EGO EXINNO

جهاز EGO EXINNO لتحويل منافذ الكهرباء إلى منافذ شحن متعددة

في المنازل الذكية، نحنن علم جميعا أنك ستحتاج إلى منافذ طاقة مختلفة تدعم كل الأجهزة لديك. وقد يكون من الصعب عليك ملئ منزلك بقوابس الكهرباء في كل مكان. وهذا يدعونا للتفكير في الحصول على طرق أفضل من أجل جلب تعدادية الشحن من خلال منفذ واحد. يأتي جهاز EGO EXINNO لحل جزء من هذه المشكلة، وإتاحة إمكانية جعل منافذ الشحن الأحادية، إلى منافذ شحن متعدد لمختلف الأجهزة في منزلك.

 

ماهو جهاز EGO EXINNO؟

هو عبارة عن شاحن كهربائي عادي، مثل ذلك الذي تملك لشحن هاتفك الذكي أو باقي الأجهزة العادية. لكن المختلف في هذا الجهاز أنه يأتي بـ 6 منافذ مختلفة للشحن. بمعنى، أنه يمكن توصيل حتى 6 أجهزة مختلفة للشحن مباشرة عبر الجهاز. هذا يعني أنه بدل استخدام قابس الكهرباء لشحن جهاز واحد أو توصيل جهاز واحد فقط، سيمكنك الآن توصيل حتى 6 أجهزة مختلفة.

 

أهم مميزات جهاز EGO EXINNO

قد تعتقد أنه شبيه بأي شاحن آخر من الأنواع الأخرى التي تصادفها كل يوم، لكن يوجد بعض الإختلافات الكثيرة في هذا الأخير التي تجعله مميزا، وهي:

  • 6 منافذ مختلفة: يأتي الجهاز بـ 6 منافذ مختلفة، من بينها 3 منافذ نوع USB Type-C ملائمة لمختلف الأجهزة كالهواتف الذكية او الأجهزة ذات نمط الشحن السريع، مع منافذ أخرى USB عددها 3 أيضا.
  • دعم للشحن السريع عبر منافذ Type-C و USB A: تأتي المنافذ بقوة شحن مختلفة، من بينها منافذ ذات شحن عادي، ثم منافذ ذات شحن سريع. هذا يوفر إمكانية شحن مجموعة من الأجهزة المختلفة معا عبر خاصية الشحن السريع.
  • شحن سريع يصل إلى 240W: إن أحدث الهواتف الذكية في العالم تدعم في أقصاها شحن سريع بقوة 120W. لكن هذا الشاحن يوفر لك شحن سريع يصل حتى 240W. وهذا يجعله متوافقاً مع مختلفة الهواتف الذكية أو السماعات أو باقي الأجهزة الذكية الأخرى.
  • شاشة LCD : لما يحتاج شاحن إلى شاشة LCD؟ ذلك من أجل استعراض قوة الشحن الخاصة بكل منفذ. فكل منفذ لديه شاشة خاصة به تستعرض عليك قوة الشحن الخاصة به.
  • شكل خارجي مميز: يأتي بشكل احترافي خارجياً، تم تصميمه ليضم أكبر عدد من المنافذ، دون التأثير على حجمه الكبير، وإتاحة فرصة استخدامه في أي مكان.

والكثير من المميزات الأخرى التي يتألق بها هذا الأخير عن باقي أنواع الشاحن.

 

ما الذي يمكنك فعله باستخدام هذا الشاحن؟

لربما تقول لنفسك أنه صالح فقط لشحن الهواتف الذكية، لكن هذا الشاحن صالح لشحن جميع أنواع الأجهزة الذكية بدون استثناء. حتى الحواسيب! فأي جهاز يمكن توصيله بأحد المنفذين Type-C او Type-A بغض النظر عن قوة الشحن المطلوبة، يستطيع هذا الجهاز التعامل معها بسلاسة. استخدام المنافذ الستة في الشحن دفعة واحدة، لا يؤثر على الجهاز إطلاقا و لا يجعل حرارته ترتفع أو تهدد حياة الجهاز أساسا. فقد تم تأمينه بقوة أثناء تصنيع هذا الشاحن الذكي.

 

ما سعره؟ وكيف يمكنني الحصول عليه؟

وصلنا إلى الفقرة التي من شأنها أن تطلعك على معلومات السعر الخاصة بالجهاز. من المفترض أن يتم إطلاق هذا الجهاز في الأسواق بسعر 130$. وهو سعر جيد نسبيا لجهاز بهذه الخصائص و القدرات، مقارنة مع أنواع شاحن أخرى منافسة. لكن، هذا الجهاز لازال غير متاح بشكل رسمي من أجل الحصول عليه، فقد وصل لمرحلة الإنتاج والتصنيع، لكن إطلاقه في السوق بشكل رسمي لم يتم بعد، وقد نراه في السوق في الأشهر القادمة ربما. يمكنك استكشاف الجهاز أكثر من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق