أجهزة الإنارة الذكية

أحدث أجهزة الإنارة الذكية الجديدة التي قد تعجبك

قد استعرضنا عليك في موقعنا المحبوب مجموعة من أجهزة الإضاءة والإنارة المختلفة. لكن، هذا لا يكفي، ففي كل يوم يتم إطلاق مجموعة من أجهزة الإنارة الذكية المختلفة التي تستحق منا أن نستعرضها عليك. خصوصا في مجال أجهزة الإضاءة. ومقالنا هذا سيستعرض عليك آخر الإصدارات في هذا المجال، مع ذكر أهم الخصائص الخاصة بكل جهاز او قطعة أكسسوارات. وكيفية الحصول عليها أيضا. تابع معنا.

 

أنبوب الإضاءة Twinkly Flex smart LED

نعم إنه أنبوب يتيح لك الإضاءة بشكل جيد وتشكيله بالطريقة التي تريد حسب الحاجة. إن مرونته تتيح لك إمكانية تشكيله بالوضع الذي تريده والتلاعب به بالطريقة التي تريد أيضا. يمكنك مثلا جعله على شكل حلقة، أو على شكل خط، أو إحاطته على جهاز ما مثل شاشة الحاسوب أو الحاسوب بنفسه أو حول صورة معلقة. فهو قابل للتشكيل والتحويل بالطريقة التي تريدها. يدعم إضاءة LED بألوان مختلفة يمكن التحكم بها عن طريق التطبيق الرسمي للهاتف الذكي. يستخدمه المبدعون وصناع المحتوى المرئي (خصوصا على يوتيوب) بشكل كبير. فهم يقومون بتشكيله بما يناسب محتوى قناتهم على اليوتيوب للحصول على إضاءة متنوعة. عموماً، يأتي هذا الجهاز بسعر 99.99$ ويمكنك الحصول عليه من رابط الموقع الرسمي من هنا.

 

لمبة Gantri Kero النوستالجية

هي عبارة عن لمبة نوستالجية، تحاكي اللمبات القديمة التي شهدناها قبل عصور (من حيث المبدأ فقط). وذلك لأنك تستطيع حملها وأخذها معك في أي مكان. تجلب بالرغم من ذلك إمكانية الإضاءة دون الإتصال مع أي مصدر طاقة مرتبط وذلك عبر بطارية مدمجة في اللمبة. يمكنك تحديد شدة الإضاءة الخاصة باللمبة أيضا حسب الإستخدام. كأن تجعلها خافتة إن كنت تريد إضاءة درامية، أو ساطعة إن كنت تستخدمها في غرفتك للدراسة والإنارة. وهكذا. متاحة بـ 3 ألوان مختلفة، وبسعر 198$ ويمكنك استكشافها كاملة من موقعها الرسمي من هنا.

 

لمبة Neozoon suction

اقترحنا عليك هذه اللمبة في مقال سابق حول أفضل الأجهزة لمحبي السفر والترحال والتجوال. وذلك لأنها واحدة من اللمبات الخارجية المميزة التي ستشد انتباهك. هي عبارة عن لمبة دائرية بسيطة مع بطارية خاصة بها تستطيع أن تضيئ حتى يوم كامل. عموما، يمكن للمبة أن تلتصق على أي سطح كالحائطة أو خيمة التخييم أو سيارتك حتى، ثم ان تنقر على زر الإضاءة الخاصة بها. لتضيئ ذلك المكان من أجلك. يتم استخدامها في الكراجات أساسا بحيث تقوم بإضاءة المكان بعد وضعها على أي نوع من الأسطح. جيدة إن كنت تبحث عن لمبة متنقلة لاستخدامها. متاحة بسعر 210$ في خضم الطلب الأولي لها، يمكنك استكشافها أكثر من هنا.

 

لمبة DIKAOU Led Flame lamp

ماذا لو أردت الحصول على لمبة مع بعض المميزات الإضافية أيضا؟ وبسعر رخيص كذلك؟ نقترح عليك لمبة DIKAOU Led Flame lamp أحد أجهزة الإنارة الذكية. هي عبارة عن لمبة إضاءة بشكل خارجي مميز أشبه بالبيضة إن صح التعبير. وهذا ليس كل شيء، بل تأتي أيضا مع Bluetooth Speaker الذي يتيح لك الإستماع للموسيقى بعد توصيله مع هاتفك الذكي، والحصول على الإضاءة وجهاز للإستماع للموسيقى من خلاله دفعة واحدة. كما أن الجهاز متاح بسعر رخيص للغاية قرابة 39$ مما يجعله أحد أهم الأجهزة في مجال الإضاءة لجميع أنواع المستخدمين. تفضل، يمكنك الحصول عليه من هنا.

 

إضاءة August LED630

و إن كان هدفك الحصول على إضاءة لمكتبك الخاص، فلدينا لك اقتراح لمبة August LED630. هي عبارة عن لمبة بإضاءة من نوع LED كما يشير الإسم يمكنك إضافتها على مكتبك الخاص، لكن ليس هذا فقط، بل يوجد ميزة إضافية أخرى أيضا. تأتي هذه الأخيرة أيضا بجهاز Bluetooth Speaker يتيح لك توصيل جهاز الإضاءة مع أي جهاز آخر عبر البلوتوث والإستماع للموسيقى من خلاله. شكله الخارجي جيد ويمكن تعديله حسب الإستخدام على المكتب. ومتاح بسعر رخيص فقط 38.99$ ويمكنك استكشاف كل شيء عنه من الرابط التالي.

1 تعليق

نشر تعليق