كاميرا GoPro

افضل اقتراحات كاميرات GoPro التي يمكنك الحصول عليها حاليا

يوجد أنواع مختلفة من الكاميرات التي يمكنك الحصول عليها و شرائها، لكن مؤخرا زادت شهرة كاميرات GoPro. وذلك عائد لحجمها الصغير، واستخداماتها الكثيرة خصوصا في تصوير الأحداث والمغامرات و رحلات الغوص. ولمن لا يعرف ماهي كاميرات GoPro، فهي كاميرات مصغرة يمكنك تعليقها على خوذتك أو ملابسك أو سيارتك أو دراجتك. ثم تقوم بتصوير الأحداث التي تقع أمامك بجودة عالية. يتم استخدامها بشكل أكبر حاليا من طرف المتجولين والرحالة وأيضا المغامرين حول العالم. وذلك لتصوير ما يحدث أمامهم، وربما حتى مشاركتها لاحقا على السوشيال ميديا. فما هي إذن أفضل اقتراحات كاميرات GoPro؟

 

كاميرا GoPro Hero10 Black

قد يكون أحد أفضل خيارات كاميرات GoPro التي يمكنك الحصول عليها. تأتي بتقنية تصوير فيديو حتى 5K من حيث الدقة بتصوير 60 إطار في الثانية او 60fps. أو تصوير فيديو دقة 4K بتوصير 120 إطار في الثانية. مع كاميرا أساسية بدقة 23MP عالية الحساسية لتصوير الصورة بجودة عالية. كما أنها مقاومة للماء بعمق 10 متر مما يجعلها صالحة للتصوير تحت الماء بالنسبة للغواصين والسباحين. يمكن لبطارية هذه الكاميرا ان تستمر معك حتى 3 ساعات متواصلة من الإستخدام. أما بالنسبة لسعرها، فتقريبا 400$ ويمكنك الحصول عليها من هنا.

 

كاميرا GoPro Hero9 Black

الإصدار الأسبق من الإصدار الأول، يأتي سعر متقارب أيضا بقرابة 370$ فقط. شكلها الخارجي مختلف هذه المرة، لكن من حيث الأبعاد فهي متقاربة للغاية. يوفر لك هذا الإصدار من كاميرا GoPro إمكانية الصمود تحت الماء حتى عمق 10 متر، ودقة تصوير 4K بـ 60 إطار في الثانية، أو 1080p بـ 240 إطار في الثانية. أما بخصوص عدسة الكاميرا فدقتها 20MP، وبطاريتها تدوم بين 1 إلى 3 ساعات حسب نوع التصوير و الإستخدام. يمكنك استكشافها أكثر والحصول عليها من هنا.

 

كاميرا GoPro Hero8 Black

إن الإختلاف الفعلي بين هذا الإصدار وإصدار Hero9 سيكون فقط في الشكل الخارجي وأبعاد الكاميرا، بالإضافة إلى اختلاف في السعر. إذ تأتي هذه الأخيرة بسعر 300$ تقريبا فقط. هذا الإصدار أيضا يأتي بدقة كاميرا 20MP ومقاومة للماء حتى 10 متر مع كاميرا بدقة تصوير 4K. وبطارية أيضا تدوم حتى 3 ساعات من الإستخدام. لا تأتي بشاشة LCD كسابقاتها للتحكم أكثر في خصائص الكاميرا. تفضل يمكنك استكشافها أكثر من هنا.

 

كاميرا GoPro Max

إصدار آخر مختلف هذه المرة من سلسلة كاميرات GoPro. يأتي هذا الإصدار بكاميرا بدقة 16.6MP قادرة على التقاط صور وفيديوهات احترافية. مع إمكانية تصوير فيديو بدقة 5K بمعدل 30 إطار في الثانية. تدعم خاصية مقاومة الماء حتى عمق 5 متر. لكن هذا الإصدار يأتي ببعض الأشياء الجديدة هذه المرة، مثل تقنية الـ Wifi و الـ GPS وحتى إمكانية التحكم فيها عبر الشاشة القابلة للمس، بل تمتثل للأوامر الصوتية أيضا. سعرها مرتفع قليلا إذ يصل حتى 499$. يمكنك الحصول عليها من هنا.

 

كاميرا GoPro Hero7 Black

ثم نختم معك بإصدار Hero7 الذي يأتي بصنفين هو الآخر ( من حيث اللون فقط وهو الأسود ثم الفضي ). تأتي بكاميرا دقتها 12MP مع شاشة قابلة للمس أيضا للتحكم في خصائص الكاميرا بشكل أفضل. هذا الإصدار أيضا يدعم تقنية الإتصال بالـ WiFi وتقنية الـ GPS. تستطيع الكاميرا الخاصة بالجهاز تصوير فيديو بدقة تصل حتى 4K بمعدل 60 إطا في الثانية. كما أنها مقاومة للماء بعمق 10 متر فقط هذه المرة. أما بخصوص بطارية الجهاز، فهي تدوم حتة 3 ساعات من الإستخدام المتواصل. شكلها الخارجي مميز، قريب من الإصدار الأخير من هذه السلسلة نوعاً ما. أما سعرها فيبدأ من 450$ تقريبا. ويمكنك استكشافها أكثر من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق