شاحن لاسلكي

أفضل اقتراحات الشاحن اللاسلكي للحصول عليها حاليا

الشحن اللاسلكي او الـ Wireless Charging بات من بين الخصائص المدعمة في أحدث الأجهزة الذكية مؤخرا. فسواء الهواتف الذكية، الساعات الذكية، سماعات الـ Earbuds وغيرها أضحت اليوم تدعم الشحن اللاسلكي. في المقابل، عليك إيجاد مجموعة من أجهزة الشاحن اللاسلكي لشحن هذه الأجهزة بسهولة ومرونة، فهذا هو الهدف الأساسي. فالشحن اللاسلكي يأتي ليوفر لك سهولة في الشحن عبر فقط وضع الجهاز على سطح معين، دون الحاجة لمنافذ أو ربطه بكايبلات محددة. وإن كنت بحاجة لبعض الإقتراحات الجيدة، فهذا الموضوع من أجلك.

 

جهاز Nomad Base Station

ليس بالجهاز الضخم او الكبير، ويأتي بمساحة إجمالية توافق راحة اليد، ولا يأتي بتقنيات مستجدة أو خصائص كثيرة الحقيقة. فهو مجرد شاحن لاسلكي صغير يتم توصيله بالكهرباء ووضعه على أي سطح ( طاولة، مكتب …). ثم يمكنك وضع أي جهاز يدعم الشحن اللاسلكي فوقه، ليتم شحنه تلقائيا. يدعم هذا الأخير الشحن السلكي بقدرة 15W، لتتوافق مع كل الأجهزة من هواتف ذكية، ساعات ذكية، والمزيد. ما يميزه حقا هو صغر حجمه، فمعظم الشواحن اللاسلكية تكون ضخمة، أو تأخذ حيزاً كبيراً من مساحة المكتب، وقد تكون مزعجة أحيانا في حالة عدم استخدامها للشحن. لهذا يأتي جهاز Nomad Base Station لحل مشكلة مساحة الشاحن اللاسلكي وتوفير مساحة أقل مع شحن أفضل. متاح بسعر 59$ ويمكنك الحصول عليه من هنا .

 

الشاحن اللاسلكي Raptic Rise

قمنا بتخصيص مراجعة كاملة لجهاز Raptic Rise وذلك لأنها تستحق عن جدارة لقب أحد أفضل الشواحن اللاسلكية في الوقت الحالي. فهي أولا تعمل حامل لسماعات الرأس، لذلك هي موجهة بشكل أكبر للأشخاص الذين لديهم مكاتب يريدون استخدامها بهدف الشحن اللاسلكي. تأتي بمنافذ USB مدمجة من أجل الشحن السلكي للسماعات مثلا، أو أي جهاز آخر. يتم توصيل هذه الأخيرة مع الحاسوب أو مع شاحن مباشر، ثم بعدها شحن الأجهزة سواء بشكل سلكي، أو بشكل لاسلكي. الشحن اللاسلكي يتم عبر وضع الجهاز الذي تريد شحنه في قاعدة الحامل. سعة الشحن الخاصة بالجهاز هي 12W وتدعم منافذ مختلفة لشحن جميع أنواع الأجهزة. متاحة بسعر 69$ من الرابط التالي .

 

الشاحن AUKEY Graphite Q

أما إن كانت ميزانيتك الخاصة منخفضة، وتبحث عن شاحن لا سلكي ذو سعر منخفض، وآداء جيد، فنحن حقا نقترح عليك هذا الأخير. يوفر شاحن AUKEY Graphite Q شحن بنسبة 10W لاسلكي سريع، وهذا جيد نوعاً ما لشحن مختلف الأجهزة بشكل سليم دون التأثير عليها. شكله الخارجي بسيط للغاية، أشبه بمساعد شخصي بسيط، لكنه غير ذلك بالطبع. باستمرار الحديث عن الشكل، يأتي هذا الشاحن بطبقة من المطاط سفلية تجعل إمكانية انزلاقه أو انزلاق الجهاز أمر صعب. أما سعره، فرخيص جدا، يمكنك الحصول عليه مقابل 32$ من الرابط التالي .

 

الشاحن اللاسلكي Xiaomi Mi Air Charge

هذا الجهاز لازال غير متاح بشكل رسمي، ولازال في مرحلة التطوير، ولا يمكنك الحصول عليها حاليا. جهاز Xiaomi Mi Air Charge هو جهاز يجلب فكرة جديدة في عالم الشواحن اللاسلكية، ومختلف من حيث الحجم والشكل وحتى الخدمات. هو جهاز كبير نوعاً ما يتم تنصيبه في مكان ما في منزلك أو غرفته، ويقوم بإرسال موجات لشحن الهواتف والأجهزة الموجودة في نطاق الجهاز. لازال الجهاز في مرحلة التطوير، ونشرت شاومي فيديو حوله، ويمكنك الإطلاع عليه كاملا من هنا .

 

جهاز Satechi Dock5

ثم نختم معك بجهاز Satechi Dock5، وهو عبارة عن محطة أو Dock إن صح التعبير. يأتي هذا الأخير ليشحن كل الهواتف أو الأجهزة الذكية معاً في نفس الوقت. لا يضم هذا الأخير الشحن اللاسلكي فقط، بل أيضا الشحن السلكي، وذلك عبر مجموعة مختلفة من المنافذ التي تسمح لك بتوصيل أجهزة مختلفة. بل يحمل أيضا حامل للهاتف وحامل لباقي الأجهزة من أجل شحن متميز. فقط قم بإيصاله بالكهرباء، ثم ستحظى بمنافذ مختلفة وأيضا بسعات شحن مختلفة تبدأ من 10W ثم 12W و 20W. مع خاصية الشحن السريع عبر الـ QI. متاح بسعر 59$ ويمكنك الحصول عليه من هنا .

3 التعليقات

نشر تعليق