RayzRallyPro

جهاز Rayz Rally Pro … جهاز مميز لكل مستخدمي الهواتف الذكية

ان اكسسوارات الهواتف الذكية تجعل من استخدامها أفضل حتماً، خصوصا إن كان الأكسسوار يوفر لك شيء جديد او مختلف. اليوم أحضرنا لك جهاز مختلف كليا، جهاز قد يفيدك بشكل جيد ان كنت مستخدم للهاتف الذكي بشكل عام. وهو جهاز Rayz Rally Pro. فهلم بنا لاستكشافه عن قرب، والهدف منه، وكيف تستخدمه، ثم سعره وكيف تحصل عليه.

 

ما هو جهاز Rayz Rally Pro؟

جهاز Rayz Rally Pro هو عبارة عن حامل بسيط للهاتف الذكي، يمكنك من خلاله وضع هاتفك عليه بشكل أفقي. يمكنك استخدامه لتصوير فيديوهات سيلفي أو أثناء مشاهدة محتوى على هاتفك الذكي. لكن ليس هذا فقط، يجلب أيضا خاصية مكبر صوتي، من خلاله يمكنك تمرير الصوت في الهاتف الذكي مباشرة عبر جهاز Rayz Rally Pro. مما يجعل الجهاز قادراً على العمل كـ Speaker أثناء المشاهدة أو أثناء التحدث من خلال الهاتف من أجل الحصول على صوت واضح من الجهاز. لن نكتفي هنا عزيزي القارئ، فهو أيضا عبارة عن شاحن للهاتف، فبعد إيصال الهاتف الذكي مع الجهاز يمكنك شحنه أيضا. ثم، الجميل أيضا، أنه يمكن التحكم في كل هذا عبر أزرار موجودة على جهاز Rayz Rally Pro.

 

ما استخدامات جهاز Rayz Rally Pro؟

ما الأسباب التي قد تدفعك للحصول على هذا الأخير؟ في تعريفه الرسمي تقول لك الشركة أن الهدف من الجهاز هو تحويل هاتفك الذكي، إلى جهاز Video-Conferencing سريع. أي، بدل شراء أحد أجهزة الـ Video-Conferencing الشهيرة بأسعار 300$ فقط من أجل إنشاء محادثات بالفيديو جماعية أو غيرها، يمكنك استخدام هاتفك الذكي بنفسه، لكن بخصائص أكثر. مثل استخدام هذا الجهاز بدول وضع الـ Speaker الذي قد لا يوفر دقة صوت عالية أثناء استخدام الهاتف الذكي. وحتى إتاحة شحنه أيضا بشكل مباشر، وهذا ما يجعل هذا الجهاز مميز أيضا.

 

هل يدعم هذا الجهاز كل الهواتف الذكية؟

حسنا تقنيا نعم، يدعم هذا الجهاز أي هاتف يأتي بمنفذ من نوع Type-C. وهذا يضع تقريبا كل الهواتف الحديثة في القائمة، ما عدا هواتف آيفون. تعتمد هواتف آيفون على هواتف ذات منفذ Lightening والتي قد لا تكون متوافقة مع هذا الجهاز. لازال بإمكانك استخدامه إن كان لديك Adapter يحول بين المنفذين Lightening و Type-C. تقول الشركة أنها قد توفر نسخة بمنفذ Lightening أيضا في القريب، كون الجهاز يدعم النظامين أندرويد و iOS حاليا.

 

الخصائص الأساسية الكاملة للهاتف

يتميز Rayz Rally Pro  بمجموعة من الخصائص التي تجعلك تحصل عليه، لنقربك أكثر منها، إليك النقاط التالية:

  • مايكروفون قوي لتحسين الصوت: تحدث بكل حرية، ولا تقلق حول الأصوات الخارجية أو الضوضاء في الخلفية، المايكروفون يستطيع تحسينها وتوفير جودة صوت عالية.
  • مكبرات صوت قوية: أثناء استخدامك للجهاز، واستقبال الصوت بشكل خارجي من خلاله، فأن مكبرات الصوت الخاصة به قوية تجعل بث الصوت عالي الجودة على طيلة الوقت التي تتحدث فيها. عكس مكبر الصوت العادي للجهاز.
  • زر التحدث / الإجابة على المراسلات: يتضن الجهاز زر أساسي للتحدث منه كبير يتوسط الجهاز، يتيح لك الإجابة على الإتصالات القادمة، أو النقر عليها للتحدث في بعض الحالات الخاصة.
  • شحن سريع 20W: ثم أخيراً، يدعم الجهاز شحن سريع 20W لشحن الهاتف بشكل سريع أثناء استخدام الجهاز، وهذا يبقي جهازك كامل الشحن أثناء استخدامه.

 

السعر وكيف يمكنك الحصول عليه

هذا الجهاز متاح بسعر 199$ فقط، ومتاح حاليا فقط للطلب المسبق بحكم أن الجهاز تم إطلاقه فقط في الأيام الأخيرة. ويمكنك الحصول عليه او استكشافه أكثر من الرابط التالي.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق