا توجد تعليقات

نشر تعليق