كاميرات الحواسيب

أفضل كاميرات الحواسيب لسنة 2021

ليس بوقت بعيد، لم تعد الكاميرات المنفصلة التي يتم تركيبها على الحواسيب ذات أهمية بالغة. ليس قبل ظهور فيروس كورونا، لتتحول كل الخدمات أونلاين من دراسة، مشاريع، محادثات والمزيد، وتصبح الكاميرا ضرورية. فإجراء اتصالات عبر منصات مثل Zoom او Microsoft Teams يتطلب الآن وجود كاميرا قوية في حاسوبك ذات جودة عالية. في موضوعنا هذا سنقترح عليك حزمة من أفضل كاميرات الحواسيب التي يمكنك تركيبها على حاسوبك واستخدامها في المحادثات أونلاين. مع ذكر خصائص كل كاميرا وكيفية الحصول عليها أيضا.

 

كاميرا Poly Studio P15

هي كاميرا مرتفعة السعر قليلا صراحة، فسعرها يصل حتى 599$، لكنها تعتبر أفضل كاميرا للحواسيب في سنة 2021 على الإطلاق. تأتي مدمجة مع مايكروفون على الجهتين، وعريضة نوعا ما قد تأخذ نفس عرض الحاسوب المحمول. تأتي كاميرا Poly Studio P15 مع كاميرا تستطيع إلتقاط الصور بدقة 4K، مع خاصية الـ Face Detection بحيث تقوم بتعقب وجهك، فحتى أثناء التحرك، تستطيع الكاميرا تعقب وجهك ونقل الصورة كما لو كانت ثابثة. مدعمة بمايكروفون يقوم بعزل الصوت الخارجي أو الـ Background Noise كليا، ويتيح فقط إيصال صوتك الخاص. مناسبة بشكل كبير للمؤتمرات أونلاين بالنسبة للمحترفين، وحتى التلاميذ والمدرسين في أعمالهم اليومية. يمكنك الإطلاع على كافة الخصائص الخاصة بهذه الكاميرا من هنا .

 

كاميرا Jabra PanaCast 20

تأتي هذه الأخيرة بمجموعة من الخصائص القوية التي تجعل منها أفضل كاميرا للحواسيب لسنة 2021. فهي أول تجلب تصوير بدقة 4K و UHD مع خاصية تحسين الصورة او Image Enhancement من أجل نقل جودة الصورة بأفضل حالاتها. تدعم كاميرا الحاسوب هذه خواص الذكاء الإصطناعي AI التي تسمح لك بتحسين جودة الإتصال والصورة وتوافقها مع المحادثة القائمة. تجلب هذه الأخيرة أيضا خصائص إضافية مثل Intelligent Zoom او Intelligent Optimization التي تقوم بتحسين إلقاء الصورة أكثر في خدمات المحادثة الشهيرة مثل Zoom و Microsoft Teams. وتعتبر من بين أفضل الكاميرات للمؤتمرات أونلاين عبر الفيديو. سعرها 299$ ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي .

 

كاميرا Anker PowerConf C300

تشتهر Anker بمجموعة من الأجهزة المختلفة في مجال الصوتيات والمرئيات، ومن بينها كاميرا الحواسيب Anker PowerConf C300 القوية وذات السعر المناسب أيضا. تجلب الكاميرا دقة فيديو تصويرية 1080P مع تصوير 60FPS، مع خاصية تدعى True Color التي تسمح بالتقاط الصورة بتشبع كبير بالألوان لتوضيحها للطرف الآخر في محادثة الفيديو. علاوة على ذلك، تأتي أيضا بمايكروفون عازل للصوت يستطيع عزل كل الضوضاء الصادرة في الخلفية. هذا يسمح لك كليا بالحصول على تجربة مثالية من أجل الحصول على تصوير صحيح أثناء المحادثات بالفيديو. متوفرة بسعر 90$ ويمكنك الحصول عليها من الرابط التالي .

 

كاميرا DEPSTECH DW49

قد تكون أقوى كاميرا رخيصة في هذه القائمة لأفضل كاميرات الحاسوب لسنة 2021. فسعرها فقط 44$، وتجلب لك تصوير بدقة 4K أيضا على الحاسوب. تأتي كاميرا DEPSTECH DW49 بخاصية الـ Auto Focus التي تقوم بتعقب وجهك أثناء عملية التصوير، فحتى أثناء التحرك ميمنة وميسرة ستقوم الكاميرا بتعقبك وجلب أفضل تصوير لك. تأتي بمايكروفون جانبي مع خاصية عزل الصوت كذلك من أجل عزل الضوضاء الخارجية وإتاحة التجربة المثالية للصوت. تستطيع هذه الأخيرة تقديم تصوير فيديو بأبعاد تصل إلى 3840×2160 لكن بجودة 30fps فقط. يمكنك إما تثبيثها على الحاسوب، أو عبر الـ Tripod الذي تأتي معه. يمكنك الحصول عليها من الرابط التالي .

 

كاميرا Center Cam

هذه الكاميرا مختلفة قليلا مقارنة مع الكاميرات الموجودة في هذه القائمة، فهي تأتي بشكل مختلف عن باقي كاميرات الحواسيب المذكورة في هذا المقال. فهي كاميرا متذلية في الحقيقة. أي عند تركيبها فإنها تتذلى على شاشة الحاسوب. والسبب في ذلك لأنها تستطيع تعقب الحركة على المدى البعيد، فحتى أثناء التحرك في أرجاء الغرفة، تتحرك الكاميرا أيضا لتتعقب الحركة الناتجة عنك. أما حيلتها الذكية، فإنها تأتي بقارئ مدمج داخلها، فعند تثبيثها على شاشة الحاسوب، يمكنها تسجيل ما يتم كتابته على الشاشة وحفظه من أجلك، وذلك من أجل تسجيل الملاحظات مثلا أو الكتابة التي تتم أثناء عملية الإتصال بالفيديو. متاحة بسعر 105$ ويمكنك الحصول عليها من هنا .

وسوم:
2 تعليقان

نشر تعليق