شاومي مي باند 6

أفضل السوارات الذكية المنافسة لسوار شاومي مي باند 6

تشتهر شركة شاومي بتقديمها لأفضل الأساور الذكية في السوق حاليا، وذلك لأنها تدمج بين الخصائص الكثيرة والسعر المناسب. لكن هذا لا يعني أنها الوحيدة في السوق، إذ يوجد الكثير من المنافسين لها والتي قد تقدم أحيانا أساور أفضل. اشتهرت شاومي مؤخرا بسوارها شاومي مي باند 6 الذي يجلب أحدث الخصائص الذكية في الأساور. وعلى إثره، سنقوم باستعراض أساور منافسة، مع ذكر أهم المميزات التي تجعله يتفوق على شاومي مي باند 6.

 

سوار Honor Band 6

يعتبر سوار Honor من فرع Honor التابع لشركة Huawei أحد أفضل البدائل الفعلية لسوار شاومي مي باند 6. فهو يأتي بشكل خارجي أقرب إليه، لكنه إن صح التعبير ذو احترافية أكبر وذو صلابة نوعا ما، مع إزالة الحواف الدائرية على السوار. يجلب السوار تقريبا نفس الخصائص من إظهار التوقيت والمعلومات الأساسية، إلى الإتصال بالهاتف الذكي واستقبال الإشعارات والملاحظات والمعلومات من خلاله. قادر على إجراء مختلف القياسات كقياس دقات القلب والخصائص الحيوية للمستخدم، ومشاركتها مع التطبيق الرسمي. يأتي بسعر أغلى قليلا من مي باند 6، لكنه يجلب أيضا خصائص أفضل من حيث النظام الداخلي، وقوة الشحن.

 

سوار Amazfit Smart Band 5

شركة Amazfit من الشركات المنافسة أيضا فهي توفر ساعات ذكية، وأساور ذكية، واكسيسوارات تقنية مختلفة. قد يكون أحد أفضل أساورها الذكية هو سوار Amazfit Smart Band 5 المنافس بقوة لسوار Xiaomi Mi Band 6. يأتي جهاز Amazfit هذا بخصائص داخلية أكثر وتقنيات متشعبة خصوصا التقنيات الرياضية. ويمكن اعتباره أحد أفضل الأساور الذكية للرياضيين حاليا. فإن كنت تبحث عن سوار ليساعدك في آداء التمارين الرياضية في المقام الأول، كحساب الخطوات، قياس السعرات الحرارية، مراقبة المقومات الحيوية لديك باستمرار، تسجيلها ومواكبتها، وما إلى ذلك، فعليك بهذا السوار. كما يأتي بباقي الخصائص العادية في السوارين السابقين معا مثل الإتصال مع الهاتف الذكي واستقبال الإشعارات، وما إلى ذلك.

 

سوار  Realme Band

شركة Realme بدورها توفر لعشاق هذه الماركة سوارها الذكي الخاص Realme Band. تحاول شركة Realme أن تسيطر على حصة سوقية لا بأس بها في سوق الأساور الذكية، وقد تنجح في ذلك مستقبلا. لا يمكننا القول فعليا أن سوارها أفضل من شاومي مي باند 6، لكن يمكننا القول أنه يكافئه في الخصائص والقدرات الداخلية وحتى السعر. يأتي هذا السوار بشكل مختلف قليلا، فشاشته عريضة ذات حواف أشبه بدائرية، تأتي عرضها عرض حزام الربط للسوار. أما خصائصها الداخلية فلا تقل أهمية عن الخصائص الأصلية التي يأتي بها سوار شاومي مي باند 6، من قياس للخصائص الحيوية، اتصال مع الهاتف للحصول على الإشعارات من خلال السوار، والمزيد. وحتى من حيث السعر فلسوار Realme الأفضلية، إذ يأتي بسعر تقريبا بين 20 – 30 دولار فقط.

 

سوار Fitbit

يعتبر سوار Fitbit أحد أشهر الأساور الذكية بين كل المنافسين، وخصم عنيد لسوار شاومي مي باند 6. إلا أن هذا السوار مخصص بشكل كبير لمن يبحث عن سوار رياضي لا أقل ولا أكثر. لا يمكننا القول أن السوار “سيئ” حين يتعلق الأمر بالخصائص الأخرى، لكن سنقول أنه يتفوق بدرجات كثيرة على باقي الأساور الأخرى حين يتعلق الأمر بالخصائص الرياضية. يساعدك هذا السوار على تتبع كل الخصائص الرياضية من سعرات حرارية وأنشطة وحساب الطاقة والمزيد. كما يأتي بمجموعة من الأنشطة الرياضية التي يتقترحها عليك السوار من أجل ممارستها. ثم أخيرا، يساعدك السوار على نقل كل تلك المعلومات والبيانات إلى التطبيق الرسمي وتحليلها ومعرفة كل شيء عن حالتك الرياضية.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق