لمبات Philips

هذا التحديث سيجعلك ترغب في الحصول على لمبات Philips اليوم قبل الغد

تعتبر لمبات Philips واحدة من أفضل اللمبات على الإطلاق حاليا. ليس فقط لأنها تجلب الجودة والإحترافية في الإضاءة، بل لأنها ذكية أيضا. لأنها تتيح لك من خلال التطبيق الرسمي فرض مجموعة من الأوامر، وحتى ربطها مع المساعد الشخصي. وبذلك تستطيع تغيير إضائتها مثلا، او إنارة اللمبة او إغلاقها، و جدولة مواقيت إضائتها، والمزيد. لكن لازلت قد تتردد في الحصول على هذه اللمبة صحيح؟ هذا التحديث إذن قد يجعلك تغير رأيك كليا.

 

شراكة بين Philips Hue و Spotify لدمج الموسيقى مع الإضاءة

في تقرير حديث، فإن شركة Philips ستدخل مع شراكة مع شركة الموسيقى الشهيرة Spotify. وتهدف هذه الشراكة إلى جلب تقنية جديدة تتيح للمستمع على منصة سبوتيفاي بدمج وتوصيل موسيقاه مع إنارة Philips. من خلال ميكانيكية مميزة، ستقوم الإضاءة بالإنسجام مع الموسيقى تلقائيا. اذ ستستطيع الآن إنارة Philips ان تنسجم مع الموسيقى لتبث إنارة توازيها. على سبيل المثال، إن قمت بتشغيل موسيقى روك صاخبة، ستبدأ الإنارة باتخاذ نفس الوضع والإنطفاء والإنارة لتوازن الموسيقى. وإن اخترت موسيقى هادئة، ستقوم الإنارة تلقائيا باختيار لون إضاءة خافت يواسي شعورك، وستقوم بالتغير شيئا فشيئاً لتنسجم مع الموسيقى في هدوء كلي. إن هذا المشروع من شأنه أن يجعل إضاءة Philips Hue حاضرة في أي حدث موسيقي. وليس بالضرورة في الخارج، بل يمكن أن يكون في منزلك مثلا.

 

كيف يمكنك الإستفادة من هذه الخاصية

قد تطرح السؤال: كيف يمكنني الإستفادة من هذا؟ حسنا، الهدف من لمبات Philips أساساً، هو الخروج عن النمطية وتقديم شيء مختلف وجديد. جلب خصائص التحكم بها عن بعد واختيار الألوان قد يكون جيداً بالتأكيد، لكن يمكننا فعل أكثر من ذلك من خلال اللمبة. الآن، وبشراكة مع سبوتيفاي، سيمكنك ربط خدمة الموسيقى مع اللمبة خاصتك، وشاهدها تلون مزاجك الموسيقى، وتتراقص معه بطريقتك الخاصة. إن هذا سيجعلك تجد استخداماً آخر مختلف للمبات Philips Hue.

أما بالنسبة للأشخاص الآخرين، كمنظمي الحفلات مثلا أو في الحفلات المدرسية أو الأعراس حتى، فيمكنك إيجاد استخدام مختلف كليا للمبات Philips الآن. أنت لست بحاجة لتعيين شخص محدد من أجل التحكم في الإضاءة عزيزي القارئ، ستقوم بذلك تلقائيا، بشرط أن تكون الموسيقى الصادرة آتية من منصة سبوتيفاي. لتصبح إمكانية دمج الصوت والصورة مختلفة كليا.

 

كيف أبدأ بالحصول على هذه الخاصية؟

حسناً، أولاً عليك التريث قليلا، لأن هذه الخاصية لازالت غير متاحة بشكل فعلي، فبالكاد اليوم تم الإعلان عن هذه الشراكة. لكن، كما هو واضح، فأولا تحتاج إلى طرفين في هذه المعادلة: لمبة من نوع Philips Hue ثم حساب سبوتيفاي. بالنسبة لحساب سبتويفاي، لم يتم تحديد إن كان يجب عليك أن تحصل على النسخة المدفوعة او المجانية. لكن هذا لن يشكل فارق تقنيا أعتقد. ثم بعدها ستوفر المنصتين (بالأخص سبوتيفاي) تقنية للتعرف على لمبات Philips عبر شبكة الواي فاي، ثم اتاحة الإتصال من خلالها، وجلب التحكم الكامل بها باستخدام الموسيقى.

 

من أين أحصل على لمبات Philips؟

لا تقلق، لقد قمنا بتغطية أفضل لمبات Philips Hue من أجلك في هذا المقال. يكفي أن تلج للمقال لتجد أفضل خيارات اللمبات الملائمة لك سعراً، ثم اختر من بينها الأفضل لك. فهي متاحة بأسعار رخيصة، احصل على الكمية التي تحتاجها حسب هدفك. وانتظر في الأشهر القادمة أن يتم تعميم هذا القرار المميز والتشاركي بين كل من سبوتيفاي و أيضا لمبات Philips المميزة، ولا تنسى أن تشاركنا تجربتك لاحقا لهذه الخاصية.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق