أفضل الأجهزة الذكية للمطبخ

أفضل الأجهزة الذكية للمطبخ لمساعدتك في إعداد أشهى الأطباق

يتحلى مفهوم إنترنت الأشياء بكونه مفهوماً يدس سمه في جميع جوانب الحياة. من بينها أيضا المطبخ، الذي يعتبر واحداً من أكثر الأماكن تدججاً بأسلحة إنترنت الأشياء. يرى البعض أن الأجهزة الذكية في المنزل منحصرة في كاميرات المراقبة والأقفال الذكية والتلفاز الذكي. لكن إليك سر لن يطلعك عنه أحد، أكثر الأجهزة الذكية استخداما، هي للمطبخ في الحقيقة. لذلك اليوم، سنوفر لك حزمة لبعض أشهر الأجهزة الذكية للمطبخ التي يمكنك استخدامها في مطبخك الخاص.

 

جهاز Anova Precision Cooker

هل أنت من الأشخاص الذين يحرقون الطعام دائماً؟ نقترح عليك إذن الحصول على جهاز Anova Precision Cooker. أحد أفضل الأجهزة الذكية للمطبخ، وهو عبارة عن جهاز بسيط تقوم بإدراجه في قدر الطعام أثناء طهوه، ويقوم بتحريكه، مراقبة درجة حرارته، وتقديم الوقت اللازم للإنتهاء من طهوه. يقوم الجهاز بإشعارك عندما ينتهي الوقت حتى تستطيع إنقاذ طعامك والحصول عليه بدرجة استواء جيدة. علاوة على ذلك، يمكنك الوصول إلى التطبيق الرسمي الخاص بالجهاز، الذي يخول لك بدوره الوصول لعشرات الوصفات التي يمكنك صناعتها، وبذلك يوفر عليك مجهود وعناء البحث عن وصفات دائماً. متاح بسعر 199$ ويمكنك استكشافه أكثر من هنا.

 

الجهاز الذكي CookingPal Multo

ماذا لو اقترحنا عليك جهازاً واحداً قادر على طهو أي نوع من الطعام، وتحضير أي نوع من الوجبات، في جهاز واحد فقط؟ هذا ما يهدف إليه جهاز CookingPal Multo. هو جهاز الواحد في الكل ان صح التعبير، فهو يضم مقلاة للقلي وقدر للطهو وشبكة للـ Steaming وخاصية سلق الطعام وأداة للعجن، وكل شيئ. كما يأتي بنظام ذكي يتيح لك اختيار الوجبة التي تريد، ثم ألقِ المقادر في الجهاز ودع الجهاز يحضر الوجبة من أجلك. يأتي بجهاز لوحي يتيح لك التحكم في الجهاز بشكل أكبر، واختيار الوصفات التي يستطيع تحضيرها. متاح بسعر 999$ ويمكنك الوصول إليه واستكشافه من هنا.

 

جهاز Njori Tempo smart cooker

في شكله الخارجي هو أشبه بميزان قياس للطعام، وهذا احدى الأغراض التي يقدمها لك هذا الجهاز بالطبع. لكنه يقدم خصائص أخرى قد تدفعك للحصول عليه واستخدامه. أبرزها أنها يقوم بإذابة الطعام لدرجة الحرارة التي يجب أن تكون عليها بسرعة كبيرة. نحن نعلم ان معظم الأطعمة يتم تجميدها وأحيانا تود طهوها بشكل سريع، إلا أنه يجب عليك أن تنتظر إلى أن تذوب قليلا. هذا الجهاز يساعدك في إذابة الطعام المجمد بشكل صحي. ويقيس وزن الطعام للأشخاص المهتمين بأوزانهم وحجم الطعام الذي يأكلونه. إلى جانب خصائص أخرى كثيرة، فهو جهاز رقمي وذكي مسلح بالكثير من التقنيات المتعددة. بالرغم من ذلك، لازال غير متاح بشكل رسمي للشراء، لكن يمكنك الإطلاع على النظرة الأولية عنه من هنا.

 

جهاز Smart Garden من Rise Garden

إن إطلعت على مقالنا لأفضل الأجهزة الذكية للحدائق، فقد طرحنا هذا الجهاز المميز، واليوم سنخبرك كيف تستخدمه في مطبخك أيضا. أولا، كتعريف للجهاز، هو عبارة عن حوض زراعة محمول يمكنك وضعه في أي مكان، وفي هذه الحالة ستضعه في مطبخك. ثم يمكنك زراعة مجموعة من النباتات الطبيعية مثل الحبق، إكليل الجبل، البقدونس، النعناع وغيرها. الهدف منها هو إمكانية استخدام هذه المقادير في وجباتك بشكل Fresh طبيعية ومقطوفة من الحديقة. بدل الحصول عليها من متاجر وتجميدها لأسابيع، فتخسر تلك الرائحة والنسمة التي تضيفها للطعام. متاح بسعر 249$ ويمكنك استكشافها من هنا.

 

جهاز Instant Pot Duo

ثم نختم معك بجهاز Instant Pot Duo، وهو عبارة عن جهاز طبخ متكامل لطهو تقريباً مختلف الأطعمة من خلاله. ما اشتهاه قلبك يمكنك استخدام هذا الجهاز لتحضيره. يعتمد الجهاز على تقنيات طبخ مختلفة: الطبخ بالسخونة، الطبع بالسلق، القلي، وغيرها. وهذا ما يجعله قادراً على تحضير جميع مختلف أنواع الأطعمة بشكل مباشر. خاصية Duo في الإسم تلمح إلى نسختين من الجهاز الفرق بينهما فقط في الحجم لا أكثر و لا أقل. يأتي بنظام ذكي يتيح لك التحكم في حرارة الطعام ومدة الطهو وغيرها. متاح بسعر 149$ ويمكنك الحصول عليه من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق