TempBuddy

مجموعة أجهزة ذكية جديدة في مجال الصحة ستود التعرف عليها

التقدم التقني في مجال الأجهزة الذكية رهيب حقا، وقد يخيفك في الكثير من الأحيان. لكن لحسن الحظ مجموعة من التوجهات تكون في صالح الإنسان لا ضده، مثل الأجهزة الطبية أو التي تهم مجال الصحة عموما. نقترح عليك في هذا المقال مجموعة من الأجهزة الحديثة التي اهتمت بمجال الصحة، والتي قد تتوافق مع مجموعة من المستخدمين ورغباتهم. وتساعدك على حل بعض الأزمات الصحية ولما لا.

 

جهاز Kneeflow: لمساعدتك في حل المشاكل المتعلقة بالركبة

هو عبارة عن جهاز تدليك وتسخين في نفس الوقت، مخصص للركبتين، قادر على حل معظم أنواع الألم التي تعاني منها بشكل سريع. استخدام الجهاز لمدة 10-15 دقيقة في اليوم يستطيع أن يعيد النشاط والقوة لركبتيك مجددا. الجهاز يقوم بتدليك خفيف للعضلة، مع أشعة Infrared وكذلك جهاز تسخين (Heat) تعمل كلها في نفس الوقت من أجل توفير تدليك مميز للركبتين. متاح بسعر 249$ من الرابط التالي.

 

جهاز TempBuddy: إضافة بسطة للهاتف الذكي لقياس درجة الحرارة

جهاز TempBuddy المقدم من شركة YouTech يوفر للمستخدمين قطعة بسيطة يمكن إدراجها في الهاتف الذكي عبر منفذ Type-C. بعدها توجيه الجهاز صوب أي شخص، وقياس درجة حرارته بدقة 100%. يمكن الإطلاع على النتائج وكذلك تاريخ درجة الحرارة بشكل مباشر عبر التطبيق الرسمي للجهاز. كل هذا وأكثر ليساعدك في جلب بعض التقانة المتعلقة بالصحة في منزلك وبشكل سريع بدل استخدام أجهزة Thermometers التقليدية. متاح بسعر 38.99$ ويمكن الحصول عليه من الرابط التالي.

 

جهاز Airofit: لتعويد نفسك على التنفس بشكل صحيح لعمر مديد

بالرغم من كونه عملية لا إرادية يتحكم بها العقل الباطني، فإن معظم الأشخاص ينسون التنفس العميق بين الحين الآخر. الشهيق والزفير العميقين يساعدانك على تشبيع رئتيك أكثر بأكبر كم من الاوكسيجين، ودفعه بشكل سريع لأعضائك الحيوية. وهو ما يعطيك الانتعاش وإزالة الأرق أثناء القيام بعمليات شهيق وزفير عميقة ومتكررة. يساعدك جهاز Airofit على تأدية تداريب شهيق وزفير مع مراقبة معدلات الاوكسيجين لديك في الدم وتعويدك على التنفس بشكل صحيح بهدف إيصال الاوكسيجين لذاتك بأكملها. بمعدل تدريب 5 – 10 دقائق يومية، ومراقبة الإحصائيات عبر التطبيق، ستلاحظ الفرق في غضون أيام. متاح بسعر 129$ ويمكن الحصول عليه من الرابط التالي.

 

جهاز +Scosche Rhythm: سوار لمراقبة نشاطاتك الحيوية طيلة اليوم

الأساور الذكية من بين الأجهزة المميزة الحديثة التي تقدم الكثير. لكن مشكلة الأساور الذكية الحديثة (مثل أساور شاومي) لا تقدم تلك الدقة المتكاملة حين يتعلق الأمر بقياس النشاطات الحيوية مثل دقات القلب والاوكسيجين وضغط الدم وغيرها. لكن جهاز +Scosche Rhythm يحاول أن يوفر لك دقة قريبة من 100% من حيث القياسات. يقوم ببث جميع كل المعلومات إلى التطبيق الرسمي الخاص به. لا يأتي السوار بأي شاشة في الحقيقة لكن كل المعلومات يتم بثها إلى التطبيق. متاح بسعر 89.99$ ويمكن الحصول عليه من الرابط التالي.

 

جهاز Upright GO S: لمساعدتك في تقويم عمودك الفقري

في حياتنا اليومية، نستخدم الهاتف الذكي والحاسوب بشكل مكثف، مما يبقي عمودنا الفقري في الحقيقة منحني لوقت طويل. وقد يشكل هذا خطرا على عمودك الفقري في الحقيقة. لذلك يساعدك جهاز Upright GO S على تقويم ظهرك أكثر، وذلك عبر إرسال إشعارات وإرسال تنبيهات لك من أجل تقويم ظهرك. كما يقوم بمساعدتك مع الوقت الطويل في تصحيح طريقة مشيك وجلوسك. كما أنها غير مزعجة، يمكن تتبيثها في مؤخرة عنقك، والبدء في استخدامها مباشرة، كما أ،ها ذات شحن طويل المدى أيضا. متاح بسعر 59.95$ من الرابط التالي.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق