AOHI Magcube

اشحن حتى حاسوبين معا مع تقنية شحن سريع عبر شاحن AOHI Magcube

الكثير من أجهزة الشحن بدأت تتصدر الترانيدنغ في الأيام الأخيرة، فالكل يحاول أن يحصل على أفضل تقنيات شحن سريع متاحة حاليا. فالإنسان اليوم يستخدم أجهزته التقنية بشكل يومي، لكن ليس لديه الصبر الكافي لإنتظار جهازه ساعات حتى الشحن الكامل. واحد من الأجهزة الحديثة القوية في مجال الشحن هو جهاز AOHI Magcube الجديد ذو قدرة شحن تصل حتى 120W. أما قوته فتسمح لك بشحن حتى لابتوب بأكمله وبشكل عادي وسريع. فإليك كل شيء عن هذا الجهاز الجديد.

 

جهاز AOHI Magcube … شاحن بقوة 120W

جهاز AOHI Magcube هو عبارة عن شاحن قوي يأتي بـ 4 منافذ لشحن 4 أجهزة في نفس الوقت. صغير الحجم بالرغم من قدرات شحنه الخارقة التي تصل حتى 120W من حيث قوة الشحن. لتقريبك أكثر من قوته، يستطيع هذا الجهاز شحن جهازي لابتوب من نوع MacBook معا في نفس الوقت. كما يمكن شحن 4 هواتف ذكية أو أجهزة رقمية بشكل سريع عبر تقنية الشحن السريع التي يقدمها. قادر على شحن كل الأجهزة بدون استثناء نظرا لإمكانية الشاحن تعديل قدرات الشحن خاصتك حسب الجهاز.

 

التصميم الخارجي لشاحن AOHI Magcube يضيف لمسة احترافية

إن بقية أجهزة الشحن التي تقدم خصائص قريبة، مثل جهاز شحن Xiaomi ذو قدرة شحن 120W مشابهة. يأتي بشكل خارجي كبير نوعا ما يجعله غير عملي في الاستخدام العادي. لكن شاحن AOHI Magcube يأتي بشكل صغير للغاية يمكنك وضعه حتى في جيبك إن كنت تريد ذلك. صغير الحجم لكن قادر على تقديم قدرات شحن غير مسبوقة. شكله الخارجي يعتبر عملي لأخذه معك أينما تريد والاستفادة من خصائص شحنه الخاصة.

 

كل مميزات شاحن AOHI Magcube التي تحتاج معرفتها

  • شكل خارجي احترافي، سهل في الاستخدام، يمكن أخذه معك في أي مكان
  • دعم شحن يصل حتى 120W قادرة على شحن لابتوب بأكمله في ظرف ساعات
  • دعم شحن 100W أثناء استخدام كل المنافذ للشحن
  • 4 منافذ مختلفة لشحن كل أجهزتك دفعة واحدة في نفس الوقت، مع دعم الشحن السريع على المنافذ كلها.
  • قوي للغاية، استطاع شحن جهاز MacBook Pro من 0% إلى 45% في ظرف 30 دقيقة فقط.
  • خاصية Intelligent Power التي تسمح لك بمعرفة حدود الجهاز الذي يتم شحنه وتحديد خصائصه الشحن لديه. فأنت لا تريد شحن سماعات AirPods بقوة شحن 120W. هذا سيضر جهازك، لذلك سيقوم الشاحن بمعرفة حدود الشحن وتوفير أفضلها لأجهزتك.

 

تقنية الشحن الذكي تتماشى مع المنافذ

واحدة من أفضل الأشياء في شاحن AOHI Magcube أنه ذكي ويستطيع التلاعب بالمنافذ حسب الأجهزة المتصلة. على سبيل المثال إن كان هناك منفذ واحد فقط مُستخدم يقوم الشاحن بتوفير شحن 120W. وإن كان اثنين يوفر قوة شحن 100W. ويقوم بالتلاعب بقوة الشحن حسب عدد الأجهزة التي يتم شحنها في الشاحن، لكن لماذا؟

السبب في ذلك للحفاظ على قوة عطاء الشاحن أولا، أما ثانيا وهو السبب الأهم هو الحفاظ على الشاحن دون أن ترتفع حرارته أثناء شحن أكثر من جهاز دفعة واحدة. حتى تتجنب أي مشاكل متعلقة بالشاحن، أو القيام بأي ضرر للأجهزة التي تشحنها.

 

سعر الشاحن وكيف يمكنك الحصول عليه؟

مقارنة بما يقدمه لك هذا الشاحن من خدمات، فإنه متوفر بسعر 87.99$، وهو تقنيا سعر لا بأس به بما يقدمه من خدمات. فحتى شاحن شاومي ذو 120W وذو منفذ شحن واحد يأتي بسعر 69$ تقريبا. وبالتالي فإنه سعر مناسب. يمكنك الحصول على هذا الجهاز من الرابط التالي واستكشاف باقي مميزاته وصور خاصة بالشاحن.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق