الـ RGB

لعشاق الـ RGB … هذه الأجهزة الذكية من أجلك

إضاءة الـ RGB هي واحدة من أفضل انواع الزينة التي تجعل منزلنا أو غرفتنا أو حاسوبنا أكثر احترافية وجمالاً. وأضحت مختلف الأجهزة التقنية الحديثة والمتنوعة تأتي الآن بنوع من إضاءة الـ RGB التي تجعل استخدامها لنا أفضل وأجمل. بالرغم من ذلك، لازال علينا البحث عن أجهزة متميزة تدعم هذا الصنف من الإضاءة. لذلك، نود أن نقترح عليك مجموعة من الأجهزة التقنية الحديثة المختلفة التي تأتي بإضاءة RGB خارجيا، وبخصائص مميزة داخليا، تجعل استخدامها ضروريا لم تقدمه من خدمات، ومميز بشكلها الخارجي الرائع. فاكتشفها معنا في هذا المقال.

 

شريط الإضاءة Satechi Bluetooth RGB LED

لنبدأ بشيء مميز، ماذا عن جعل أي جهاز داخل منزلك يحظى بإضاءة الـ RGB بدل شرائه بتقنية الـ RGB من البداية؟ يمكنك تحقيق ذلك عبر الشريط الذكي لإضاءة الـ RGB شريط Satechi . هو عبارة عن شريط إضاءة تقوم بتدويره على أي شيء في منزلك حرفيا. يمكنك تدويرها على شاشة التلفاز خاصتك، أو مكتبك الخاص، أو حاسوبك، أو رفوف الكتب في منزلك، وغيرها. ثم سيمكنك التحكم بالإضاءة عن بعد باستخدام التطبيق الرسمي الذي يوفره لك جهاز Satechi. يمكنك الإختيار بين دائرة ألوان 360 درجة، مما يعني إختيار أي لون تريد من بين كل الألوان الموجودة. متاحة بسعر 44$ ويمكنك الحصول عليها من هنا.

 

ماسك JabberMask

ارتداء قناع أصبح ضرورة ملحة في زمن تفشى فيه فيروس كورونا. لكن في الحقيقة، حتى بوجود الفيروس أو عدمه، فإن ارتداء كمامة دائما ما يساعدك على استنشاق هواء نقي خالي من الجراثيم والإنبعاثات السامة في الهواء. لكن، ماذا لو أردنا نقل استخدامنا للأقنعة ذو تأثير أفضل؟ اسأل JabberMask، فقد جلبت تقنية الـ RGB إلى أقنعتها الخاصة. يمكنك من خلالها أن تقوم بتهيئة أي شكل تريده ليتم رسمه على شكل إضاءة RGB على القناع وذلك من أجل تشجيع الناس أكثر على ارتداء الأقنعة والحصول على بعض التنوع والإبداع فيها. سعرها رخيص فعليا فهي متاحة فقط بسعر 29$، لكن لازال في مرحلة الإختبار والطلب الأولي فقط، احصل عليه من هنا.

 

حامل للسماعات Corsair ST100

حين نتحدث عن تقنيات الـ RGB، فإن الحاسوب واكسسواراته تحتل دائماً المركز الأول، لكون أن الأدوات والأكسسوارات الخاصة بهذه الأخيرة دائما ما تأتي بتقنية الـ RGB. عموماً، واحد من هذه الأكسسوارات هو حامل السماعات CORSAIR ST100 من شركة Corsair الشهيرة. هو عبارة عن جهاز تحيط به إضاءة الـ RGB يمكن وضعه على سطح مكتبك، يأتي بحامل لتضع عليه سماعات الرأس خاصتك. لكن هذا ليس كل شيء، فإلى جانب ذلك، يأتي بمنافذ USB سريعة بهدف شحن السماعات مثلا أو توصيل فلاشات USB سريعا، وكذا منفذ 3.5mm لتصحيح السماعات عليها. متوافرة بسعر 69$ من الرابط التالي.

 

سماعات Razer Hammerhead TWS

أعلنت شركة Razer قبل أشهرت قريبا عن سماعات الأذن اللاسلكية خاصتها من صنف TWS والتي تحميل اسم Razer Hammerhead. وهي سماعات أذن توفر شحن كبير يستطيع أن يصمد معك حتى يوم كامل من الإستخدام المتواصل، وذات جودة صوت عالية أيضا. إذ لا ننسى أنها من شركة Razer الشهيرة. لكن الميزة الأخرى المهمة ( في هذا المقال ) هي ميزة الـ RGB. إذ أن شعار Razer المميز على هذه السماعات يدعم خاصية الـ RGB التي تجعل ” أذنيك تضيئ ” أثناء استخدامها. يمكنك الحصول عليها بسعر 129$ من الرابط التالي.

 

سجادة الفأرة SteelSeries QcK Prism Cloth

سجادة الفأرة او الـ Mouse Pad كانت في الأول مجرد قطعة قماش تضعها على الفأرة حتى لا تنزلق. لكن، مجموعة من الشركات مثل Razer, Corsair وأيضا SteelSeries أبدعت في هذه الأخيرة، وأصدرت لنا مجموعة من أفضل سجادات الفأرة بتقنيات عالية. مثل SteelSeries QcK Prism Cloth التي تأتي بإضاءة RGB تحيط بها. يمكن الإختيار بين أحجام مختلفة، كلها ذات إضاءة RGB متميزة. كما يمكن التحكم في الإضاءة حسب طلبك أيضا. ادمجها على حاسوبك لتوفر لك أفضل استخدام له. متاحة بسعر 119$ ويمكنك الحصول عليها من هنا.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق