كاميرا المراقبة Switchbot

كاميرا المراقبة SwitchBot بسعر 29$ … هل عليك الحصول عليها؟

تعتبر كاميرات المراقبة جهازاً ضروريا في مجال إنترنت الأشياء، سواء في المنازل أو المكاتب أو غيرها. لكن كاميرات المراقبة أسعارها مختلفة، ويمكنها أن تبدأ من 20$ وحتى 500$، الأمر حقا يعتمد على قدرات الكاميرا. إلا أنه يوجد مجموعة من الكاميرات الرخيصة للغاية، لكنها تضم تقنيات رفيعة المستوى تستحق أن تحصل عليها. وأن تستغني كليا عن الكاميرات مرتفعة السعر. ومن بينها كاميرا المراقبة SwitchBot التي نرى أنها هدية مميزة لكل شخص يبحث عن كاميرا ذات خصائص كثيرة، وسعر رخيص، فهلم لنتعرف عليها جميعا.

 

ما هي كاميرا المراقبة SwitchBot

كاميرا المراقبة SwitchBot هي كاميرا داخلية (Indoor) تتيح لك تصوير ما يحدث داخليا سواء في منزلك، او داخل المصانع، او مساحات العمل والمكاتب وغيرها. وهي عبارة عن كاميرا ذكية تجلب كل الخصائص المتميزة للتحكم بها بشكل أسرع، والتعامل معها ميكانيكيا بذكاء. شكلها الخارجي مميز، يأتي بشكل مربع نوعاً ما مع عدسة كبيرة تستحوذ على المساحة كاملة. وقاعدة على الكاميرا من أجل تنصيبها في مكان محدد. يمكن أيضا تركيب الكاميرا على الحائط بشكل عادي. الكاميراً ليست جيدة للإستخدامات الخارجية نظراً لضعف قدراتها في التعامل مع عوامل المناخ الخارجية كالحرارة والمطر وغيرها.

 

تقنيات تصوير عالية للكاميرا

تدعم كاميرا المراقبة SwitchBot إمكانية تصوير عالية الجودة بدقة 1080p Full HD، مع إمكانية التصوير الليلي او الـ Night Vision. من خلالهما يمكنك التقاط فيديو بدقة عالية متكامل وذو تفاصيل دقيقة. نضيف على ذلك، زاوية تصوير 130 درجة من أجل إلتقاط الصورة على زاوية واسعة. ثم أيضا إمكانية التصوير عبر الإستشعار، أي فقط حين تستشعر الحركة أمامها تقوم الكاميرا بالإشتغال والتصوير. وذلك من أجل حفظ الطاقة أكثر، وأيضا المساحة الخاصة بالتخزين. وهي ميزة نراها فقط في كاميرات المراقبة المتقدمة او مرتفعة السعر.

 

تحكم كامل عبر التطبيق الرسمي لكاميرا المراقبة SwitchBot

تأتي كاميرا المراقبة SwitchBot بتطبيقها الرسمي الخاص، الذي يجلب مجموعة من التقنيات للتحكم بالكاميرا. فالتطبيق الرسمي للكاميرا يسمح باستعراض الكاميرا بشكل مباشر لمراقبة ما الذي تقوم بتصويرها بشكل حي. يمكنك أيضا ان تلتقط صور من خلال الكاميرا وحفظها. يمكنك أيضا التحكم في تشغيلها وإيقافها بشكل يدوي Manual بدل تشغيلها بشكل تلقائي. إلى جانب الوصول للمحتوى الذي قامت الكاميرا بتصويره طيلة فترة استخدامها. التطبيق الرسمي الخاص بها متاح لمختلف الأنظمة كالأندرويد و الـ iOS. ويمكنك استخدامها عن بعد من أي مكان، بمعنى يمكنك الوصول لكل خصائص الكاميرا حتى لو كانت هي بالشرق وأنت بالغرب.

 

مستشعرات ذكية مع تنبيهات تصلك إلى التطبيق

ليس هذا فقط، يمكن جعل الكاميرا تقوم باستشعار أي حركة أمامها ثم تقوم بإرسال تنبيه من أجلك من أجل معرفة ما الذي يحصل تماما داخل المنطقة التي تقوم بتصويرها الكاميرا. علاوة  على ذلك، يمكن تشغيل وضع Human Mode، والذي من خلاله تتجاهل الكاميرا أي تحركات داخل نطاق تصوير الكاميرا لا يضم إنساناً داخله ( كتحركات الحيوانات مثلا ). فمستشعرات الكاميرا ذكية وحساسة وذات جودة عالية تكافئ أقوى الكاميرات في العالم، لذلك تستحق هذه الأخيرة الثناء عليها.

 

السعر، وكيف يمكنك الحصول عليها

إذن، كيف يمكن الحصول على هذه الكاميرا؟ وكم سعرها فعليا؟ يسعدنا أن نخبرك أن الكاميرا سعرها 29.99$ فقط وهي واحدة من أرخص الكاميرات التي يمكنك الحصول عليها بمقدرات هائلة. أما بخصوص إمكانية الحصول عليها، فيسعدنا أن نخبرك أنها متاحة للشراء عبر منصة أمازون بهذا السعر. ويمكنك دائما مراقبة نفس الرابط لأي تخفيضات أكبر حول الكاميرا للحصول عليها حتى بسعر أرخص وأقل.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق